افضل 5 تطبيقات تعليمية للاطفال لعام 2022

جلبنا لكم اليوم افضل تطبيقات تعليمية للاطفال لعام 2022, و كما نعلم أن تطور التكنولوجيا وظهور الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل الهواتف الذكية يعود بالعديد من الأضرار على الأطفال نظراً لخطورة المرحلة العمرية والتي تتكون فيها شخصية الإنسان بشكل كامل مما يجعل الهواتف من أكثر الأشياء تأثيرا في الوقت الحالي .

و لذلك يجب أن نستغل تلك الأجهزة لصالح الأطفال لكي نجعلهم يحبون العلم الملقن بواسطة هذه الأجهزة و ذلك حرصنا على جلب مجموعة من أفضل تطبيقات تعليمية للأطفال سوف تساعدهم تلك التطبيقات في الاستفادة من وقت الفراغ باستخدام الجوالات بالإَضافة الي ذلك تنمية القدرات الذهنية للطفل مما يجعله أكثر ذكاءاً في المستقبل .


افضل مواقع تسوق الملابس اونلاين بسعر رخيص

برنامج TinyTap - تطبيق تعليمي للأطفال


افضل 10 مواقع تسوق الملابس اونلاين بسعر رخيص في 2022

برنامج مميز و رائع من افضل برامج تعليمية علي مستوي العالم يساعد الأطفال في اكتساب العديد من المهارات تم تصنيفه ضمن أفضل تطبيقات تعليمية للاطفال على الاندرويد للعام الحالي حيث يتيح العديد من الخدمات التعليمية الرائعة التي تساعد الأطفال كثيراً على التفوق الدائم .

اقرا و تعرف علي افضل مواقع تسوق الملابس

مميزات تطبيق TinyTap

  • التطبيق الأول في العالم و يعتبر من ضمن افضل برامج تعليمية للأطفال حيث يساعدهم كثيرا على تطوير المهارات المكتسبة من التطبيق .
  • تطبيق رائع تستطيع تحميله مجانا من متجر جوجل بلاي و يعد من أفضل تطبيقات تعليمية للأطفال علي الاندرويد والايفون والايباد .
  •  يتيح التطبيق للأطفال ألعاب تعليمية تفاعلية عديدة حيث يضم أكثر من 150 ألف لعبة و جميع الالعاب الموجودة مصممة علي يد خبراء .
  • من أفضل تطبيقات أندرويد في مجال تعليم الأطفال بالإَضافة إلى ذلك يوفر التطبيق بيئة آمنة للأطفال بدون إعلانات مزعجة .
  • يقدم التطبيق خدمات عديدة و يتيح للأطفال واجهة رائعة مصممة بشكل بسيط تجذب الأطفال بشدة و تجعلهم يستفيدون من الوقت المهدر .
  • واحدا من أفضل تطبيقات لتعليم الأطفال في العالم يوفر طريقة واضحة للتعلم بشكل سريع و مذهل و خطط منظمة و تفاعلية للأطفال .
  • يمكنك استخدام التطبيق بدون الحاجة الى اتصال بالأنترنت حيث يعد ضمن أفضل تطبيقات مفيدة للأطفال تستطيع تثبيتها واستخدامها بدون مشاكل .
  • تستطيع مشاهدة الرسومات البيانية التي تعبر عن أداء طفلك في الأوقات الأخيرة لكي تقف على مدى التطور الذي حدث للطفل .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق لمسة من افضل تطبيقات التعلم للأطفال بدون نت


افضل 10 مواقع تسوق الملابس اونلاين بسعر رخيص في 2022

تطبيق رائع و فريد من نوعه يتيح للأطفال العديد من الأنشطة التعليمية والخدمات التي تساهم في هذه المرحلة العمرية حيث يتيح مجموعة ألعاب تعليمية للأطفال بالإضافة إلى قائمة من القصص باللغة العربية و الانجليزية و العديد من المميزات الأخرى في التطبيق .

تطبيق مميز و رائع يساعد في تعلم الطفل العديد من المهارات و يساعد الأطفال أثناء المرحلة التعليمية و يعتبر مكان امن للاطفال و يساهم في تعلم جميع قواعد ومهارات اللغة الانجليزية و العربية و مادة الرياضيات حيث يتيح التطبيق طرق سهلة في تعلم الحروف الابجدية و بعد ذلك تعلم القراءة والأرقام و الكتابة و يضم قصص عديدة يتفوق بها علي العديد من البرامج .

يمكنك تحميل تطبيق لمسة بشكل مجاني من جوجل بلاي و مساعدة طفلك اثناء مرحلة التعليم على اكتساب العديد من المهارات حيث تساهم هذه النوعية من التطبيقات في تكوين جزء كبير من شخصية الطفل بجانب المدرسة , و تساعد الصغار في فهم الكثير من العالم الخفي بالنسبة لهم .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق بستان الأطفال


افضل 10 مواقع تسوق الملابس اونلاين بسعر رخيص في 2022

تطبيق رائع يساهم في التعلم عن طريق بعض الألعاب الترفيهية التي تجذب الأطفال بطريقة ذكية و متطورة للغاية, برنامج رائع يعمل بخطة مجانية بدون دفع رسوم و يتميز بالعديد من المزايا و يناسب الأطفال من عمر 3 سنوات الى 15 سنة, اذا كنت تبحث عن طريق لتعلم الحساب والارقام و القراءة و الكتابة عربي و انجليزي يجب عليك تحميل تطبيق بستان كيدز الآن .


