تحديث أي هاتف هواوي الى HarmonyOS بسهولة !

جلبنا لكم اليوم طريقة تحديث هواوي الى Harmonyos و كما نعلم أن هاتف هواوي من الهواتف الرائدة في جميع دول العالم حيث تحرص الشركة على تطويرها و إصدار المزيد منها بتحديثات حديدة عاماً تلو الآخر, و لكن مؤخراً حدثت بعض المشكلات بين شركة هواوي و شركة جوجل الرائدة و التي تقدم خدمات لا يخلو منها أي هاتف ذكي مثل اليوتيوب و جوجل ومتجر جوجل بلاي و العديد من الخدمات الأخرى, ونتج عن تلك المشاكل حظر هواتف هواوي من استخدام جميع خدمات جوجل و لذلك لجأت الشركة إلى إنشاء نظام التشغيل harmonyos الخاص بهواتف شركة هواوي huawei الصينية .

تحديث هواتف هواوي الى HarmonyOS

ما هو نظام هارموني harmonyos ؟

هو نظام التشغيل الخاص بشركة هواوي التي أطلقته في أجهزة هواوي التي تم إطلاقها بعد المشكلة التي وقعت بين جوجل و هواوي, و هو نظام تابع لشركة هواوي مثل العديد من الأنظمة الأخرى التي تعمل عليها الهواتف كنظام الاندرويد الرائد في الهواتف الذكية أو نظام ios الخاص بهواتف الايفون و شركة ابل, و تم إصدار هذا النظام رسميا في نهاية عام 2019 و تحرص شركة هواوي بشكل دوري على تحديث harmony os لكي ينافس الأنظمة الأخرى و يغني مستخدمي هواتف هواوي عن جميع خدمات جوجل, و بالطبع هناك العديد من هواتف هواوي التي ستحصل على تحديث harmony os بشكل رسمي و لذلك جلبنا لكم اليوم طريقة تحويل android to harmonyos بسهولة .

طريقة تحديث هاتف هواوي الي harmonyos

في هذه الفقرة جلبنا لك الخطوات المطلوبة عملها لتحميل التحديثات الجديدة من النظام و تحويل هواتف هواوي الي هذا النظام الرائعة, و الطريقة سهلة و بسيطة و لكن قد تحتاج الى نسبة عالية من التركيز أثناء عملها .

خطوات تحديث هواوي الي harmonyos

  • أولا يجب عليك تحميل تطبيق عالم هواوي من الرابط الموجود أسفل الفقرة حيث جلبنا لك رابط تحميل مباشر من موقع ميجا .
  • بعد تحميل التطبيق يجب عليك الانتظار حتى الانتهاء من عملية التثبيت و بعد ذلك فتح التطبيق .
  • الان يجب عليك البحث عن نوع الهاتف الخاص بك و ستجد اسماء الهواتف معروضة باللغة الانجليزية على الرغم من أن لغة التطبيق الرئيسية اللغة الصينية .
  • بعد إيجاد اسم هاتفك الذكي التابع لشركة هواوي يجب عليك التأكد من رقم طراز الهاتف حتى لا تحدث مشاكل أثناء عملية التحديث .
  • انقر الآن على المربع او المستطيل الأزرق الموجود في أسفل الشاشة حيث تجده مكتوب باللغة الصينية .
  • بعد ذلك يجب النقر على الموافقة لاستمرار العملية و بعد ذلك انقر علي المربع الأزرق مرة اخري و سوف يبدأ تحميل النظام الجديد .
  • بالطبع يجب عليك الانتظار حتى انتهاء تحميل التحديث و بعد ذلك ستجد مربع ازرق اضغط عليه و سوف يبدأ التطبيق في إعداد التحديث .
  • الان توجه الى اعدادات الهاتف الخاص بك وابحث عن التحديثات و سوف تجد ان تحديث هارموني الجديد تمت إضافته اضغط الان بدء تثبيت التحديث و سوف يتم التثبيت .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

مميزات تحديث هواوي harmony os

أعلنت شركة هواوي عن تحديث harmonyos الجديد والذي يطلق عليه harmonyos 2 update, حيث أضافت الشركة العديد من المميزات الرائعة و الجديدة في هذا النظام و طورته بشكل كبير و في هذه الفقرة سوف نستعرض سويا أهم المميزات في نظام هواوي الجديد .

درجة عالية من الأمان

يوفر هذا النظام للمستخدمين بيئة عالية من الأمان و الحماية لهواتف هواوي, حيث حرصت شركة هواوي بعد المشاكل التي واجهتها مؤخرا و التي بسببها تم حظر هواتف هواوي من استخدام خدمات جوجل على إضافة العديد من المميزات للنظام مع الاهتمام بتطوير الجوانب التي تخص الحماية, و استخدمت شركة هواوي في هذا النظام العديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي مما جعل الهاتف قوي جدا ضد أي اختراق , و لذلك اذا كنت تملك هاتف من مجموعة هواوي يجب عليك الحصول على التحديث الجديد هارموني أحدث إصدارات هواوي و البديل الأمثل لنظام أندرويد .

