افضل مواقع تعلم برمجة تطبيقات الجوال | كنز لكل من يريد تعلم البرمجة !

تعلم برمجة تطبيقات الجوال من الأمور الهامة في الوقت الحالى والتي يجب عليك فعلها بلا تردد لأن لغات البرمجة بشكل عام تتيح لحاملها الكثير من الفرص سواء في تطوير التطبيقات و المواقع او حتى تصميم المواقع و عمل العاب الهاتف , لذلك اليوم جلبنا لكم اقوي مواقع تعلم لغات برمجة تطبيقات الجوال لعام 2022 .

تعلم برمجة تطبيقات الجوال


سوف تجد فور الدخول الى مواقع تعلم برمجة تطبيقات الهواتف أكثر من دورة تعلمك خطوة بخطوة طريقة صنع تطبيق يعمل على الاندرويد ANDROID او حتي الايفون بسهولة شديدة , لتعلم صنع التطبيق والعمل باستخدام موبايلك الأندرويد أو حتى أجهزة اخرى يجب عليك متابعة الموضوع لاخره حتى تتمكن من إتقان لغة البرمجة المناسبة .

كيفية تعلم برمجة تطبيقات الجوال وأهم المواقع

تعلم برمجة تطبيقات الجوال

إذا كنت تعتزم صنع تطبيق لنظام اندرويد او حتي IOS و الدخول الى مجال صناعة تطبيقات الهواتف يجب عليك معرفة المواقع التي تتيح لك أكثر من كورس على الويب والتي يمكنك استخدام ومشاهدة جميع ما بها من كورسات وتدريبات لغات صناعة وبرمجة التطبيقات مجانا .

مجموعة مواقع تعلم برمجة تطبيقات الجوال توفر لك اساسيات لغات عديدة و مسار التعلم حيث يمكنك تعلم جافا أهم اللغات المستخدمة في أي شركة لصناعة التطبيقات وتحميل جميع الفيديوهات على أي هاتف أندرويد أو أي كتاب له علاقة بالمجال على أي جوال من تلك المواقع .

هل ترغب في أن تكون مطور تطبيقات المحمول والعمل بالجافا ؟ إذا كانت الاجابة نعم يمكنك العمل بها او باستخدام أي من اللغات المشهورة مثل أندرويد ستوديو و تفكر في إنشاء تطبيق خاص بك و إنشاء خدمات لربح الاموال من البرمجة , يجب عليك الان متابعة المواقع التي تتيح اللغة الأمة لصناعة التطبيقات و هي الجافا بالإضافة الى لغات أخرى عديدة .

أكاديمية الزيرو ويب سكوول الأفضل بين مواقع تعلم برمجة تطبيقات الجوال

افضل اختيار للمبتدئين في تعلم برمجة تطبيقات الجوال موقع عالمي يتيح لك كتب و فيديوهات تطوير وصناعة تطبيقات الهواتف و يمكنك البدء به بدون خبرة في المجال حيث تحتاج فقط الى إتقان بعض اللغات وتعلمها بشكل جيد و هذا ما سوف يساعدك عليه الموقع .

إذا كنت تتطلع الى البحث عن تطوير وتصميم تطبيقات الأندرويد لا حاجة للبحث الان يمكنك مشاهدة الدورة المخصصة لذلك في الموقع الرائع الذي يعد احترافي في تعليم البرمجة حيث يوفر لك بيئة خصبة للتعلم بالعربي .

تستطيع تحميل العديد من مقاطع الفيديو المتاحة أو حتى الكتب بصيغة PDF من افضل مواقع تعلم برمجة تطبيقات الجوال الذي يتم فيه التعلم بطرق فريدة و يمكنك أن تبدأ برنامج التعلم من الصفر كما يتيح الموقع اخر المستجدات في مجال برمجة التطبيقات بلغة JAVA و بعد ذلك يمكنك رفعها على أي متجر .

للدخول الى الموقع اضغط هنا

موقع يوديمي udemy

أصبحت لغات البرمجة من الأشياء الأساسية التي يجب اكتسابها لجني المزيد من الأموال ولكن ما هي اللغات التي تقوم وتستخدم في صنع تطبيقات الجوال بشكل كامل ؟ توجد عديد اللغات التي يمكنك استخدامها في بناء تطبيق متكامل من أهمها java التي تعد أفضل اللغات و لغة كود سوفت ولغات اخرى عديدة .

إذا كنت تنوي أن تصير مبرمج و الأكثر أهمية في سوق العمل يجب عليك التركيز على الهدف و في موقع يوديمي سوف تجد كورسات تعليمية عديدة بالطبع إذا كنت تبحث عن موقع أساسيًا في هذا المجال كما أن الموقع يتيح بعض الدورات المجانية و المختلفة بأكثر من لغة .

