افضل 10 برامج VPN مجانية آمنة لعام 2023 | تصفح الانترنت بكل حرية و امان!

ماهو أفضل برنامج vpn ؟ بالطبع سؤال محير ولكن يطرح بكثرة , ولذلك جلبنا لكم اليوم افضل برامج vpn تعمل بشكل مجاني وتساعدك في فتح كافة المواقع المحجوبة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام android , تستطيع تحميل اي تطبيق للاندرويد لعمل اتصال بسيرفرات دولة خارجية للتمكن من فتح المنصات السرية على هاتفك .

برنامج vpn

خدمة vpn ليست مجانية ولكن جلبنا لك أقوى تطبيقات على الإنترنت تعمل مجانا لفتح المواقع السرية التي لا تدعمها دولتك , يمكنك استخدام البرامج التي سوف نشاركها معك في الاتصال بالشبكة الافتراضية في أي دولة من الدول حول العالم مجانًا , شبكات عديدة متاحة في الأدوات التي سنشاركها معك , لا عليك سوى متابعتنا .

أدوات تحدثنا عنها

  • Proton VPN Free
  • Tunnel Bear
  • hide.me
  • Secure
  • Turboo

أفضل تطبيقات vpn المجانية

أفضل تطبيقات vpn المجانية

vpn هي خدمة تساعدك على تصفح العديد من المنصات المحجوبة في دولتك كما تساعدك في زيادة الامان و اخفاء بيانات الهاتف الذكية الخاص بك , وبالطبع تعمل الخدمة على جميع الجوالات سواء لنظام اندرويد android او حتى للايفون بنظام ios .

بعد تحميل أي برنامج vpn من الأدوات المتاحة لدينا تستطيع إخفاء البيانات و تصفح الانترنت بشكل آمن حيث تستطيع الدخول الى موقع دون خوف , من الممكن أن تلاحظ بطئ في اتصالك بعد تنزيل التطبيق المراد ولكن لا تقلق سيعود الإتصال كما كان , بعد إختيار اي برنامج vpn لا عليك سوى النقر للبدء في تحميله برابط مباشر .

العديد من التطبيقات تعمل على الكمبيوتر , حيث تتيح لك إنشاء شبكة افتراضية للكمبيوتر بواسطة محاكي أندرويد , تستطيع الاستفادة من الوضع المجاني في برامج vpn مدى الحياة , كما تستطيع الإشتراك في الخطط المدفوعة لكي تتمكن من الحصول على تجربة أكثر مرونة , الحفاظ على الخصوصية من أهم المميزات التي توفرها تطبيقات vpn , والآن دعنا نستعرض معكم أفضل برامج vpn لعام 2023 .

ما هو افضل VPN مجاني؟

أكثر من برنامج يعمل بكفاءة على كافة الأجهزة , تستطيع تحميله للاستفادة منه في الخدمات التى ذكرناها , من البرامج المجانية التي تتيح عمل اتصال على الشبكة الافتراضية الخاصة بأي دولة , برنامج free secure vpn , بالإضافة الى برنامج hotspot shield vpn .

بالإضافة الى ذلك تواجد برامج مميزة مثل expressvpn و برنامج betternet بالإضافة الى ذلك توجد برامج اخرى عديدة , ولكن معنا تستطيع الوصول الى البرامج المختلفة الغير منتشرة حيث , تستطيع الاستخدام بنظام غير محدود بدون قيود , قم بتنزيل اي برنامج vpn من الروابط المتوفرة لدينا وستتمكن من القيام بتشفير بياناتك على أجهزتك سواء للأندرويد او الايفون .

كيف تنزيل VPN؟

تستطيع تحميل أحد برامج vpn للإتصال بالإنترنت بسرية تامة وللحصول على فوائدة عديدة لجميع أجهزة الجوالات , ولكن السؤال هنا كيفية فعل ذلك ؟ تستطيع فعل ذلك عن طريق تلك الخطوات :-

  • أولاً يجب عليك اختيار اي برنامج vpn من المتاحين لدينا حاليا .
  • بعد ذلك انقر على الرابط المتاح أدنى فقرة شرح البرنامج المختار .
  • الان اضغط تثبيت أو تحميل و ستتمكن من تثبيت برنامج vpn الذي اخترته بسهولة .

برنامج Proton VPN Free

Proton VPN Free

تطبيق مميز يعد أفضل تطبيق مجاني يتيح لك خدمات vpn التي تساعدك في فتح كافة المواقع بشكل مجاني , برنامج Proton VPN Free أفضل تطبيق يتيح شبكة افتراضية قوية للاندرويد , وبالطبع له ميزات عديدة ومنها :-