ربط الهاتف بالكمبيوتر

ميزة رائعة يمكنك الاستفادة منها فور تحميل تحديث هواوي الجديد هارموني اس على الجهاز الخاص بك حيث يتيح لك هذا النظام ربط هاتفك الذكي بجميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب و يعد التحديث بمثابة اختراع عظيم في عالم التقنية, و علي الرغم من توفر هذه الميزة في هواتف أخرى كثيرة إلا أن شركة هواوي حرصت على تطويرها من جميع الجوانب و جعلتها أسرع بشكل كبير بالإضافة إلى ذلك أضافت لها بعض المميزات مثل ميزة استخدام كاميرا الهاتف في تصوير الفيديوهات بث مباشر وعرضها على شاشة الكمبيوتر و إضافات أخرى عديدة تنتظرك في هذا التحديث العملاق .

واجهة رائعة بقوائم جميلة و مزايا عديدة

نظام جميل جدا بشكل مثالي مريح للعينين و يناسب التطور الحالي يعتمد على تقنيات سريعة حيث يوجد به انتقالات سريعة للغاية تمكن المستخدمين من التحكم الكامل في الهاتف و تخصيص الايقونات بشكل مثالي, بالَإضافة إلى ذلك يدعم هذا النظام الويدجت نظام الاشعارات الجديد و المتطور و الذي يحبه الجميع, و يتميز الويدجت بأنه ذو قابلية كبيرة للتخصيص تمكن المستخدمين من إنشاء الاختصارات السريعة و تخصيص كافة جوانب النظام و التحكم الكامل في جميع جوانب الواجهة, مما يجعل نظام هارموني الأنسب لمستخدمي هواتف هواوي للعام الحالي .

فتح العديد من التطبيقات بدون استهلاك موارد الهاتف

إذا كنت تريد الحفاظ علي هاتفك الذكي من التلف بسبب استهلاك موارده يجب عليك الآن تحديث الهاتف الخاص بك إلى نظام harmonyos , حيث أعلنت شركة هواوي عن استخدام بعض الأدوات الجديدة في الحفاظ على التطبيقات مفتوحة أثناء استخدام تطبيقات أخرى بل و ستعمل تلك الأدوات أيضا على تقليل استهلاك جميع التطبيقات المفتوحة و تجميدها إلا أن يتم العودة لها مرة أخرى, وبالطبع تعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات في نظام هواوي الجديدة لأننا نعلم حجم المعاناة التي يعانيها المستخدمين عند توقف الهاتف لبضع ثواني نظراً لاستهلاك موارده بشكل كلي .

مميزات اخري عديدة في نظام harmonyos

توجد العديد من المميزات في هذا النظام الرائع من هواوي الذي يركز بشكل أساسي على السرعة في استخدام الهاتف مع السلاسة و الكفاءة في تشغيل جميع تطبيقات و العاب الاندرويد مما يجعل الأمر رائع و و فيه نسبة كبيرة من التناغم بين موارد الهاتف و النظام الجديد من شركة هواوي, و أعلنت شركة هواوي عن تفعيل ميزة ربط الأجهزة في النظام مما يجعلك قادرا على ربط جهازين بشرط ان يكون مثبت عليهم هارموني اس و بعد الربط يمكنك بدء مهمة في جهاز واستكمالها في الجهاز الآخر دون مشاكل مما يجعل الموضوع أكثر سهولة .
و تدعم الأجهزة المتاح عليها نظام هارموني اس جميع الأجهزة المنزلية حيث يمكنك عرض هاتفك علي جميع شاشات التلفاز أو ربط الهاتف بالشاشة و التحكم الكامل بها, و من المتوقع علي حسب آخر الاخبار أن شركة هواوي تستعد لإطلاق الإصدار الجديد التجريبي المطور والذي سيشهد مميزات رائعة و عديدة .

الأجهزة التي ستحصل على نظام harmonyos

تقوم هواوي بإرسال التحديث على هواتفها المؤهلة للتحديث حيث تعمل علي إطلاق التحديثات و التنبيه علي المستخدمين في الإعدادات و لذلك في هذه الفقرة سنخبرك بأجهزة مؤهلة رسمياً للحصول علي تحديث هواوي للعام الحالي .

في هذه المقالة جلبنا لكم طريقة حديث أي هاتف هواوي الى HarmonyOS بسهولة  و جميع التفاصيل حول هذا النظام , و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا باستمرار .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-