تحويل الاندرويد الى ايفون 14 بواجهة iOS 16 وميزة Dynamic Island في دقيقة!

الطريقة الرسمية لتحويل أي هاتف اندرويد إلى ايفون 14 بواجهة iOS 16 الجديدة وميزة الإشعارات Dynamic Island

منذ إطلاق شركة أبل هاتف ايفون 14 الجديد والجميع يبحث عن طريقة لتنزيل الميزات الجديدة التي قامت أبل بإضافتها على هاتفها ايفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس ومن بين هذه الميزات الواجهة الرائعة جدا بنظام iOS 16 وميزة الإشعارات الجديدة Dynamic Island, جميع مستخدمي الاندرويد حاليا يبحثون عن إضافة هذه الميزات إلى هواتفهم سواء على شكل تطبيقات خارجية أو إضافتها على شكل تحديثات من الشركة نفسها.

تحويل الاندرويد الى ايفون 14

سواء كنت تتوفر على هاتف من سامسونج أو شاومي أو هواوي فجميع هذه الشركات تريد إضافة الميزات التي قامت آبل بإضافتها على هاتفها الايفون 14 الجديد، لكن إذا لم ترد الانتظار يمكنك تغيير وتحويل هاتفك الاندرويد إلى ايفون 14 والحصول على جميع مزاياه انطلاقا من استخدام التطبيقات التي قام المطورين بنشرها فور إطلاق الايفون 14.

تحويل الاندرويد إلى إيفون 14 بالكامل

بعد تجربة العديد من التطبيقات التي تقدم لك تحويل الاندرويد إلى ايفون بجميع الأيقونات والتأثيرات والمزايا التي يوفرها الايفون, هذه أفضل التطبيقات التي تتيح لك بالفعل تحويل اندرويد إلى ايفون 14 بالكامل.

ميزة Dynamic Island للاندرويد

أول ميزة يريد الجميع الحصول عليها هي ميزة الإشعارات التي قامت أبل بتسميتها Dynamic Island والتي تتيح لك التفاعل مع الإشعارات التي تتوصل بها على هاتفك الاندرويد من ثقب أو خرم الكاميرا الأمامية ويمكنك التوصل بي جميع إشعاراتك والتفاعل معها مثل الاستماع إلى الموسيقى وشحن الهاتف والعديد من الأمور الجميلة جدا يمكنك أيضا الحصول عليها على هاتفك الاندرويد كيفما كان نوعه سواء من سامسونغ أو شاومي أو أوبو... يمكنك تنزيل ميزة Dynamic Island على هاتفك الاندرويد باستخدام تطبيق Dynamic Spot.

Dynamic Island للاندرويد

تطبيق Dynamic Spot يتيح لك تنزيل ميزة إشعارات الايفون 14 على الاندرويد بضغطة زر واحدة، حيث يمكنك التوصل ب إشعاراتك والاستماع إلى الموسيقى والتفاعل مع التطبيقات التي ترسل الإشعارات انطلاقا من ثقب الكاميرا الأمامية في هاتفك وباستخدام تأثيرات جميلة تفاعلية ستحصل على تجربة رائعة جدا كأنك تتوفر على ايفون 14 في هاتف اندرويد.

واجهة الايفون 14 للاندرويد

طبعا الجميع لا يمكنه إنكار أن واجهة الايفون تعتبر من أفضل الواجهات في العالم وتقدم لك العديد من المميزات لا من ناحية تنسيق الأيك الأيقونات والتأثيرات التي تقوم بها حينما تقوم بفتح أي تطبيق في هاتفك والألوان والخلفيات والمميزات التي تقدمها واجهة الايفون لا تعد ولا تحصى، كل هذه الأمور يمكنك الحصول عليها في هاتفك الاندرويد وتقوم بتحويل الاندرويد إلى إيفون والحصول على واجهة ايفون 14 على الاندرويد باستخدام تطبيق iOS Launcher والذي سيقوم بتحويل واجهة هاتفك الاندرويد العادي جدا إلى واجهة الايفون 14 بنظام iOS 16 الجديد.

واجهة الايفون 14 للاندرويد

شاشة قفل ايفون 14 للاندرويد

تطبيق LockScreen iOS 16 يتيح لك الحصول على شاشة القفل الموجودة على هواتف ايفون 14 برو وهواتف ايفون 14 برو ماكس على أي هاتف اندرويد كيفما كان نوعه ويمكنك الحصول على شكل الساعات الجديدة التي قامت أبل بإضافتها على هواتفها الجديدة وأيضا تخصيص شاشة القفل بالكامل وإضافة اختصارات مثل الساعة والطقس وحالة البطارية والعديد من الأمور الجميلة جدا والتفاعلية في شاشة القفل الخاصة بهاتف ايفون 14, فإذا كنت من الناس التي تبحث عن تنزيل شاشة قفل ايفون 14 للاندرويد هذا هو التطبيق المناسب لك شخصيا وتكون قد عرفت طريقة تحويل ال اندرويد إلى ايفون 14.

تنزيل مركز تحكم ايفون 14 للاندرويد
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-