افضل هواتف سامسونج لعام 2021 : اي هاتف جالاكسي يستحق الشراء ؟

اليك قائمة افضل هواتف سامسونج 2021 لجميع الاحتياجات

أفضل هواتف سامسونج في 2021 تقدم جميع المواصفات والاختيارات المناسبة لجميع الفئات الخاصة بالهواتف ، من فئة الهواتف الاقتصادية إلى فئة Flagships و الفئة العالية جدا ، سواء الهاتف الاقتصادي Galaxy A32 5G او الهاتف الباهظ الثمن Galaxy Z Fold 3, سامسونج لديها جميع الاختيارات والاحتياجات لجميع الفئات الخاصة بالهواتف .
افضل هواتف سامسونج 2021
سواء كنت تبحث عن أفضل هواتف سامسونج للألعاب أو أفضل هواتف سامسونج من ناحية البطارية و الكاميرا او حتى افضل الهواتف سامسونج بسعر رخيص فيمكنك الحصول على افضل هاتف في جميع الفئات السعرية من سامسونج .

الكل مبني على اختيارك انت ماذا تحتاج من كل هاتف ؟ هل تحتاج هاتف للالعاب او هاتف للتصوير أو هاتف لعمل المكالمات وبسعر رخيص جدا ، الإجابة على هذا السؤال سيسهل عليك اختيار أفضل هاتف من شركة سامسونج يقدم لك مواصفات ومميزات مناسبة لك أنت كمستخدم ، سواء أفضل هواتف سامسونج فئة A أو أفضل هواتف سامسونج فئة النوت، الاختيار راجع لك انت وحدك !

ما هي أفضل هواتف سامسونج في 2021 ؟

هاتف سامسونج جالاكسي S21 الترا يعتبر أقوى هاتف حاليا لشركة سامسونج ، سواء هاتف جالاكسي S21 او حتى هاتف جالاكسي S21 Plus الهاتفين يقدمان مستويات كبيرة بمواصفات قوية لا من ناحية الشاشة الخرافية أو المعالج السريع جدا والقوي وايضا الثمن الذي يعتبر مناسب جدا في نهاية سنة 2021 . عائلة هواتف جالاكسي اس 21 تستحق ان تكون على رأس قائمة أفضل الهواتف سامسونج في سنة 2021

لكن هناك اختيارات أخرى تعتبر أفضل الهواتف سامسونج في 2021 بسعر رخيص ومناسب خصوصا مع الإعلان عن هاتف Galaxy A52 5G و Galaxy A32 5G، التي تقدم مواصفات قويه جدا بسعر مناسب للغاية سواء كنت تبحث عن أفضل هواتف سامسونج للكاميرا والتصوير أو أفضل هواتف سامسونج للألعاب أو أفضل هواتف سامسونج فئة A ، تعتبر هذه الهواتف هي أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية والمتوسطة .

افضل هاتف سامسونج في 2021

(افضل هاتف سامسونج يمكنك شرائه حالياً)

هاتف Galaxy S21 Ultra

هاتف Galaxy S21 Ultra

هاتف سامسونج جلاكسي اس 21 الترا يقدم أحدث وأبرز المواصفات الموجودة في هاتف ذكي ، ونبدأ مع المعالج الذي يأتي بمعالج سناب دراجون 888 (Snapdragon 888) المصنوع في أمريكا الذي يقدم لك أداء خيالي جدا وسرعة كبيرة في فتح وغلق التطبيقات والتصفح واللعب الالعاب ، ايضا الهاتف يقدم شاشة خرافية بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا خيالية جدا .