من السهل البدء في التعلم ولكن صعب الاستمرار في طريق تعلم برمجة تطبيقات الجوالات لذلك نرشح لك منصة يوديمي لبناء وعي لديك و علم بكامل لغات البرمجة وأفضل المواقع المتاحة باللغة العربية و الإنجليزية على الإنترنت .

للدخول الى الموقع اضغط هنا

موقع إدراك edraak لتعلم لغات برمجة صنع تطبيقات الهاتف

لبرمجة التطبيقات يجب عليك إختيار منصات احترافية تعلمك صناعة و تطوير التطبيقات من البداية و طرق وضع التطبيق على المتجر في الخانة اللازمة له لذلك يجب عليك الذهاب الى موقع ادارك الذي يعد دليلك الشامل و الأفضل للغات البرمجة حيث له اهمية كبيرة في تسهيل عملية التعلم بخطوات بسيطة .

موقع يعمل باللغة العربية مجانا للطلاب يوفر أساسيات المعرفة و أدوات برمجية هامة تساعدك في صناعة تطبيقك الخاص ورفعه على google play كما يساعدك في تعلم تقنيات جديدة مفيدة للكمبيوتر والموبايل والعديد من المزايا الأخرى المتوفرة في الموقع .

تستطيع تعلم برمجة تطبيقات لأي جوال و كيفية الصنع من البداية على الموبايل الاندرويد والهواتف الذكية بجميع الأنواع حيث أن ادارك مخصص لتعلم صناعة كافة اللغات و منها تعلم لغة برمجة تطبيقات الموبايل , تعلم وتطوير تطبيقات الاندرويد أًصبحت مهمة سهلة مع وجود أكثر من دورة تطوير متاحة , يمكنك فتح ادارك من الاندرويد وجميع الهواتف الذكية لكي تحصل على دورة مجانية لصناعة تطبيقات الموبايلات .

للدخول الى الموقع اضغط هنا

كورسيرا coursera لتعلم لغة برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون

إذا كنت تريد صنع و تصميم تطبيقات الهاتف سواء android او نوع اخر او حتي تحميل كتاب متكامل pdf و قراءته من الهاتف في فئة تصميم تطبيقات الجوال و تعلم الصنع يجب عليك فتح هذا العملاق .

تتاح أمامك مجموعة الكورسات التي بها أساسيات تعلم برمجة تطبيقات الجوال كما تعلمك الكثير من المهارات كما يوجد كورس جافا مقدم من شركة جوجل في مسار التعلم و كورسات اخري كثيرة تساعدك على أن تكون مطور للتطبيقات وتعمل على صنع وبرمجة أي برنامج ايفون وأندرويد لكي تحصل على مبالغ مالية كبيرة .

تعلم برمجة تطبيقات الجوال تساعدك في إنشاء أكثر من خدمة في إنشاء و برمجة و تطوير تطبيقات الاندرويد و هذا ما يوفره لك كورسيرا الذي يساعدك في تصميم تطبيق واستخدامه على الهواتف الذكية , من أاضل مواقع تعلم برمجة تطبيقات الجوال بإستخدام لغات عديدة و يوجد به أكثر من دورة تصلح للمشاهدة على الهاتف .

للدخول الى الموقع اضغط هنا

موقع كود code

إذا كنت تبغي البدء بتعلم برمجة تطبيقات الجوال عليك الدخول الى هذا العملاق الكبير جدا ولأن الموقع موجه للجميع يمكنك دراسة ما يقدمه لك حيث يفيدك كثيرأ , كذلك الأمر يضم الموقع دورات اخري كثيرة و يعتبر الأفضل لمن يريد الحصول على الدبلومة بعد التعلم .

توجد دورة كاملة تساعدك على تعلم برمجة تطبيقات الأندرويد و تصميم تطبيقات الموبايل عامة و تستطيع الدخول و مشاهدة الفيديوهات إذا كنت تستخدم الهاتف او حتي أي جهاز آخر , يمكنك إنشاء تطبيق في غضون شهر و رفعه للاستخدام على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد .

هل تعلم أن الموقع يعمل باستخدام أي جوال والتطبيق الذي سوف يصنع سيكون متكامل مع هذا العملاق, التطبيق التابع للموقع رائع و يعمل على الموبايل والذي سوف تستطيع تصميم مثله بعد تعلم برمجة تطبيقات الجوالات من جوانب تطوير التطبيقات و دورة بداية الصناعة وسلوك المسار على الاندرويد , يمكنك قراءة اي كتاب يشرح لك كيفية البرمجة ليساعدك على البدء .

للدخول الى الموقع اضغط هنا

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أفضل مواقع تعلم برمجة تطبيقات الجوال بنوعيها اندرويد android او ايفون و يمكنك إختيار الموقع المناسب للغتك و طريقة الشرح التي تفضلها , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق