استنساخ الهاتف: اسهل طريقة نقل و استنساخ البيانات من هاتف قديم الى هاتف جديد في ثوان!

استنساخ الهاتف هي عملية يتم فيها نقل البيانات من هاتفك الى أي هاتف آخر و بالطبع سوف تحتاج الى هذه الميزة عند شراء هاتف جديد , و لذلك جلبنا لكم اليوم تطبيقات و طرق يمكنكم من خلالها عمل استنساخ للهاتف بكل سهولة , بالطبع تضع في خطتك شراء شهاتف ذكي جديد بغض النظر عن نوعه .

استنساخ الهاتف

و لكن في نفس الوقت تريد نقل المعلومات و كافة البيانات الهامة الموجودة في الهاتف القديم الى جهازك الجديد , ولذلك ظهرت تطبيقات عديدة تقدم هذه الخدمة على الهواتف الذكية و سنشارك معكم أبرز التطبيقات التى تتيح استنساخ الهواتف و يمكنك تحميلها على أي جوال باستخدام رابط مباشر .

طرق استنساخ الهاتف لجميع الجوالات

استنساخ الهاتف

تستطيع استنساخ الهاتف و نقل كافة بياناته الى أي جهاز عن طريق تحميل تطبيق على هاتفك الذكي , كما يمكن استخدام بعض الأدوات البسيطة لنقل كافة البيانات للاندرويد , و بالطبع عملية الاستنساخ تحتاج الى وقت لكي يتم نسخ جميع ما يوجد في جهاز أندرويد الخاص بك .

تستطيع نقل الكثير من الملفات و العديد من الصور و جهات الإتصال عن طريق القيام بتحميل تطبيق صغير لاستعماله في هذه المهمة , يمكن مزامنة البيانات على هاتفين والاستمتاع بكافة المعلومات المتاحة بدون أخطاء , بالطبع تساعد الشركات في هذا الأمر حيث أطلقت برامج عديدة تتيح للمستخدمين العمل على أي هاتف و استنساخه .

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق مخصصة للاستنساخ و لذلك في هذا الموضوع سنتعرف سويا على أشهر تطبيقات استنساخ الهاتف التى تتيح لك البحث في ملفاتك و نقلها بطريقة سهلة , الاستنساخ يشمل الملفات و الصور و الرسائل القصيرة و جهات الاتصال القديمة على اندرويد و البرامج بصيغة apk .

ماذا يفعل برنامج استنساخ الهاتف؟

عملية استنساخ الهاتف phone clone واحدة من العمليات الهامة التى تضمن للمستخدم عدم فقد أي بيانات او ملفات خاصة به , و ذلك يتم عن طريق استنساخ الملفات والبيانات من هاتف لأخر بدون كابل و بلمسة واحدة فقط و هذا ما يجعلها تتميز بالبساطة و السلاسة .

تطبيق استنساخ الهاتف يعمل على نقل ما تريد من أي جهاز محمول عن طريق استخدام wifi أو حتى بطرق أخرى و هذا يتم مجانا و بنقرة زر , تستطيع تخصيص إعدادات التطبيق المختار للتحكم فيه بشكل كامل , تتيح شركة هواوي برنامج خاص بها لاستنساخ الملفات كما فعلت سامسونج و شاومي ذلك الأمر .

كيف انسخ الهاتف القديم الى الجديد؟

طريقة استنساخ الهاتف سهلة للغاية و تتيح لك إنجاز بعض المهام الصعبة , حيث تستطيع أن تستنسخ بياناتك بكل سهولة بواسطة تطبيق استنساخ الهاتف المتوفر للجهاز الذي تملكه , حيث أن العديد من الأجهزة لا تقبل الاستنساخ الإ بوجود تطبيقها الخاص لذلك عليك معرفة نوع الهاتف قبل استخدام أي برنامج لاستنساخ الهاتف .

تطبيق استنساخ الهاتف المحمول يقوم بنقل ملفاتك بحرص و لكن يجب أن تحرص على عدم قطع الإتصال أكثر من مرة لكي لا تحدث أي مشكلة أثناء تجربة النقل , و تنزيل كافة التطبيقات التي سوف نستعرضها اليوم يتم بطريقة مجانية تماماً, الخطوات المستخدمة في الطرق سهلة للغاية لا عليك سوى التركيز .

برنامج استنساخ الهاتف سامسونج Samsung Smart Switch Mobile

استنساخ الهاتف

برنامج رائع حرصت على تطويره و إصداره شركة عملاقة و كيان كبيرة يسمي سامسونج و هو يستخدم بشكل خاص لنقل و استنساخ البيانات و الملفات والصور من أي هاتف الى هواتف سامسونج عن طريق ثلاث طرق .

