‏افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية 2021 بشكل مجاني و سريع | تعلم الانجليزية على هاتفك الذكي!

في ظل التطور الراهن للتكنولوجيا ظهرت العديد من الوسائل الجديدة في التعلم حيث أصبحنا قادرين على تعلم العديد من الاشياء المفيدة بواسطة الهواتف الذكية او الحواسيب, و بالطبع و كما نعرف ان اللغة الانجليزية اصبحت مطلوبة بقوة في مجال العمل و لكي تشغل العديد من الوظائف يجب علىك تعلم اللغة الانجليزية و ان تتقنها و لذلك اليوم جلبنا لك أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية بشكل مجاني و سريع و التي تستطيع الاعتماد علىها في إتقان اللغة .

‏افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

و تستطيع تعلم اللغة الانجليزية بواسطة التطبيقات التي سوف يتم ذكرها في موضوع اليوم حيث انها تقدم لك مستويات عديدة و مختلفة للتعلم و تستطيع بدء التعلم من الصفر او اجراء اختبار للوقوف على مدي معرفتك باللغة الانجليزية و بدء التعلم من المستوى المناسب لك و مميزات اخرى كثيرة تقدمها لك تلك التطبيقات التي جلبناها لك اليوم .

تطبيق Duolingo

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني و سريع حيث يعتبر الأشهر في هذا المجال و الافضل بشهادة جميع المستخدمين لما يوفره للمستخدمين من مزايا و خواص تمكنهم من تعلم اللغة الانجليزية و اتقانها في وقت قصير جدا, و دولينغو تطبيق رائع يوفر لك العديد من المستويات لتعلم اللغة الانجليزية و يوفر لك بيئة خصبة و رائعة للتعلم بدون مشاكل و بسهولة في وقت الفراغ بالإضافة إلى ذلك التطبيق حائز على شهادات عالمية في هذا المجال .


مميزات تطبيق Duolingo

  • تطبيق دولينجو يتيح لك تعلم اللغة الإنجليزية في أوقات الفراغ المناسبة لك حيث تستطيع إتمام الدروس و المستويات في وقت قصير و موزع بشكل عالمي .
  • يوفر لك التطبيق نظام عالمي للتعلم و مستويات تتيح لك البدء من الصفر الى الاحتراف و يحرص على إتاحة دروس في جميع جوانب اللغة الانجليزية من حيث القواعد و الكتابة و النطق و شكل الكلمات و كل جوانب اللغة .
  • التطبيق مجاني بشكل كامل حيث لا يطلب منك دفع الأموال مقابل التعلم و الطريقة التي يتبعها التطبيق نجحت مع معظم الاشخاص .
  • التطبيق يتيح لك اختبارات بشكل دوري بالإضافة إلى اختبارات قياس مهارات اللغة من جميع الجوانب و اختبارات بعد نهاية كل مستوى و لا تستطيع تخطي المستوى إلا بعد النجاح في الاختبارات .
  • التطبيق يتيح لك دروس تناسب جميع المستويات و الفئات و تستطيع الاعتماد علىها في التعلم مهما ان كان عمرك او مستواك في اللغة الانجليزية .
  • التطبيق سريع جدا و حجمه صغير و لا يستهلك موارد الهاتف الخاص بك و تستطيع تحميله و تثبيته لهواتف الاندرويد بالإضافة إلى هواتف ايفون الشهيرة .
  • إذا كنت تريد ان تتقن اللغة الانجليزية في وقت قصير يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق العالمي الذي يعتمد علىه ملايين المستخدمين حول العالم في تعلم مختلف اللغات .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Memrise

هل تحاول تعلم اللغة الانجليزية و فشلت في التعلم ؟ اذا كانت الاجابة نعم ينبغي علىك تحميل هذا التطبيق الرائع و المختلف عن باقي التطبيقات حيث يعد الافضل لتعلم اللغة الإنجليزية و مختلف اللغات الأخرى, و هذا التطبيق الرائع موجه للاطفال بشكل خاص لانه يحتوي على مجموعة من الألعاب التفاعلىة التي يتيحها و يستخدمها في تعلم اللغات, بالإضافة إلى ذلك تستطيع الاعتماد على التطبيق في تعلم مجموعة مختلفة من اللغات و تعلم الطريقة الصحيحة لنطق إذا كنت تستعد للسفر في الخارج, يبلغ مستخدمي هذا التطبيق العالمي أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم .

