افضل 10 تطبيقات مضمونة لكشف الارقام و اسمائها للاندرويد و الايفون!

تطبيقات كشف الارقام تقدم لنا خدمات رائعة و تساعدنا في معرفة هوية المتصل و بالطبع نحتاج إليها لمعرفة المتطفلين و عدم الرد عليهم , و لذلك جلبنا لكم اليوم أفضل تطبيقات كشف الأرقام التى تتيح لك خدمة معرفة اسم المتصل من الرقم فقط , و تستطيع استخدام كاشف رقم المتصل في مهام عديدة .

تطبيقات كشف الارقام

بالطبع توجد العديد من الارقام المجهولة و المزعجة التي تقوم بالإتصال بنا على الهاتف الذكي بدون أن تكون مسجلة في جهات الاتصال و بالطبع جميع الأشخاص يبحثون عن طرق لمعرفة اسماء المتصلين , و لذلك جلبنا لك أكثر من تطبيق يقدم لك هذه الخدمة مجانا و يسمح لك بمعرفة اسم المتصل بسهولة .

افضل تطبيقات كشف الارقام

تطبيقات كشف الارقام

تستطيع معرفة هوية الرقم المجهول عن طريق برامج كشف الارقام , و يمكنك تنزيل برنامج مخصص لذلك الأمر , و بالطبع توجد تطبيقات عديدة تستطيع تحميل أي منها سواء للايفون او حتي للاندرويد , و تستطيع فعل ذلك عن طريق هذا المقال بدون عناء البحث .


بالطبع أشهر البرامج في هذا المجال تطبيق تروكولر truecaller , و لكن ما لا تعرفه أنت أنه يوجد تطبيقات رائعة لكشف الأرقام و منحك معلومات عن المتصل , و تعتبر تلك النوعية من البرامج هامة للغاية و يجب تثبيتها على الهواتف الذكي لكي تحصل على أفضل تجربة على الايفون والاندرويد .


بالإضافة الى ذلك يوجد أكثر من موقع يقدم خدمة كشف الارقام اون لاين و تستطيع معرفة المعلومات عن أي متصل في أقل من دقيقة , و لكن تطبيقات كشف الارقام تمنح جميع مستخدمي الجوالات مزايا رائعة , حيث تستطيع من خلالها التعرف على الطرق التى تمكنك من عمل حظر للمتصل و مزايا أخرى عديدة يمكن تفعيلها على رقمك و بالأخص في الآونة الأخيرة .

كيف تكشف هوية الأرقام المجهولة التي تتصل بك؟

تستطيع معرفة صاحب الرقم عن طريق تحميل تطبيق كشف هوية الارقام كما يمكن فعل ذلك بواسطة بعض مواقع كشف ارقام المتصلين , و يتيح كل تطبيق أدوات و طرق خاصة به تمكنك من منع ومعرفة الارقام التى تتصل بك .

عليك اختيار تطبيق كاشف الارقام والاسماء المناسب لك حيث يعمل كل برنامج بطريقة معينة و كافة التطبيقات التى سوف نشاركها رائعة بكل تأكيد و تمنحك بيانات كاملة عن المتصلين , تستطيع معرفة عنوان المتصل والاسم الحقيقي بواسطة افضل برامج كشف الارقام للايفون والأندرويد و التى توفر لك الأدوات الرائعة المجانية .

كيف يتم تشغيل برنامج كشف الارقام ؟

بغض النظر عن التطبيق الذي ستختاره من موضوعنا تعمل كافة تطبيقات كشف الارقام بطرق محددة و معروفة , حيث يتعين عليك التسجيل تطبيق كشف الأسماء والأرقام على الأجهزة الذكية بواسطة البريد الإلكتروني و بعد ذلك كتابة الرقم في النسخة المختارة من تطبيقات كشف الارقام .

بعد ذلك قم بإجراء بحث بسيط في الاسماء الشخصية الحقيقية المتوفرة و سيتم إخبارك على كافة التفاصيل , يقوم كل تطبيق من تطبيقات كشف الارقام بمهام عديدة منها حفظ أرقام كثيرة للغاية لكي تستطيع معرفة تفاصيل أي رقم , يمكن كشف أرقام من كافة دول العالم و هذا دليل قاطع على قوة تطبيقات كشف الارقام .

تطبيق كاشف الارقام لمعرفة هوية المتصل ترو كولر truecaller

تطبيقات كشف الارقام

تطبيق تروكولر truecaller أحد أفضل تطبيقات كشف الأرقام المشهورة عالمياً , يضم تطبيق تروكولر truecaller قاعدة ضخمة من البيانات بالإضافة الى ذلك واجهته سهلة للتعامل وذلك عن طريق كتابة الرقم فقط بشكل مباشر و يتعامل مع كافة شركات الاتصالات .

البرنامج رائع و به أدوات تساعد في حفظ سجلك خالي من أي متطفل , يتيح تطبيق تروكولر truecaller طريقة رائعة لحظر ومنع اتصال اي رقم مجهول بك و يعتبر هو الوحيد الذي يوفر هذه الميزة بكفاءة , بالإضافة الى ذلك بعد تنزيل تطبيق تروكولر truecaller و تحميل كافة الأدوات به ستتمكن بنسبة كبيرة من الوصول الى المكان الذي يتصل منه الرقم المجهول .