هاتف سامسونج جلاكسي اس 21 الترا يعتبر من أفضل الهواتف سامسونج للألعاب و التصوير . و إليك المواصفات كاملة :
  • شاشة بحجم 6.8 إنش بدقة Quad HD ومعدل تحديث 120Hz
  • معالج Snapdragon 888 او Exynos 2100 للشرق الاوسط وشمال افريقيا
  • كاميرا رئيسية 108 MP و كاميرا للتصوير العريض 12MP
  • رامات 12 جيجا او 16 جيجا و ذاكرة تخزين 128 او 256 او 512 جيجا
  • نظام اندرويد 11 بواجهة One UI 3
  • بطارية 5000mAh بشحن سريع 25 واط

افضل هاتف سامسونج بسعر مناسب

(أفضل هاتف من سامسونج فئة A)

هاتف Galaxy A52 5G

هاتف Galaxy A52 5G

أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة يقودها هاتف سامسونج Galaxy A52 5G بغض النظر عن السعر المنخفض بالمقارنة مع أفضل هواتف سامسونج فئة S ، لكن سامسونج قدمت العديد من المميزات والمواصفات القوية في هذا الهاتف بدايه مع الشاشة التي تأتي بحجم 6.5 انش بمعدل تحديث 120 هرتز والذي يعتبر امر رائع جدا في فئة الهواتف المتوسطة .

أيضا الهاتف يأتي بمعالج سناب دراجون 750 جي والذي يعتبر معالج قوي في الفئة المتوسطة خصوصا اذا كنت تريد أفضل هواتف سامسونج للألعاب ، ايضا اذا كنت تبحث عن أفضل هواتف سامسونج من ناحية الكاميرا في الهاتف يقدم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل والتي تقدم نتائج قويه جدا في الصور العادية وفي اضاءه جيده وايضا لديك كاميرا ثانوية للتقريب بدقة 12 ميجا بيكسل .

إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف سامسونج بسعر اقل من 500 دولار، هاتف Samsung Galaxy A52 5G يعتبر اختيار جيد وقوي، واليك مميزات ومواصفات هذا الهاتف كاملة :

  • شاشة بحجم 6.5 إنش بدقة FullHD+ ومعدل تحديث 120Hz
  • معالج Snapdragon 750G
  • كاميرا رئيسية 64MP و كاميرا للتصوير Zoom 12MP
  • رامات 6 جيجا و ذاكرة تخزين 128 جيجا
  • نظام اندرويد 11 بواجهة One UI 3
  • بطارية 4500mAh بشحن سريع 25 واط

انصحك ايضاً بمشاهدة : افضل جوالات هواوي تستحق الشراء في سنة 2022

افضل هاتف سامسونج بسعر رخيص

(افضل هاتف سامسونج فئة A بسعر رخيص)

هاتف Galaxy A32 5G

هاتف Galaxy A32 5G

سامسونج لا ترتاح ابدا حينما تبحث عن هاتف بسعر أقل من 300 دولار ويدعم شبكات الجيل الخامس او الفايف جي ، كما هو الحال مع هاتف سامسونج Galaxy A32 5G والذي يعتبر هاتف رخيص وبمواصفات قوية سواء كنت تبحث عن افضل هاتف سامسونج من حيث البطاريه او افضل هاتف سامسونج للألعاب بسعر رخيص واظن ان هذا الاختيار سيكون الأفضل بالنسبة لك هاتف Galaxy A32 5G يعتبر من افضل هواتف سامسونج التي تقدم المواصفات مقابل السعر .

الهاتف يأتي بشاشة بحجم 6,5 انش ومعالج لمن سيتي 720 وايضا بطاريه ضخمه 5000mAh والذي يعتبر رقم ممتاز جدا وبطارية تصمد معك من يوم ونصف إلى يومين من الاستخدام المتواصل والذي يؤهل به هذا الهاتف ان يكون افضل هاتف سامسونج من حيث البطارية ، بدون ذكر الشاشة التي تدعم معدل تحديث 90 Hz وأيضا الكاميرات الثلاثية المحترمة التي تقدم نتائج جيدة في إضاءة التصوير الجيدة .