  • تطبيق vpn سريع و رائع يعمل على الهاتف المحمول بكفاءة كما أنه يعمل للأجهزة الذكية جميعها سواء الاندرويد والايفون او حتى الكمبيوتر .
  • باستخدام أفضل برنامج و تطبيق vpn على الأيفون والاندرويد تستطيع الاستفادة من خطة غير محدودة سريعة للغاية تساعدك في فك الحجب عن المواقع .
  • برنامج vpn سهل في الاستخدام و له فوائد عديدة حيث يمكن استخدامه مدى الحياة دون قيود .
  • تطبيق Proton VPN Free به أكثر من دولة تستطيع الإتصال به كما أنه لا يستهلك موارد جهازك ويعمل على أي نظام , وبالطبع ستحصل على الدرجة الكافية من الحماية و الأمان .
  • تستطيع بواسطة أفضل تطبيق VPN التحكم بشكل كامل من خلال الإعدادات حيث يتيح لك التشفير لأي معلومات تريدها .
  • تطبيق VPN يتيح خيارات كثيرة تساعدك في إختيار أفضل عنوان للإتصال به لذلك ستجد في البرنامج مميزات رائعة منها المدفوعة والمجانية ومنها الإضافات التى تعمل بشكل مستقل .
  • لكثير من الطرق يوفرها لك أفضل برنامج VPN حيث يساعدك في تشفير وحماية البيانات والخصوصية بطريقة رائعة .
للتحميل انقر هنا

تطبيق TunnelBear VPN

TunnelBear VPN

تطبيق مجاني يعمل على أنظمة android بكفاءة , تستطيع من خلاله الحصول على افضل تجربة , حيث أنه من أقوى برامج تعمل بشكل مجاني للاندرويد , من خلاله تستطيع الاتصال بأكثر من شبكة في دول مختلفة , كما أنك تستطيع تثبيته للكمبيوتر الخاص بك .

برنامج TunnelBear الأصلي يوفر لك تجربة تختلف عن أي برنامج آخر , حيث يتميز بوجود سيرفرات عديدة إذا كنت تبحث عن هذه الميزة لإخفاء إتصالك بشكل قوي , كما أن واجهة تطبيق TunnelBear سهلة للغاية , حيث سيمنحك حماية قوية كما أن به قائمة كبيرة من السيرفرات التي تعد بوابة هامة للدخول الى المواقع المحجوبة .

للتحميل انقر هنا

hide.me VPN: حارس الخصوصية

hide.me VPN:

برنامج رائع لأنظمة android يتيح للمستخدمين افضل تجربة سواء للكمبيوتر او حتى للهواتف , تستطيع بواسطته تصفح المواقع الخاصة الغير متاحة في دولتك , كما يوفر لك قدر عالي من الأمان والحماية , في المجمل هو برنامج عالمي يقدم أفضل تجربة مجانية على الإنترنت .

التطبيق يعمل لفتح الشبكة في اتصالك بعد إنشاء عنوان في أي دولة , تستطيع تحميله بصيغة ios و apk , من الأدوات الآمنة التي تحمي الجهاز من أي حركة اختراق خاصة في الأيام الحالية , hide.me عملاق التخفي سيساعدك خاصة في ظل إنتشار الفيروسات الخبيثة , لذلك ننصحك بتحميله .

للتحميل انقر هنا

Secure VPN

Secure VPN

برنامج مميز يعمل بكفاءة على كافة الاجهزة , تستطيع الاعتماد عليه بشكل اساسي في جهازك , بالطبع بعد تحميله لن تحتاج الى اي اداة اخرى حيث أنه متكامل ومميز للغاية هو أفضل تطبيق في الوقت الحالي يعمل بشكل مجاني على الجوال الخاص بك .

من أفضل أدوات تتيح لك الكفاءة والسرعة في العمل كما أنه من الأدوات الخاصة التى حصلت على تقييمات إيجابية على متجر google play , هو تطبيق مميز و برنامج تستطيع تثبيته للحصول على تجربة مثالية سواء على ios او حتى للاندرويد android , هيا قم بتحميله لكي تحصل على شبكة خاصة بك للكمبيوتر او لأي جهاز اخر .

للتحميل انقر هنا

برنامج Turbo VPN

Turbo VPN

افضل برنامج تستطيع عمل تحميل له بسهولة , حيث يتفوق على تطبيقات أخرى عديدة في المجال , هو تطبيق يتيح لك عدد كبير من الدول التى تستطيع الإتصال بها متى أردت ذلك , كما أنه يعمل بسرعة فائقة في الإتصال ويتيح فتح المنصات المحجوبة بلا شك .

برنامج مجاني من أفضل برامج متوفرة على المتجر تستطيع الإشتراك في الخطة الغير مدفوعة المتاحة بداخله للبدء في تجربته , في المجمل هو متكامل وتستطيع الاعتماد عليه بشكل كامل مع الاستغناء عن كافة البرامج المذكورة , إذا كنت تبحث عن تطبيق مثالي يجب عليك تجربة تطبيق Turbo VPN وتأكد أنه سيبهرك ويجعلك تستغني عن كافة الأدوات الأخري .

للتحميل انقر هنا

أدوات vpn أخرى متوفرة في سنة 2023

  • Tomato
  • Thunder
  • PandaVPN Lite
  • Proxy Master
  • Betternet

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل برامج vpn , تستطيع اختيار برنامج او تطبيق vpn مجاني مناسب لك للحصول على تجربة مثالية , في النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-