خطوات تحديث يوتيوب Youtube الصحيحة لاخر اصدار لجميع الهواتف!

الحصول على تحديث يوتيوب من أولى المهام التى يجب عليك فعلها , حتى تتمكن من إستخدام التطبيق بشكل كامل , تطبيق اليوتيوب youtube من التطبيقات الرائعة التى تتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات من جميع دول العالم , وبالطبع منصة يوتيوب هي الأشهر بين منصات مشاركة الفيديوهات , حيث تستطيع تحميل و تنزيل ما تريد كما تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو دون قيود .

تحديث يوتيوب

ولذلك اليوم جلبنا لكم طرق تحديث يوتيوب للاندرويد , حيث يمكنك الحصول على اخر اصدار من تطبيق يوتيوب بصيغة apk وذلك بعد مسح التحديث القديم , و على الرغم من أن برنامج اليوتيوب youtube يوفر ميزة التحديث بشكل تلقائي , إلا أن بعض مستخدمي الهواتف الذكية قد يواجهون مشكلة في ذلك , لذلك تابع معنا المقال لآخره .

طرق تحديث يوتيوب مجانا على جميع الهواتف

تحديث يوتيوب مجانا

تستطيع تحميل التحديث الجديد لتطبيق اليوتيوب youtube برابط مباشر , حيث يعمل بشكل مميز و سريع , كما تستطيع الحصول على الإصدار الأخير من التطبيق الرسمي من متجر جوجل بلاي google play بسهولة على هواتف أندرويد .

كما هو متاح أمام المستخدمين بعض الطرق الأخرى التي تتم في تحديث يوتيوب , حيث تستطيع إستخدام الطريقة الخاصة التي تناسب الهاتف الخاص بك من القائمة التى سوف نشاركها معك , طريقة تحديث يوتيوب مناسبة لكل الجوالات و جديدة , ومن خلالها ستتمكن من الحصول على أحدث نسخة من يوتيوب youtube على أي جهاز .

تستطيع تنزيل النسخة الأخيرة من تطبيق اليوتيوب على هاتفك بغض النظر عن رقم نظام التشغيل الذي تعمل عليه , حيث وفرنا لك الكثير من الطرق التى تصلح على كافة الجوالات , بالإضافة الى ذلك تستطيع تشغيل تحديث يوتيوب الأخير للكمبيوتر , حيث يسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو الجديدة من خلاله , إذا كنت تريد الحصول على كافة تحديثات يوتيوب للاندرويد وللايفون لا عليك سوي المتابعة معنا .

كيف يتم تحديث اليوتيوب بدون متجر بلاي؟

تطبيق يوتيوب youtube على نظام android يعمل بكفاءة , وبالطبع الكثير من المستخدمين يتسائلون عن كيفية تحديث يوتيوب دون الحاجة الى المتجر , وبالطبع تستطيع فعل ذلك بأكثر من طريقة .

تستطيع تحديث يوتيوب على الاندرويد عن طريق تحميله من موقع معين سواء للجوال او الكمبيوتر , كما تستطيع تحديث يوتيوب عن طريق التطبيق نفسه و برابط خارجي , بالإضافة الى ذلك توجد العديد من طرق تحديث اليوتيوب youtube التى تساعدك في ذلك الأمر وسنشرحها خطوة بخطوة للهواتف والأجهزة اللوحية , احصل على التحديثات التى تريدها بعد إكمال المقال معنا .

كيف تحديث اليوتيوب 2022؟

تحديث يوتيوب يساعدك في صناعة المحتوى عن طريق الحصول على المميزات الجديدة , كما يساعدك في مشاهدة ما ترغب به من فيديوهات , ولكي تتمكن من تحديث يوتيوب في عام 2022 يجب عليك أن تطبق بعض الطرق الموجودة في موضوعنا .

حيث تستطيع تحديث يوتيوب youtube للايفون كما تستطيع تحديث البرنامج على الأندرويد , و يتم الأمر عن طريق المتجر كأول طريق رسمي , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميل يوتيوب youtube من الروابط التي وفرناها لك , كما تستطيع تحديث يوتيوب و الحصول على مميزات الإصدار الحالي عن طريق البرنامج نفسه مجاناً , بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل تحديث قديم لكي تستخدمه على الهاتف الذكي الشخصي الذي يدعم نسخة قديمة من نظام تشغيل اندرويد .

