الإعلان الرسمي لهاتف Xiaomi Redmi Note 11T 5G في الهند بمواصفات قوية

تم الاعلان رسميا عن هاتف شاومي الجديد Xiaomi Redmi Note 11T في الهند بمواصفات وسعر جيد

يأتي هذا الهاتف متسلسلا مع هاتف Redmi Note 10T 5G الذي تم الإعلان عنه سابقا هذه السنة في الهند و يوازي جميع المواصفات والعتاد الخاص بهاتف Redmi Note 11 .

هاتف Xiaomi Redmi Note 11T 5G

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 11T

بطبيعة الحال هاتف ريدمي الجديد Redmi Note 11T يقدم مواصفات مميزة ومحترمة ، شاشة بحجم 6.6 انش من نوع IPS LCD وبتردد 90 HZ و كاميرا السيلفي موجودة كخرم أعلى الشاشة والتي تأتي بدقه 16 ميجا بيكسل الذي يعتبر رقم ممتاز جدا في هذه الفئة السعرية، الهاتف يأتي بمعالج من نوع MediaTek و هو MediaTek Dimensity 810 5G مع 6/8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية (RAM) و ذاكرة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت .

في ظهر الهاتف لديك كاميرا رئيسيه بدقه 50 ميغا بيكسل وكاميرا بتصوير عريض او UltraWide بدقه 8 ميجا بيكسل الذي يعتبر امر سيء جدا في هذه الفئة السعرية الحصول على كاميرتين فقط بدلا من ثلاث او اربع كاميرات التي شاهدناها في العديد من الهواتف السابقة من شركة شاومي . بطارية هاتف شاومي Redmi Note 11T تأتي بحجم 5000mAh والذي يعتبر رقم ممتاز جدا وايضا تدعم الشحن السريع بسرعه 33W انطلاقا من منفذ USB-C الموجود في أسفل الهاتف .


الهاتف ايضا ياتي بمنفذ السماعات 3.5 ومكبرات الصوت ستيريو وقارئ للبصمة في الجهة اليمنى من الهاتف المدمج في زر التشغيل .

سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 11T

هاتف شاومي الجديد يأتي بثلاث الوان ، Stardust White / Aquamarine Blue / Matte Black بسعر 226 دولار أمريكي بالنسبة لنسخة 6 جيجابايت رام و 64 جيجابايت ذاكرة تخزينية أو 266 دولار أمريكي بالنسبة لنسخة ثمانية جيجا بايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية .

الهاتف سيتوفر للبيع الرسمي في 7 ديسمبر من خلال موقع شاومي في الهند وايضا موقع امازون في الهند وبطبيعة الحال المتاجر الرسميه الخاصه بشركه شاومي في دولة الهند .
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-