سامسونج تعلن عن تقديم اول هاتف قابل للطي في العالم !!

اول هاتف قابل للطي في العالم

سامسونج تعلن عن تقديم اول هاتف قابل للطي في العالم !!

هل انت من محبي شركة سامسونج ؟ هل سمعت بالهواتف القابلة للطي ؟ حيث موضوع هذه التدوينة حول اعلان شركة سامسونج عن تقديم هواتف جديدة قابلة للطي في المستقبل ، كذلك تأكيد الشركة لميزة جديدة سيحصل عليها هاتف Galaxy S10 الجديد !!


لاشك ان العديد من التقارير الصحفية و التغريدات و كل شيئ كان يركز عن الميزة الجديدة التي ستضاف في هواتف سامسونج في المستقبل و هي انتاج هواتف قابلة للطي ، بحيث يرى الجميع ان هذه الميزة هي مستقبل الهواتف الذكية .

و بعد كل هذا جاء الرد من طرف Dj Koh و هو المدير التنفيذي لشركة سامسونج و ذلك على هامش الاعلان عن الهاتف الجديد Galaxy Note 9 على ان الشركة ستقوم بالفعل باطلاق هواتف قابلة للطي و تكون اول شركة ستقوم باضافة هذه الميزة لهواتفها ، حيث و كما يعلم الجميع ان شركة هواوي هي الاخرى اعلنت سابقا عن نفس الميزة في هواتفها الجديدة و من المنتظر ان نرى صراع كبير حول الشركة الاولى الذي ستقوم باطلاق هذه الميزة اولا ، بحيث اشارت العديد من المصادر الصحفية ان هناك احتمال لاطلاق الميزة لهاتف Galaxy S10 .

كما كشف أيضا المدير التنفيذي لشركة سامسونج عن ميزة جديدة سيحصل عليها هاتف Galaxy S10 و هي ميزة 5G الذي ستكون متاحة للاستعمال بالنسبة للدول التي تدعم هذه الميزة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-