هاتف سامسونج Galaxy A32 5G يعتبر أفضل خيار إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي بسعر اقل من 300 دولار و بمواصفات ومميزات محترمه بطارية عملاقة وكاميرات جيدة ومعالج قوي والاهم من هذا تحديثات لأربع سنوات مضمونة مع سامسونج ، لذلك اعتبره افضل هاتف سامسونج من حيث البطارية بسعر رخيص ومناسب

  • شاشة بحجم 6.5 إنش بدقة HD ومعدل تحديث 90 Hz
  • معالج Dimensity 720
  • كاميرا رئيسية 48MP و كاميرا للتصوير العريض 8MP
  • رامات 4 جيجا و ذاكرة تخزين 64 جيجا
  • نظام اندرويد 11 بواجهة One UI 3
  • بطارية 5000mAh بشحن سريع 25 واط

افضل هاتف سامسونج قابل للطي

(افضل هاتف سامسونج فئة نوت قابل للطي)

هاتف Galaxy Z Fold 3

هاتف Galaxy Z Fold 3

هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 3 يبقى هاتف سامسونج الاستثنائي خصوصا مع إصدار النسخة الجديدة التي تدعم شاشة بمعدل تحديث 120Hz في الواجهتين وايضا هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 الآن أصبح أكثر صلابة من قبل و هذا راجع لمقاومة الماء بمعمارية IPX8 ، وايضا الهيكل المصنوع من الألمنيوم الذي اصبح قوي وأكثر صلابة من قبل واستخدام زجاج على الشاشة من نوع Gorilla Glass Victus . كل هذا أدى الى هاتف استثنائي من سامسونج اسمه Galaxy Z Fold 3 .

طبعا هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3 يدعم قلم سامسونج S Pen وايضا يأتي ببطارية محترمة ، ليست الافضل على الاطلاق لكن تبقى بطارية جيدة بالنسبة لهاتف قابل للطي من سامسونج ، سعر الهاتف مرتفع جدا وربما هي النقطة السوداء التي تدفع المستخدمين لشراء هواتف أخرى بديلة لهاتف جالاكسي Z Fold 3 .

لكن الهاتف يقدم تجربة جديدة تماما باستخدام هاتف قابل للطي يفتح ويغلق وهو أمر جديد كليا في عالم الهواتف الذكية .

  • شاشة بحجم 7.6 إنش ومعدل تحديث 120Hz
  • معالج Snapdragon 888
  • كاميرا رئيسية 12MP و كاميرا للتصوير العريض 12MP
  • رامات 12 جيجا و ذاكرة تخزين 256 او 512 جيجا
  • نظام اندرويد 11 بواجهة One UI 3
  • بطارية 4400mAh بشحن سريع 25 واط

كيف تختار افضل هاتف سامسونج لعام 2021 ؟

اختيار أفضل هاتف سامسونج لعام 2021 واختيار صعب خصوصا مع كثرة الهواتف التي تقدمها شركة سامسونج كل سنة وفي جميع الفئات سواء كنت تبحث عن أفضل هاتف سامسونج في الفئه المتوسطه او افضل هاتف سامسونج للالعاب او حتى افضل هاتف سامسونج من حيث البطارية ستجد العديد من الاختيارات التي تقدمها الشركة لكن يبقى السؤال كيف اختار افضل هاتف سامسونج يستحق الشراء في 2021 ؟

الاختيار راجع إلى احتياجاتك الخاصة بكل هاتف سواء كنت تبحث عن أفضل هاتف سامسونج للألعاب فهنا سيكون الاختيار على فئة S خصوصا هاتف سامسونج جالاكسي اس 21 الترا ، الهاتف الذي يقدم مواصفات قوية ومعالج قوي جدا والذي سيمكنك من لعب اخر واحدث الالعاب بجرافيك عالي جدا .

لكن اذا كنت تبحث عن افضل هاتف سامسونج من حيث البطارية فسيكون الاختيار من فئة A هو هاتف سامسونج Galaxy A32 5G الذي يقدم بطارية بحجم 5000mAh ومعالج اقتصادي لا يستهلك الطاقة بشكل كبير .
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-