يتيح التطبيق مجموعة من القصص و الفيديوهات التفاعلية المناسبة للأطفال بالإَضافة إلى مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية حيث يجمع بين الترفيه والتعليم مما يجعله من أفضل التطبيقات على الساحة, و يساهم التطبيق في العملية التعليمية و يدعمه العديد من المشاهير و لذلك ننصحكم بتحميل تطبيق بستان الاطفال بشكل مجاني من المتجر الخاص على هاتفك الذكي .

التطبيق داعم لأكثر من لغة تستطيع الاختيار من بينهم و يمكنك متابعة جميع التفاصيل حول طفلك و توفير بيئة امنة تماما له بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء أكثر من حساب على التطبيق لسهولة متابعة جميع أطفالك, و يعد التطبيق من التطبيقات الرائعة التي لا تستهلك موارد الهواتف و تعمل بشكل خفيف و سريع للغاية .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق العب وتعلم


افضل 10 مواقع تسوق الملابس اونلاين بسعر رخيص في 2022

نقدم لك في هذه الفقرة تطبيق رائع لا يخلو منه أي هاتف بمثابة كنز لكل اب , حيث يساهم في تطوير قدرات الأطفال وينمي مهاراتهم الذهنية و من الصعب إيجاد تطبيق يضم جميع الخدمات الموجودة في هذا التطبيق حيث يوفر العديد من الألعاب التعليمية المرحة و الممتعة جدا و يمتاز بالعديد من الخصائص .

منذ ظهور التطبيق أصبح من أهم وأكبر التطبيقات التعليمية الاندرويد حيث يتيح للأطفال التعلم بالصوت و الصورة بطريقة بسيطة مجانًا, و يتيح التطبيق تعلم الكتابة ونطق الحروف بالإضافة إلى ذلك يساهم في تعليم الاطفال التهجي أو النطق الصحيح للكلمات العربية و الإنجليزية .

و يضم التطبيق مجموعة كبيرة من الألعاب و الفيديوهات التعليمية الرائعة و الممتازة حيث يمكن للطفل التعلم بالرسم و التلوين او بمشاهدة الفيديوهات او عن طريق لعب الكثير من الألعاب الترفيهية الموجودة في التطبيق, بالإَضافة الي ذلك يوفر للآباء جميع الأدوات التي تساعدهم في معرفة أداء الطفل و مراحل التطور الذي مر به .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق روضة الأطفال في المنزل


افضل 10 مواقع تسوق الملابس اونلاين بسعر رخيص في 2022

إذا كنت تبحث عن طريقة لجذب طفلك نحو التعلم واستغلال الوقت الذي يهدره على الأجهزة الإلكترونية يجب عليك تحميل هذا التطبيق الرائع الذي يوفر للأطفال جميع الأدوات و الخدمات التي تجذبهم نحو التعلم , حيث يعد واحدا من افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة .

و يساهم التطبيق في توفير روضة منزلية للطفل حيث يساعد في تعلم الأطفال مبادئ اللغة في خلال أسبوع فقط و يتيح تعلم اللغة العربية كاملة و اساسيات اللغة الانجليزية بالإَضافة الى مساعدة التطبيق في تعليم الأطفال مبادئ مادة الرياضيات من حيث الطرح و الجمع و نطق الأرقام .

بالإضافة إلى ذلك يضم التطبيق مجموعة كبيرة من افضل الالعاب التفاعلية التي تم تصميمها خصيصاً للأطفال على يد مجموعة كبيرة من الخبراء لكي يساهم في جذب الأطفال نحو التطبيق و تشجعيهم على الاستمرار , و بالطبع يوفر التطبيق رقابة أبوية صادقة حيث يمكن الاب من معرفة كل ما يفعله الطفل داخل التطبيق .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيقات اخري مميزة للاطفال

  • تعليم الحروف و الأرقام العربية للأطفال تطبيق رائع ومميز للاندرويد يساهم في تعليم الأطفال العديد من المهارات .
  • هيا نتعلم من افضل تطبيقات الاندرويد للأطفال حيث يساهم في تطور المهارات الذهنية للطفل مما يجعله أفضل .
  • Jeel جيل تطبيق مميز و رائع للاندرويد يحتوي على العديد من الالعاب و القصص التفاعلية التي تساهم في تعليم الأطفال في بداية عمرهم .
  • Lingokids تعلم الانجليزية للاطفال من اهم وافضل تطبيقات الاندرويد التي تساهم في تعلم الاطفال اللغة الانجليزية بشكل مبسط و سهل .
  • Keiki من أفضل وأهم التطبيقات التعليمية الاندرويد حيث يساعد الأطفال كثيراً في تعلم العديد من اللغات و المهارات و الأساسيات .

في هذه المقالة جلبنا لكم افضل 10 تطبيقات تعليمية للاطفال في عام 2022 يمكنكم اختيار التطبيق المناسب و تثبيته علي الهاتف لمساعدة طفلك في التفوق و الإبداع, و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-