تنزيل يوتيوب على اي هاتف اندرويد او ايفون بالطريقة الرسمية من جوجل

تنزيل يوتيوب على الهواتف الذكية من أول المهام التى نلجأ لعملها عند شراء هاتف ذكي جديد , حيث يعد يوتيوب youtube أحد أشهر و أهم مواقع عرض مقاطع الفيديو في العالم نظراً لأنه يوفر مزايا عديدة للمستخدمين و يعمل على عرض فيديوهات من جميع الدول بطريقة رائعة , كما أنه يساعد في الربح من الانترنت .

تنزيل يوتيوب

ولذلك جلبنا لكم اليوم طرق تحميل اليوتيوب بصيغة apk للاندرويد بالإضافة الى ذلك طريقة تحميل تطبيق يوتيوب youtube بصيغة ios مجانا للايفون , بالإضافة الى ذلك طريقة تحديث برنامج الفيديوهات يوتيوب youtube على أي هاتف , لذلك عليك متابعة المقال لأخره لكي تتمكن من فعل كل ذلك بدون تعب .

تنزيل يوتيوب أحدث اصدار

تحميل اليوتيوب

تستطيع تنزيل يوتيوب youtube اخر اصدار برابط مباشر على أي جهاز لديك بأكثر من طريقة , حيث يمكنك تنزيل يوتيوب youtube الرسمي على سطح المكتب في الكمبيوتر كما تستطيع فعل ذلك على هواتف android , وبالطبع تستطيع تحميل يوتيوب youtube مجانًا على هاتفك الآيفون .

يوتيوب youtube تطبيق مميز من التطبيقات المجانية المخصصة لمشاركة الفيديوهات بنظام محكم , حيث تستطيع مشاهدة ما تريد بدون دفع رسوم كما يتيح الربح من الإنترنت من خلال الكثير من الطرق , بالإضافة الى ذلك يسمح يوتيوب بتفعيل خاصية لحجب العديد من مقاطع الفيديو عن الأطفال , ولذلك يعتبر أفضل برنامج للهواتف , وتستطيع تنزيل يوتيوب youtube من جوجل بلاى google play بطريقة مباشرة .

بالإضافة الى طريقة تنزيل اليوتيوب من على متجر بلاى و آب ستور تستطيع التحميل و التشغيل من أي موقع اخر مثل ميديا فاير لجميع الأجهزة , كما تستطيع تنزيل يوتيوب youtube على جهازك بدون اعلانات وعلى كافة الجوالات والأجهزة اللوحية بشكل مجاني , و سنتعرف على كافة الطرق الان .

كيف تحديث اليوتيوب 2022؟

سؤال يطرح كثيراً عن كيفية عمل تحديث بشكل سريع لليوتيوب , و كما نعلم تستطيع تنزيل يوتيوب عربي كما يمكن تحديثه الى اخر إصدار لمشاهدة المحتوى الجديد و الاستفادة من المزايا على الموبايل الشخصي , تستطيع تحديث التطبيق بأكثر من طريقة .

افضل طريقة متاحة للتحديث بعد تنزيل يوتيوب youtube هي أنك تقوم بفتح المتجر المخصص لك وبعد ذلك قم بتحميل آخر الإصدارات من البرامج المثبتة , وإذا لم تستطع فعل ذلك بكل بساطة تستطيع النقر على الرابط الخاص للتحميل في الأسفل وبعد ذلك تستطيع تنزيل يوتيوب youtube محدث عن طريق أكثر من سيرفر و من خلال رابط سهل للجوال .

لتحديث البرنامج انقر هنا

ما سبب عدم فتح اليوتيوب؟

أسباب عديدة تدفع الى تلك المشكلة والتي تتسبب في عطل اليوتيوب youtube حيث تفاجيء بعد تنزيل يوتيوب youtube للكمبيوتر او حتى للموبايل بوجود مشكلة عدم فتحه , وقد تبذل مجهوداً كبيراً في حل المشكلة ولكن بلا فائدة .

لتحميل اليوتيوب youtube بلا مشاكل يجب عليك أولا مسح نسختك المثبتة ثانياً باستخدام الرابط المتاح في الأسفل تستطيع تنزيل احدث النسخ من اليوتيوب youtube ومشاركتها مجاناً , كما يمكن تحميله للكمبيوتر والايفون , بالإضافة الى ذلك تجد في النسخة المحدثة مزايا كثيرة , أبرزها اغاني و فيديوهات shorts مع وجود خاصية القائمة المفضلة بشكلها الجديد على الاندرويد ومزايا اخرى ستعود عليك فور تحميل اليوتيوب youtube تطبيق مقاطع الفيديو الأشهر .

