العب وتعلم مع افضل الالعاب التعليمية للاطفال | نمي مهارات طفلك بشكل لا يصدق !

مرت السنوات و اختلفت العادات و التقاليد و اختلف أسلوب التعلم اختلافا كليا عن الماضي , مع التطور التكنولوجي الرهيب أصبحت طرق التعلم القديمة مملة و غير مجدية مع الأطفال و كما نعلم ان لكل جيل ظروف تحيط به و تبني شخصية أبنائه على تلك الظروف المحيطة , لذلك مع تطور التكنولوجيا أصبح أولياء الأمور في حيرة كبيرة لإيجاد طريقة تجذب الأطفال للتعلم وتطوير القدرات العقلية لهم وتعمل على نموها بشكل سريع , وعلى الرغم من توفر العديد من الطرق التعليمية التي أثبتت كفاءتها في الماضي الا ان تلك الطرق لم تجدي نفعا الآن , و بعد البحث العميق وجد أن دمج التكنولوجيا مع التعلم هي افضل الوسائل الحديثة التي تحفز الأطفال على التعلم وتنمي مهاراتهم الفكرية , لذلك اليوم جلبنا لكم افضل الالعاب التعليمية للاطفال .

افضل الالعاب التعليمية للاطفال

فوائد الالعاب التعليمية للاطفال

دمج التعلم مع الترفيه من أفضل الوسائل المتبعة حديثا في تلقين الطفل وتطوير مهاراته , الالعاب التعليمية للاطفال من افضل وسائل التعلم الحديثة و التي اثبتت كفائتها الكبيرة في جذب الأطفال للتعلم و تحفيزهم على الاستمرار دون ملل , و العديد من الفوائد تعود على الأطفال بفضل تلك الالعاب الرائعة و منها :
  •  تساهم الألعاب التعليمية للأطفال في إحداث تطور كبير في مهاراتهم الفكرية و الذهنية وتطوير العقل بشكل كبير و تغيير طريقة تفكيرهم إلى الأفضل .
  •  تطور الألعاب التعليمية للأطفال العديد من المهارات مثل التفاعل الاجتماعي وتحسين التواصل مع أفراد المجتمع بشكل كبير بالإضافة إلى تطوير المهارات اللغوية .
  •  الالعاب التعليمية للاطفال تنمي عندهم حب الاستطلاع بدرجة كبيرة و تجعلهم قادرين على مواكبة التطور التكنولوجي بالإضافة إلى تنمية الذكاء و تغيير طريقة و أسلوب التفكير الى الافضل .
  •  الالعاب التعليمية للاطفال من أهم الوسائل التي تجعل الطفل قادرا على استمرار رحلته التعليمية بالإضافة إلى تحفيز و تنشيط جميع خلايا عقله بصفة مستمرة .
  •  تنمي تلك الألعاب المهارات التعليمية و المعرفية و العقلية و تساعد الأطفال في التعرف علي جميع ما يحيط بهم بطريقة سهلة وجذابة .* تطوير الألعاب التعليمية مهارات الإدراك و الحدس عند الطفل و التفكير وتنمي قدراتهم على الإبداع .
  •  من حيث العاطفة تساهم تلك الألعاب في جعل الأطفال سعداء بالتعلم و تحفزهم على الاستمرار في الابداع .
  •  العديد من الفوائد تعود على الطفل عند التعلم من خلال تلك الالعاب و لكن يجب على أولياء الأمور مراقبة كل أفعال الطفل وسلوكه تجاه تلك الأدوات التكنولوجية الحديثة .


لعبة رحلة الحروف

من افضل الالعاب التعليمية للاطفال , لعبة تصلح من سن 3 سنوات الى 6 , لعبة رائعة تساعد الطفل على تعلم الحروف الابجدية في وقت قصير بطريقة مميزة , من افضل الالعاب التعليمية التي أثبتت كفاءتها بشهادة جميع المستخدمين , يوجد العديد من المميزات في لعبة رحلة الحروف الرائعة ومنها :
  •  أفضل الألعاب التعليمية التي تساعد الطفل على تعلم الحروف الابجدية كاملة في وقت قصير .
  •  تنمي لعبة رحلة الحروف المهارات الفكرية و العقلية لدى الطفل و تجعله افضل و تخلق في داخله دوافع جديدة للتحدي .
  •  اللعبة تجعل الطفل يتعلم الحروف الأبجدية من خلال لعبة بسيطة رائعة في نهايتها يستطيع الطفل التمييز بين الحروف و كتابتها و التعرف على جميع أشكالها .
  •  العديد من الأطوار داخل اللعبة يستطيع الطفل الاختيار بين تعلم الحروف عن طريق الأغاني او القصص الشيقة و الجميلة أو اختيار طريقة مناسبة له .
  •  اللعبة لا تحتاج الى اتصال بالانترنت بالاضافة الى خلو اللعبة من الاعلانات المزعجة .
  •  اللعبة مناسبة و موجهة للأطفال لذلك لا داعي للقلق عند قضاء وقت كبير في اللعبة .


كريم وجنى: عالمنا

من افضل الالعاب التعليمية المجانية للأطفال و تساهم في تعلم الأطفال عن طريق اللعب بطريقة شيقة و سهلة , كريم و جني تطبيق للاندرويد ينمي من سلوك الطفل ويعلمه العادات الصحيحة على شكل لعبة مسلية , العديد من المميزات يوفرها التطبيق لجذب الأطفال ومنها :
  •  التطبيق يساهم في نمو العديد من المهارات واكتسابها و أهمها تعزيز ثقة الطفل بنفسه و يعزز من مهارات التواصل الاجتماعي لدى الطفل .
  •  التطبيق يعلم الأطفال العادات الصحيحة و يحسن من سلوكهم بشكل كبير و ينمي الوعي الذاتي لديهم .
  •  من خلال التطبيق يمكن لطفلك استيعاب العالم وما حوله من أدوات بالإضافة إلى ذلك يعمل التطبيق على الاهتمام بالطفل من جميع الجوانب .
  •  يوجد في التطبيق قسم خاص بأولياء الأمور يمكنهم من خلاله قراءة أسس التربية الصحيحة و ايجاد النصائح التي تساعدهم على تنمية الطفل وإصلاح سلوكه .
  •  يقدم التطبيق جميع المحتويات بداخله في صورة أغاني و قصص شيقة و مثيرة و اختبارات رائعة على هيئة ألعاب إلكترونية جميلة تساعد الطفل على خلق دوافع جديدة للتعلم و تنمي من مهاراته .
  •  التطبيق يساعد أولياء الأمور في تكوين شخصية الطفل وتقويم سلوكه .
  •  التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن لأولياء الأمور الاستعانة به في أي وقت و يخلو التطبيق من الاعلانات المزعجة .


لمسة: أنشطة تعليمية وتربوية للأطفال

تطبيق متكامل يهتم بجميع بالطفل من جميع الجوانب التعليمية و يساهم في تنمية المهارات بشكل كبير , تطبيق تم تصميمه على يد مجموعة كبيرة من الخبراء و تم مراعاة جميع الدراسات الحديثة والقديمة المختصة بالأطفال و واحد من أفضل التطبيقات التعليمية للاطفال , يمكنكم تحميل افضل تطبيقات الاندرويد التي تضمن لطفلك مستقبل باهر , التطبيق يضم العديد من المميزات التي لن تجدها في تطبيق آخر و منها :
  •  تقوم اللعبة على الأنشطة التفاعلية بداخلها والتي تشمل جميع مجالات التعلم بالإضافة إلى ذلك حرصت إدارة التطبيق على عرض المعلومات في طريقة سهلة و جذابة للاطفال .
  •  يمكن للطفل تعلم الرياضة و الحساب و القراءة و الكتابة و التلوين و الرسم بالإضافة إلى تنمية مهارات التحدث و الاستماع و المهارات الاجتماعية مثل التواصل و معرفة العالم من خلال تطبيق لمسة المميز .
  •  يمكن للطفل من خلال تطبيق لمسة تعليم الحروف الابجدية في اللغة العربية و الانجليزية و الارقام و العديد من المهارات .
  •  التطبيق يصلح من عمر 3 سنوات الى 6 سنوات و لا يحتاج الي اتصال بالانترنت إلا في الحالات الاستثنائية بالإضافة إلى عدم وجود اعلانات مزعجة في التطبيق والقدرة على استخدامه بشكل مجاني للجميع .


تعليم الانجليزية للاطفال

من افضل التطبيقات التي تنمي مهارات الطفل وتعلمه اللغة الانجليزية بطريقة سهلة و بسيطة علي هيئة لعبة على الاندرويد , تطبيق رائع تم وضعه على يد مجموعة متميزة من الخبراء يستطيع الطفل من خلاله تعلم الحروف الابجدية الانجليزية بالاضافة الى تعلم بعض الكلمات السهلة و كيفية النطق و الكتابة و تنمية مهارات اللغة لدى الطفل , التطبيق يقدم للأطفال طرق جذابة و سهلة لتعلم اللغة الانجليزية و تأسيس الطفل منذ الصغر , التطبيق يعرض صور و اغاني و العاب مسلية يستطيع الطفل من خلالها تعلم الانجليزية بسهولة , مزايا رائعة يقدمها التطبيق للاطفال و اولياء الامور و يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني و البدء في تعلم الانجليزية .


في هذا المقال عرضنا لكم مجموعة من التطبيقات و الألعاب المختلفة و التي تساعد الأطفال على حب التعلم و تقدم لهم مجموعة من الخدمات المتميزة في جميع الجوانب التعليمية والأخلاقية , جميع ما تم ذكره مميز بشهادة جميع المستخدمين , نرجو منكم استمرار دعمنا و تحفيزنا و قراءة المواضيع الأخرى في موقعنا المتواضع , و ندعو الله ان يوفقنا في القادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-