مميزات تطبيق Memrise

  • هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي حيث ينتهج البساطة في تعلىم اللغة ويطبقها على المستخدمين ويمكنك التعلم بواسطته بسهولة تامة .
  • يتيح التطبيق مجموعة من الدروس المختلفة على هيئة ألعاب تفاعلىة تستطيع الاعتماد علىها للاطفال و الكبار و يتيح ايضاً بعض الاختبارات التي من شأنها تحديد مستوى المتعلم .
  • التطبيق متاح بشكل مجاني تماماً على متجر جوجل بلاي و متجر ابل الخاص بالايفون و تستطيع تثبيت التطبيق و التعامل مع الواجهة البسيطة بسهولة و بدء التعلم .
  • تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين قبل المحترفين يضم مجموعة كبيرة من فيديوهات النطق التي يمكنك الاعتماد علىها في نطق الكلمات و تعلمها بشكل صحيح و مميزات اخرى كثيرة تنتظرك في هذا التطبيق الرائع .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Hello English: Learn English‏



تطبيق فريد و رائع و من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية حول العالم حيث يضم أكثر من 475 درساً في مختلف المستويات التي تستطيع التعلم عن طريقها بسهولة و يحرص التطبيق على تنمية جميع مهارات اللغة الانجليزية في المتعلم و تدريب المتعلم على النطق و تكوين الجمل و المحادثات و معرفة القواعد و تعلم جميع جوانب اللغة في وقت قياسي و بشكل مجاني تماماً, بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق ألعاب تفاعلىة لكي يسهل عملية التعلم على المبتدئين و يجعلها أكثر متعة .

واضافة الى ذلك يتيح التطبيق مميزات عديدة أبرزها قدرة المتعلم على الاتصال بأكبر خبراء اللغة ومناقشتهم في بعض الأمور التي تصعب علىه بالاضافة الى طرح الاسئلة و يتيح التطبيق التعلم اليومي عن طريق الأخبار او بطرق مختلفة و لن يحتاج منك سوى نصف ساعة يومياً لاتقان اللغة, و يتيح التطبيق مستويات مختلفة للتعلم لا يمكنك تخطي مستوى إلا بعد تخطي الاختبار المحدد من التطبيق الذي يضمن لك احتراف اللغة الانجليزية, و يضم التطبيق قاموس به أكثر من 10 آلاف كلمة يمكنك الاعتماد على تلك الكلمات في اجراء المحادثات و تكوين الاسئلة لذلك هو افضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بإتقان واحتراف .

 
لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية

هل تبحث عن تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية و قواعد اللغة في وقت قياسي ؟ اذا كانت الاجابة نعم يجب علىك تجربة أفضل تطبيقات تعلىم اللغات المتوفرة مجاناً للاندرويد و للايفون, تطبيق رائع يوفر لك العديد من المستويات و الاقسام التي يمكنك الاعتماد علىها في احتراف واتقان اللغة الانجليزية, و أبرز ما يميز التطبيق طريقة العمل التي يعتمد علىها و التي لا تحتاج الي اتصال بالانترنت بالاضافة الى المستويات و الدروس و الألعاب التي يوفرها و المميزات الرائعة التي يتيحها التطبيق للمستخدمين بشكل مجاني, و ينمي التطبيق جميع مهارات و جوانب اللغة لديك في وقت قياسي دون الحاجة إلى اعتماد على تطبيقات أخرى .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق تعلىم اللغة الانجليزية

تطبيق مجاني رائع متوفر على جميع منصات تحميل التطبيق و متاح لجميع انواع الهواتف تستطيع استخدامه لتعلم و احتراف اللغة الانجليزية من حيث النطق أو الكتابة او اجراء المحادثات, حيث يضم التطبيق مستويات مختلفة تناسب جميع الفئات و يضم مجموعة من الدروس المختلفة التي تساعدك في تعلم القواعد و جميع جوانب اللغة و النطق و الكتابة و جوانب أخرى كثيرة في اللغة الانجليزية باسلوب ممتع و فريد و بشكل مجاني تماماً دون طلب دفع أموال, و يحتوي التطبيق على اختبارات مختلفة و انظمة مختلفة للتعلم يمكنك الاعتماد علىها دون مشاكل فور تحميل التطبيق .
 لتحميل التطبيق اضغط هنا

في هذه المقالة ذكرنا افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية بشكل مجاني و سريع حيث يمكنك الاعتماد على تلك التطبيقات في تعلم اللغة و احترافها و اتقانها بشكل مجاني دون اللجوء الي كورسات التعلم, نرجو منك دعمنا و قراءة المواضيع الأخرى في الموقع و الدعاء لنا بالتوفيق في القادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-