الطريقة الاولى تتم عن طريق كابل usb و ينبغي عليك توصيله بين أي هواتف مراد نقل الملفات بينها , و الطريقة الثانية تتم بواسطة الكمبيوتر و بالطبع يجب توصيل الأجهزة وعمل اتصال بينها و بين الحاسوب , و الأخيرة و هي المفضلة لدي البعض و تتم بدون اسلاك عن طريق wifi فقط .

بالطبع يصلح تطبيق استنساخ الهاتف للايفون حيث يمكن نقل بيانات ايفون الى اي هاتف سامسونج يعمل بنظام التشغيل android , تستطيع تشغيل الموبايل و عمل نسخة احتياطية منه لاستعادتها عند اللزوم , يمكن استنساخ الهاتف بسرعة شديدة بواسطة هذا البرنامج الأصلي و الرائع و الذي يتيح أسهل الطرق للنقل .

للتحميل انقر هنا

تطبيق استنساخ الهاتف شاومي Mi Mover

استنساخ الهاتف

أفضل تطبيق يتيح لك إنشاء و استنساخ الملفات من هاتف شاومي الى آخر في أقل من دقيقة و به ميزة رائعة وهي القدرة على النقل من هواتف غير شاومي , تطبيق رائع متاح للتحميل بشكل مجاني و يوفر أداة سحرية لاستنساخ الملفات و يعتبر الأفضل لجوالات شاومي .

تطبيق مخصص للاستنساخ و يعمل بطريقة بسيطة حيث تستطيع تشغيله عن طريق تثبيته على الهاتفين و من ثم الذهاب الى الإعدادات و بعد ذلك انتقل الى الاسفل وقم باختيار Mi Mover و اذهب الى الشاشة الرئيسية و افتح واي فاي و من ثم تعمل الطريقة بدون أي مشكلة .

للتحميل انقر هنا

تطبيق استنساخ الهاتف أوبو OPPO Clone Phone

استنساخ الهاتف

إذا كنت تملك فون من نوع اوبو عليك تجربة هذا التطبيق الذي تم إصداره بواسطة oppo حيث يعمل على نقل ملفات وبيانات الجوال الخاص بك و الاحتفاظ بنسخة إحتياطية منها في دقيقة و صممته أوبو بأحدث التقنيات و حاصل على تقييم إيجابي للغاية على متجر جوجل بلاي google play .

تنزيل التطبيق لا يحتاج الى وقت حيث يتميز بالسرعة و السلاسة و تستطيع تشغيله بلمسة واحدة , بعد ذلك عليك الاتصال بين الهواتف التى تدعم اندرويد و من ثم إنشاء نسخة و تجهيزها للنقل بواسطة أفضل طريقة , تستطيع تشغيل البرنامج المستخدم في نسخ البيانات على الكمبيوتر و على هواتف أندرويد و على أي هاتف محمول لاستنساخ هاتفك القديم الى الموبايل الجديد .

للتحميل انقر هنا

استنساخ الهاتف المحمول هواوي Phone Clone

استنساخ الهاتف

استنساخ الهاتف من هواوي إلى شاومي او الى أي جهاز اخر من أكثر العمليات التى يحتاجها مستخدمي جوالات android , و لذلك تستطيع اسنخدام تطبيق استنساخ هاتف هواوي حيث يعد من التطبيقات الرائعة التى تعمل على الهواتف الذكية بكفاءة .

استنساخ الهاتف ونقل بياناتك هاتفك القديم الى الجديد أمر سهل مع هذا العملاق الذي يعمل بنفس الطرق التى شرحناها سابقاً, تطبيق نقل البيانات من هاتفك هواوي القديم الى الجديد رائع و يعمل على استنساخ الهاتف بشكل مثالي بدون أي تطبيق آخر لنقل البيانات .

للتحميل انقر هنا

تطبيق استنساخ الهاتف للايفون Phone Clone - Transfer data

استنساخ الهاتف

تستطيع استنساخ هاتفك الآيفون عن طريق هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من خلاله عمل استنساخ الهاتف بطريقة رائعة , ابل حرصت على تحديث التطبيق وتطويره لتجنب فقد البيانات عند قطع الاتصال و يعمل للاندرويد بالطبع و تستطيع تشغيله على هاتفك الذكي القديم .

تطبيق استنساخ الهاتف الذكي يقدم واحدة من أسهل الطرق التى تناسب android و ios و كافة الأنظمة الذكية الأخرى , قم بنقل بياناتك من هاتفك القديم باستخدام هذا العملاق الذي يمكنك تحميله بسهولة على هاتفك الجديد فهو من التطبيقات الرائعة التى تتيح استنساخ الهاتف بلا أي مشكلة , يمكنك تحميل تطبيق استنساخ الهاتف بشكل مجاني تماماً فقط انقر على الرابط في الأسفل .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم طرق استنساخ الهاتف حيث عرضنا أكثر من تطبيق يمكن تحميله و استنساخ الهاتف بسهولة , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-