من أفضل تطبيقات كشف الارقام المتاحة حاليا حيث يخبرك بكافة اسماء الارقام المتصلة يوميا عند الاستخدام على اي هاتف اندرويد , بالإضافة الى ذلك يعد من افضل برامج كشف الارقام للايفون حيث أن تطبيق تروكولر truecaller مميز في اظهار البيانات الخفية .

للتحميل انقر هنا

برنامج show caller id معرف المتصل والمكالمات

تطبيقات كشف الارقام

تطبيق كاشف الأرقام من أفضل تطبيقات كشف هوية المتصل المتاحة حيث تستطيع البحث عن أي رقم بواسطة أفضل أدوات متاحة في هذا العملاق , تطبيق مميز لكشف هوية صاحب الرقم بدون البحث في أي مواقع اخرى على الهاتف , التطبيق يعمل بكفاءة و تستطيع تحميل برنامج كاشف المتصل مجانا .

تطبيق كاشف اسم المتصل و معرفة الأرقام المجهولة يعمل بكفاءة على الأجهزة الضعيفة ولذلك ننصحك بعمل تنزيل للتطبيق و تجربة كشف الأرقام ,عند استخدام show caller id ستتمكن من معرفة اسم صاحب الارقام المزعجة بالإَضافة الى ذلك ستتمكن من تنزيل كافة المعلومات وحفظها .

للتحميل انقر هنا

تطبيق caller id كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل

تطبيقات كشف الارقام

كاشف اسم المتصل تطبيق رائع ينافس كافة التطبيقات المذكورة في كشف الأرقام حيث يتيح أدوات رائعة و له مميزات كثيرة و منها :-

  • كاشف اسم المتصل برنامج عملاق يعمل على كشف معلومات أي رقم بسهولة و بمصداقية شديدة .
  • برنامج كاشف اسم المتصل خفيف للغاية و سريع و يعمل بكفاءة على كافة الموبايلات .
  • تطبيق كاشف اسم المتصل للاندرويد يقدم العديد من الخدمات التى تعتبر مهمة لأي مستخدم و له مميزات عديدة .
  • يمكنك معرفة بيانات وأرقام من تريد حيث يقوم تطبيق كاشف الارقام للايفون و الاندرويد بالبحث العميق حتى يظهر لك كافة اسم صاحب الرقم و بياناته .

للتحميل انقر هنا

برنامج كاشف الأرقام : معرفة اسم المتصل المجهول

تطبيقات كشف الارقام

لمعرفة معرف و اسم مالك الرقم ينبغي عليك استخدام واحداً من أقوى تطبيقات لكشف الارقام بدون أي مشكلة , حيث تستطيع تنزيل التطبيق بدون رسوم كما تستطيع تحميل البيانات الظاهرة بدون أي مشكلة , كما يمكن منع المكالمات المزعجة على الهاتف ومعرفة أصحابها بدون الحاجة الى أي موقع .

برنامج كاشف اسم المتصل رائع من كافة الجوانب و يحتوى على قاعدة ضخمة من الأرقام و واجهته بسيط للغاية حيث تستطيع فعل أشياء كثيرة بواسطة أفضل برنامج يكشف لك هوية الرقم المجهول , تستطيع البحث عن الأرقام التى تريدها بلا أي قيود فهو برنامج متكامل و أفضل كاشف على الرقم .

للتحميل انقر هنا

برنامج كاشف الأرقام معرفة اسم المتصل

تطبيقات كشف الارقام

تطبيق كاشف اسم المتصل تطبيق مثالي يتيح لك كشف أي رقم بسهولة حيث تستطيع تنزيل برنامج كاشف المتصل مجانا للايفون والاندرويد و بعد ذلك ستجد افضل ادوات مخصصة لمعرفة من يزعجك و معرفة صاحب الرقم في التطبيق و منعه من المكالمات .

تطبيق كاشف اسم المتصل يشبه تروكولر حيث يوجد في التطبيق أدوات قوية للغاية لكشف هوية المتصل , تستطيع تحميل البيانات والاسماء بواسطة أفضل برنامج , كاشف اسم المتصل برنامج مثالي يعمل بطريقة رائعة بواسطة الذكاء الاصطناعي تستطيع الاستفادة منه لمنع أصحاب الارقام من المتطفلين .

للتحميل انقر هنا

5 تطبيقات أخرى تستخدم في كشف الارقام

  • TrueDialer : برنامج كاشف للأرقام من نوعية فريدة و يمكن تحميله بالنقر هنا .
  • CallerID: Phone Call Blocker : تطبيق رائع تستطيع استخدامه في كشف هوية المتصل و يمكن تحميله بالنقر هنا .
  • كاشف الأرقام اليمنية : أفضل برنامج تستطيع الاعتماد عليه و تستطيع تحميله بالنقر هنا .
  • معرفة هوية المتصل : برنامج رائع يشبه تروكولر حيث تستطيع كشف اي رقم ببساطة و يمكن تحميله بالنقر هنا .
  • تطبيق Sync.ME - Caller ID & Block : برنامج رائع يعمل بكفاءة و يمكن تحميله بالنقر هنا .

في هذه المقالة شاركنا معكم افضل تطبيقات كشف الارقام حيث يمكن اختيار تطبيق كاشف الارقام الأمثل و الأنسب لكم و تحميله , و في النهاية لا تنسونا في دعائكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-