افضل 10 تطبيقات هواوي لعام 2022 تستحق التواجد على كل هاتف هواوي!

تطبيقات هواوي كثيرة و متواجدة بشكل قوي في الفترة الأخيرة خاصة بعد الصدام الذي وقع بين هواوي huawei و شركة جوجل google و الذي تبعه عدة قرارات أبرزها حظر جميع الهواتف الذكية من هواوي من تثبيت خدمات جوجل مثل متجر التطبيقات و الخدمات الأخرى التي يقدمها الكيان العملاق .

تطبيقات هواوي

ولذلك اليوم حرصنا على جلب افضل تطبيقات هواوي التى تستطيع عمل تحميل لها من تطبيق appgallery الذي يعد من أفضل المتاجر المتاحة للتطبيقات حول العالم , حيث يغني كل مستخدمي هواوي huawei عن المتجر الشهير جوجل بلاي , وبالتأكيد جميع التطبيقات الجديدة التى سوف نشاركها معك تستحق التواجد على هواتف هواوي huawei لأنها تقدم لمستخدمي جوالات الشركة العملاقة هواوي huawei مميزات عديدة يمكنك الاستفادة منها على أي هاتف .

تطبيقات سنتحدث عنها

  1. Reverso
  2. HMS Core
  3. كانفا
  4. Sky scanner
  5. ParallelSpace

أفضل تطبيقات تستحق التواجد على أجهزة هواوي

افضل تطبيقات هواوي

سنأخذك في رحلة شيقة عزيزي القارئ تستطيع من خلالها تنزيل تطبيقات تقدم لك خدمات مميزة على هواتف هواوي huawei , حيث تستطيع الحصول على أحدث التطبيقات من المتجر الرسمي اب جاليري appgallery , والذي يعد من أكثر المتاجر شهرة حيث أصبح في وقت قصير بديل قوي لمتجر google play .

الجديد في تطبيقات هواوي التي سيتم مشاركتها معك أنها تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات للمستخدمين حيث تضم كل التقنيات الجديدة على الاندرويد لهواتف هواوي huawei , و هي تطبيقات مميزة تساعد المستخدمين في الحصول على الخدمات و بالطبع يتم تنزيلها من المنصة الرسمية بدون أي رسوم .

تستطيع إيجاد تطبيقات هواوي التي سنشاركها معك في متجر التطبيقات السريع للاندرويد appgallery حيث ينافس غوغل بقوة و يقدم عدد كبير من التطبيقات و الالعاب التى تناسب هواوى , بالإضافة الى ذلك يدعم و تطبيقات الجيل الخامس لجوالات الهواوي , و جميع تفاصيل الموضوع سنعرفها سوياً .

ما هي التطبيقات الموجودة في متجر هواوي ؟

التطبيق الشهير app gallery تطرح حوله استفسارات و أسئلة عديدة , منها هذا السؤال الذي يتم طرحه بقوة , حيث يسأل كل مستخدم عن التطبيقات التى يجدها في منصة appgallery , و يخاف كل مستخدمى هواوي عند شراء هواتفها من وجود مشكلة .

ولكن هذا الكلام غير صحيح , حيث أنك لن تفعل أي شيء جديد لتحميل تطبيقات هواوي , وذلك لان برنامج متجر التطبيقات appgllery يتيح تثبيت كافة التطبيقات المتاحة في جوجل بلاي , ولا ينبغي أن تفعل سوى النقر فوق التطبيق لتثبيته , كما يوفر متجر تطبيقات هواوي appgallery على هاتفك أداة أخرى و هي لجلب تحديثات الأندرويد و حماية البيانات , لذلك ستحصل على تجربة يحلم الكثير بالحصول عليها مجانا .

كيف انزل متجر هواوي للتطبيقات ؟

بالطبع يعتبر متجر تطبيقات هواوي appgallery أهم التطبيقات التي يجب تثبيتها أولا إذا كنت تمتلك هاتف من هواوي , حيث يعد من البرامج الرائعة التى تصلح للكمبيوتر و الاندرويد بلا أي مشكلة .

و في مقالات سابقة شرحنا كيفية تحميل اخر اصدار من متجر تطبيقات هواوي appgallery , ولكن نظراً لكثرة طرح السؤال ستجد رابط تحميل تطبيق appgallery في الأسفل , حيث تستطيع تحميله بشكل رسمي للحصول على العديد من التطبيقات من البديل الاقوى بين كافة متاجر android , هيا حمله و احصل على ملايين التطبيقات و الألعاب القوية .

تطبيق Reverso

Reverso

منذ أن أعلنت الشركة الصينية هواوي huawei عن إطلاق متجر ﻫﻮﺍﻭﻱ appgallery , نجد كل يوم تطبيقات تضاف إليه لتحديثه , وبالطبع هذا التطبيق الذي نرشحه لك من أقوى تطبيقات الترجمة و ليس ذلك فقط , بل تستطيع تعلم اللغة بشكل بسيط بواسطته .