للحصول على كافة نسخ البرنامج انقر هنا

مميزات و خصائص تجدها بعد تنزيل يوتيوب youtube

مميزات يوتيوب

عديد المميزات تجدها بعد تحميل يوتيوب youtube على جوالك المحمول , حيث تستطيع تشغيل ما تريد من محتوى معروض من مختلف الدول بنقرة زر , وفيما يلي بعض الخصائص التي تحصل عليها فور تنزيل youtube على الهاتف الذكي :-

  • في البداية تستطيع تحميل اليوتيوب مجانا من المتجر الرسمي برابط مباشر على الكمبيوتر او الموبايل بدون مشاكل بسرعة فائقة .
  • تحميل تطبيق الفيديو يوتيوب سيوفر عليك دفع اشتراك لأي برنامج آخر .
  • تستطيع تحميل تطبيق يوتيوب لمشاهدة الفيديو بصيغة apk او ios بحجم صغير مجانا .
  • تستطيع تحميل الفيديو من اليوتيوب عن طريق برنامج youtube مجانا بدون الحاجة الى سناب تيوب snaptube .
  • تستطيع الحصول على اشتراك بريميوم بعد تحميل يوتيوب youtube للكمبيوتر او حتى للاندرويد وبعد ذلك تستطيع مشاهدة الفيديوهات خالية من أي إعلان .
  • من التطبيقات التى يمكنك تحميلها للكمبيوتر كما يوفر لك الربح سواء تم تثبيته للاندرويد android او الأيفون او حتى على سطح المكتب .

تنزيل اليوتيوب من على جوجل بلاي

تنزيل اليوتيوب من على جوجل بلاي

بالطبع تستطيع تنزيل يوتيوب youtube بصيغة apk من موقع بلاى الرئيسي المتوفر على كافة هواتف android بشكل مباشر وذلك عن طريق الخطوات الأتية :-

  1. في البداية يجب عليك الولوج لمنصة تحميل التطبيقات الخاصة للموبايلات مجانا للحصول على اخر تحديث أو حتى تنزيل تطبيق مقاطع الفيديو يوتيوب youtube .
  2. تستطيع تنزيل البرنامج عن طريق النقر على الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك النقر على download .
  3. بعد ذلك قم بفتح أي برنامج او موقع للتسلية حتى يتم انتهاء تحميل و تثبيت برنامج يوتيوب youtube بصيغة apk .
للتحميل على الأندرويد انقر هنا

تنزيل اليوتيوب أخر نسخة للايفون

تنزيل اليوتيوب أخر نسخة للايفون

كما نعلم شركة ابل لا تسمح بتحميل اي تطبيقات خارجية على هواتفها نظراً لقوة نظام الامن الخاص بها , ولذلك تستطيع تنزيل تطبيق يوتيوب youtube أو أي برامج تحتاجها بواسطة طريقة معتمدة , حيث موجهة لكل من يبحث على الحفاظ على هاتفه من التلف .

لتنزيل تطبيق يوتيوب youtube لتحميل ومشاهدة التسجيلات الصوتية و مقاطع الفيديو على أيفون عليك في البداية الولوج الى آب ستور من الرابط في الأسفل, بعد ذلك النقر على download بعد ذلك الانتظار حتى يتم تثبيت و تنزيل برنامج يوتيوب youtube الشهير على الجهاز بشكل تلقائي و سيعمل بدون مشاكل .

للتحميل على الأيفون انقر هنا

تحميل اليوتيوب مجانا للجوالات الضعيفة اخر تحديث

تستطيع تحميل تطبيق مقاطع الفيديو youtube بصيغة apk للأجهزة ذات الإصدارات القديمة والتى يصعب تحميل اليوتيوب عليها , حيث تستطيع تحميل و تثبيت يوتيوب youtube على هاتفك الشخصي الضعيف مجانًا و هو الإصدار الرسمي بالفعل الذي يعمل بشكل سريع .

طريقة تحميل برنامج الفيديوهات يوتيوب youtube للاندرويد android او على سطح المكتب سهلة للغاية حيث يمكنك تحميل العديد من النسخ من على الإنترنت ولكن ليست رسمية , كما تستطيع تثبيت الكثير من نسخ يوتيوب youtube سواء تطبيق يوتيوب youtube عربي او اي لغة من الروابط المتاحة في الاسفل , تحميل برنامج اليوتيوب youtube للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار سنشاركه معكم في الفقرة التالية .

اختار نسخة تناسب جهازك من النسخ المتاحة للتحميل من خلال  انقر هنا

تحميل برنامج مقاطع الفيديو youtube على الكمبيوتر

تنزيل اليوتيوب على الكمبيوتر

تستطيع تنزيل تطبيق الفيديوهات يوتيوب المخصص للاندرويد على الكمبيوتر من ميديا فاير بدون اي مشاكل , حيث يعمل بنظام المحاكاة , في البداية ينبغي عليك اتمام عملية التحميل للمحاكي المتاح في الأسفل و هو أفضل محاكي اندرويد , بعد ذلك يسمح لك بتنزيل اليوتيوب بصيغة apk و تثبيته .

تستطيع اختيار طريقة مختصرة للتثبيت على الحاسوب , اختر أي طريقة من المتاحين في الأعلى سواء للتحميل على الويندوز او حتى الايفون والجوال الأندرويد , تلك الطريقة يستخدمها عديد المستخدمين , تستطيع تثبيت التحديثات بواسطة المحاكي كذلك الأمر تنزيل أي برنامج آخر للكمبيوتر من أي موقع بصيغة apk غير تطبيق مقاطع الفيديو اليوتيوب .

للتحميل على الأندرويد انقر هنا
لتحميل المحاكي انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم طريقة تنزيل يوتيوب youtube , تستطيع اختيار الطريقة المناسبة و من ثم تطبيقها , و أخيرأً نسألك الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-