افضل تطبيقات الاندرويد 2022 | تطبيقات ضروري جداً تواجدها في هاتفك !

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 | تطبيقات ضروري جداً تواجدها في هاتفك !

هل تعلم ما هي افضل تطبيقات الاندرويد 2022 ؟ نتحدث في هذا المقال عن افضل تطبيقات الاندرويد 2022 لشهر فبراير، حيث يمكنك تنزيل احدث تطبيقات الهاتف المحمول و افضل تطبيقات 2022.

صناع و مطوري التطبيقات يقدمون الجديد كل يوم عبر تطبيقات اندرويد مفيدة لتسهيل استخدام الهاتف بشكل مستمر و الحصول على مميزات جديدة، و طبعاً هذا الامر يولد تنافس كبير بين المطورين لكي يقدمو افضل تطبيقات الاندرويد 2022 ، فهناك تطبيقات بالفعل يمكن تصنيفها افضل تطبيقات 2022، و هناك تطبيقات أخرى غير مفيدة و لا تستحق التواجد على هاتفك المحمول.

افضل تطبيقات الاندرويد 2021

اذا كنت تعتقد ان لديك بالفعل افضل التطبيقات على هاتفك ، اليك تطبيقات اخرى تقدم مميزات و خصائص افضل بكثير و يمكن تصنيفها افضل تطبيقات 2022 بدون منازع، حيث لن تستخدمها فقط بل ستغير طريقة استخدامك للهاتف بشكل كامل و يمكن القول أنك بالفعل تتوفر على افضل تطبيقات الاندرويد 2022 لشهر فبراير !


تطبيق Super Status Bar

تطبيق رائع جداً يوفر لك الاستفادة من شريط الاشعارات الخاص بهاتفك الاندرويد للقيام بالعديد من المهام عن طريق الايماءات ، حيث يمكنك رفع و تخفيض الصوت ، تشغيل الفلاش او حتى إزالة الصوت لهاتفك فقط بعمل سحب لشاشة هاتفك .

تطبيق Wavelet

هل لديك هاتف ذكي بمكبر صوت رديء ؟ هذا التطبيق يمكنك حل هذه المشكلة بتغيير الموجات الصوتية لأي مقطع قمت بأستخدامه على هاتفك الذكي ، فيمكنك الحصول على صوت نقي و افضل بكثير من صوت المكبر الاصلي في هاتفك .

تطبيق WiFiLink

من أفضل التطبيقات 2022 حيث يمكنك التحكم في شبكة الواي فاي الخاصة بك ، سواء معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر ، او مشاركة اتصال الواي فاي مع الهواتف القريبة منك بطريقة سهلة و بسيطة . يمكن اعتباره من افضل تطبيقات الاندرويد لشهر فبراير 2022

تطبيق STOKiE

من التطبيقات الضرورية على هاتفك ، يمكن التطبيق من تحميل اي خلفية للهاتف من اي نوع ، حيث يمكنك الحصول على الخلفيات الرسمية لهواتف سامسونج ، ايفون او حتى هواوي بطريقة سهلة و بجودة عالية .

تطبيق Who Touched My Phone

تطبيق يمكنك من معرفة اي شخص قام بمحاولة فتح هاتفك بدون علمك، التطبيق يقوم باستخدام الكاميرا الامامية و يلتقط صورة لأي شخص حاول فتح هاتفك المحمول ، و بالتالي يمكنك منع المتطفلين من فتح هاتفك بسهولة .
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-