لن تحتاج الى الوقت الكبير بعد تحميل تطبيق reverso الذي يعد من أفضل تطبيقات هواوي للجوال , حيث تجد فيه أدوات مميزة وخدمات و مزايا مذهلة للترجمة المثالية من حيث الصياغة و السياق وهو يتفوق على تطبيقات كثيرة , تستطيع تحميله من متجر التطبيقات appgallery من الرابط أدناه .

هو تطبيق مميز هدفه توفير وقت كبير على المستخدم حيث يساعد الأشخاص في حياتهم اليومية و هو مميز لكل هواتف شركة هواوي huawei , لتحميل التطبيق مجانا لا عليك سوي الولوج الى تطبيق متجر appgallery , وبعد ذلك النقر على تثبيت و سيتم تحميل التطبيق دون أي مشكلة على أي هواتف تابعة لكيان و شركة هواوي huawei العملاقة .

للتحميل انقر هنا

تطبيق HMS Core

HMS Core

تستطيع تنزيل وتثبيت هذا العملاق من متجر appgallery الذي يتيح لك استكشاف ما يحدث في موبايلك , حيث يحتوي على قائمة خدمات , ويساعدك في تسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي huawei كما هو مناسب لشراء بعض الأدوات داخل التطبيق, والتي تمنحك خدمات هامة .

بالإضافة الى ذلك يصنف ضمن أقوى تطبيقات جديدة من هواوي huawei في الوقت الحالي حيث يساهم في معرفة الموقع الجغرافي و تحديده من خلال الخرائط , كما يتيح لك طريقة مثالية لعرض الاشعارات من التطبيقات التي تعمل في الخلفية , بالإضافة الى ذلك تستطيع توزيع جدول المهام و الوصول الى ما تريد من خلاله , في المجمل هو تطبيق هام من أبرز تطبيقات هواوي التي تستطيع تحميلها من متجر appgallery .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Canva

Canva

من أقوى التطبيقات في المقال , حيث تستطيع بإستخدامه تصميم ما تريد من صور كما تستطيع إضافة لمساتك الجمالية على الصور و تصميم قوالب خاصة بك سواء فيديوهات او صور على جهازك الخاص , وغيرها من المهام الاخرى .

تطبيق رائع تستطيع تحميله من متجر appgallery كما تستطيع عمل تحميل له من متجر جوجل بلاي google play للتطبيقات , حيث يعد من أفضل تطبيقات يمكنك تثبيتها على أجهزة شركة هواوي huawei , كانفا من افضل و أكثر التطبيقات التى تنافس فوتوشوب الرسمي بقوة , لذلك تستطيع عمل تحميل له من متجر تطبيقات هواوي اب جاليري appgallery .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Skyscanner

Skyscanner

من أحدث تطبيقات هواوي التى يمكن تحميلها من المتجر الخاص بالتطبيقات, حيث تستطيع تحميل التطبيق لجميع هواتف هواوي من متجر و منصة app gallery ألذي أصبح أقوى منافس لمتجر جوجل بلاي play والذي يوفر أي برنامج تريده , هذا البرنامج تختلف فكرته عن أي تطبيق آخر .

فور تحميله من متجر huwaweigallery ستتمكن من حجز تذاكر الطيران والفنادق من كافة الدول , حيث تم صناعته خصيصاً لهذا الامر , بالإضافة الى ذلك فور تحميله من متجر هواوي huawei للتطبيقات , تستطيع تنزيل ما تريد من محتويات حيث أنه من أفضل تطبيقات شركة هواوي المتاحة على المتجر العملاق huwaweigallery .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Parallel Space Pro app

Parallel Space Pro

أداة رائعة تعمل على هواتف هواوي huawei تساعدك في تشغيل حسابين على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت دون خروج من الحسابات , تستطيع تحميلها من متجر huwaweigallery لتحميل تطبيقات هواوي , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميلها من أي متجر لديك .

بالطبع هي من أقوى أدوات استنساخ التطبيقات في متجر huwaweigallery , كما أنها حاصلة على تقييمات إيجابية على متجر تطبيقات الاندرويد سواء huawei او غيره , هي تمثل إضافة قوية وتستطيع تثبيتها على ما تريد من موبايلات , كما أنها تمنحك عديد المزايا التى لن تجدها في اي اداة اخرى .

للتحميل انقر هنا

تطبيقات أخرى مفيدة على هواوي

  1. متجر huwaweigallery
  2. VLC لتشغيل الفيديوهات
  3. Snaptube لحفظ الفيديوهات
  4. Dual Space للإستنساخ
  5. Truecaller لمعرفة رقم المتصل
للذهاب الى المتجر انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معك اقوى برامج هواوي , تستطيع اختيار البرنامج المناسب لك وبعد ذلك تستطيع تحميله من متجر huawei , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق في المرحلة القادمة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-