طريقة تحديث يوتيوب الصحيحة لكافة الهواتف

لكي تتمكن من تحديث يوتيوب بشكل مجاني و تنزيل التحديث الموصى به دون الحاجة الى المواقع الخارجية , ينبغي عليك تطبيق بعض الخطوات التى نوهت عليها شركة يوتيوب youtube لهواتف الاندرويد والايفون و للاجهزة اللوحية , والخطوات هي :-

  • لكي تتمكن من تنزيل تطبيق اليوتيوب youtube للاندرويد النسخة الأخيرة بصيغة apk ينبغي عليك أولا الدخول على المتجر .
  • الان لكي تتمكن من تحميل تطبيق اليوتيوب youtube للاندرويد لمشاهدة الفيديوهات ينبغي عليك كتابة youtube في مربع البحث .
  • الان سيظهر لك تحديث اليوتيوب إن وجد بصيغة apk , لا ينبغي عليك سوى النقر على تحديث او تحميل اليوتيوب .
  • إذا واجهت أي مشاكل افتح تفاصيل تطبيق اليوتيوب youtube ثم انقر ازالة لكي تتمكن من حل أي مشكلة .
  • بعد ذلك ابحث عن تطبيق اليوتيوب youtube كما ذكرنا و اضغط على تحميل وقم بتنزيل التطبيق بصيغة apk من جديد لكي تتمكن من تحديث يوتيوب دون مشكلة .
للدخول إليه انقر هنا

طريقة تحديث اليوتيوب البديلة

لكي تتمكن من تنزيل اليوتيوب youtube على الجوالات المحمولة القديمة والضعيفة دون الحاجة الى المتجر , تستطيع فعل ذلك عن طريق الإعدادات الداخلية للتطبيق , كما تستطيع تنزيل وتحميل النسخة الأخيرة من رابط خارجي بعد تنفيذ الخطوات التالية :-

  • قم بالنقر على رابط تنزيل تحديث يوتيوب المتاح في الأسفل للدخول الى منصة التحميل التي تحتوي على كافة معلومات البرنامج .
  • بعد النقر سيتم توجيهك الى منصة بها كافة الإصدارات للاندرويد بصيغة apk , اختر اخر اصدار من يوتيوب وسيتم تنزيل برنامج الفيديو بشكل تلقائي .
  • بعد تنزيل تحديث يوتيوب الجديد مجانا من القائمة المتاحة أمامك يجب عليك مسح الإصدار القديم لكي تتمكن من تثبيت اخر اصدار بشكل مباشر و سريع .
  • اخر اصدار من اليوتيوب يعمل بشكل سريع حيث أنه من التطبيقات الفريدة على أنظمة android , وكما ذكرنا هو أقوى أداة لمشاهدة الفيديوهات .
  • هذه الطريقة تنفذ على android إذا لم تتمكن من تحديث يوتيوب الرسمي القديم من جوجل google على الهاتف الخاص بك .
للحصول على التحديث انقر هنا

تحميل تطبيق يوتيوب على الجوالات القديمة

يمكنك تحديث اليوتيوب youtube على أندرويد القديم عن طريق إستخدام تلك الطريقة الخاصة التى تجنبك المشاكل التى من الممكن الوقوع فيها بسبب نسخة تطبيق الفيديو للاندرويد الغير حديثة , والطريقة تمكنك من تحديث اي برنامج قديم من موقع عالمي , والخطوات هي :-

  • لكي تتمكن من تحديث اليوتيوب youtube والحصول على أخر نسخة بصيغة apk قم بالنقر على الرابط في الأسفل .
  • قبل تنزيل يوتيوب youtube على android يجب عليك النقر على الإصدار القديم ضغطة مطولة ومن ثم النقر على التفاصيل لمعرفة رقم الإصدار .
  • بعد معرفة الرقم تستطيع اختيار الإصدار الموالي له في الرقم , حيث تستطيع تنزيل يوتيوب youtube الجديد مجانا بدون الحاجة الى متجر جوجل بلاي .
  • تستطيع تنزيل إصدارات التطبيقات التى تريدها من القائمة المتاحة أمامك , حيث تستطيع تحميل تحديث اليوتيوب youtube بشكل تلقائي و سريع و مباشر .
  • بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل نسخة غير حديثة من اليوتيوب youtube لكي تتمكن من تشغيل برنامج عرض مقاطع الفيديو دون مشاكل .
للحصول على التحديث انقر هنا

طريقة تحميل اخر اصدار من اليوتيوب للأيفون

بعد أن تعرفنا على طرق تحديث يوتيوب youtube المخصص لعرض الفيديوهات على نظام android , حان الان موعد معرفة كيفية تحديث يوتيوب للأيفون , والطريقة بسيطة للغاية , لا ينبغي عليك سوى النقر على الرابط أدناه ومن ثم النقر على update .

ويعمل اليوتيوب بكفاءة على جوالات شركة أبل , حيث تستطيع الحصول على تجربة مثالية خالية من المشاكل , كما أن تطبيق يوتيوب في الإصدار الجديد به مزايا عديدة تستطيع الاستفادة منها سواء للأطفال او حتى عند صناعة المحتوي , في المجمل هو تطبيق متكامل يستحق تحديثه بإستخدام تلك الطرق .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معك طرق تحديث يوتيوب , تستطيع تحميل الإصدار المناسب لك من تطبيق اليوتيوب بصيغة apk للاندرويد , بعد ذلك تستطيع تثبيته دون أي مشكلة , في النهاية نسألك الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-