برنامج اسطوري لتنزيل فيديوهات و اغاني جديدة للاندرويد مجانا | وداعاً SnapTube!

جميعنا بحاجة الى برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد , لأن ذلك يساعدنا كثيراً في توفير الوقت المستهلك في البحث عن مواقع حفظ الفيديوهات على الهواتف الذكية , ولذلك جلبنا لكم اليوم أكثر من برنامج يساعدكم في تحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي , و تتميز كافة التطبيقات المتاحة معنا بأنها ذو واجهة سهلة و بسيطة في الاستخدام .

برنامج تنزيل فيديوهات للاندروي

لتحميل اي تطبيق عليك النقر على رابط التحميل المتاح في أسفل فقرة شرح البرنامج , عليك أن تعلم أن كافة تطبيقات تنزيل الفيديو التى معنا تمنحك أفضل تجربة في تنزيل اي فيديو من اي موقع على الإنترنت مجانا , كما أن كافة البرامج تتيح لك ميزة استكمال التحميل , الان إذا كنت ترغب في التعرف على تلك الأدوات لا عليك سوى المتابعة معنا .

تطبيقات تحدثنا عنها

  • Tube Video Downloader - Saver
  • video downloader تحميل فيديوهات
  • vidmate 2021
  • تنزيل الفيديو بدقة HD
  • برنامج تنزيل فيديوهات

تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو للأندرويد

تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو للأندرويد

يمكنك تنزيل الفيديو من المواقع التالية على جهازك (facebook, youtube , tiktok, instagram, twitter ) عن طريق الكثير من البرامج التى تساعدك في تنزيل فيديوهات بشكل مثالي مجانًا .

هل تعرف برنامج سناب تيوب snaptube ؟ بالطبع تعرفه هو واحداً من أسرع و أشهر تطبيقات تنزيل فيديوهات على هواتف اندرويد بجودة عالية , ولكن مع تلك التطبيقات التى سوف نشاركها معك تستطيع أن تستغني عنه تماماً , حيث أن جميع التطبيقات التى معنا تعمل بشكل سريع ومثالي في تنزيل الفيديو والموسيقى على الهاتف الخاص بدقة hd .

كما أنها تطبيقات مجانية مباشرة و تتميز عن التطبيقات الأخرى المتاحة بالعديد من المميزات حيث تتيح لك صيغ عديدة , كما تستطيع اختيار جودة حفظ الفيديو لديك فقط من خلال النقر على زر اختيار الجودة , كما تتيح لك وسائل عديدة لتحميل الوسائط , هي في المجمل أدوات قوية جدا من اسرع تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو تتفوق على سناب تيوب كثيراً , والان لا عليك سوي متابعة المقال لكي تتعرف عليها .

ما هو افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات والاغاني؟

برامج عديدة تتيح خدمة تحميل فيديوهات من اليوتيوب و كافة المنصات الأخرى كما أنها تمنح للمستخدم مميزات عديدة , و من الأمثلة على برامج التنزيل تطبيق vidmate video downloader , بالإضافة الى برنامج tubemate , وبرنامج Tube Video Downloader - Saver , بالإضافة الى تطبيق videoder .

وبالطبع كافة البرامج تعمل بشكل مجاني بدون الحاجة الى روت على نظام android , كما أنها تعمل بسرعة و بسهولة كبيرة , بالإضافة الى ذلك تمنح المستخدم العديد من الادوات الاخرى مثل أدوات تحويل الفيديوهات , في المجمل هي تطبيقات رائعة منافسة للتطبيقات التي سنشاركها معك , الآن لا عليك سوى السؤال عن تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو التى معنا .

كيف يتم تنزيل مقاطع الفيديو؟

في البداية و قبل أن نستعرض 5 من أقوى برامج تحميل فيديوهات من يوتيوب او غيره من المنصات , عليك أن تعرف طريقة استخدام أي تطبيق لكي تتمكن من تحميل الفيديوهات بواسطة التطبيق المختار بسهولة , والخطوات هي :-

  •  في البداية قم بنسخ رابط مقطع الفيديو الذي تريده تحميله .
  •  افتح البرنامج المختار من قائمة برامج تنزيل فيديوهات الأندرويد التى معنا .
  •  الصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة لذلك ثم قم بإختيار الجودة .
  •  الان انقر على download لكي تتمكن من تحميل مقطع الفيديو بشكل سريع وآمن .

برنامج Tube Video Downloader - Saver

Tube Video Downloader - Saver

تطبيق رائع يمكنك تحميله بصيغة apk من متجر جوجل بلاي google play , يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من أكثر من 100 موقع , حيث تستطيع من خلاله تنزيل فيديوهات اليوتيوب و فيسبوك و تويتر و انستقرام و كافة المنصات الأخرى , كما أنه يساعدك في العديد من المهام وله مميزات عديدة ومنها :-

  • النسخة الحالية من أهم تطبيقات تنزيل فيديوهات الاندرويد حيث يقوم البرنامج بتنزيل الفيديوهات من كافة المواقع المذكورة في الأعلى كما أنه يدعم 100 منصة أخرى .
  • تستطيع تحميل اي فيديو برابط مباشر سواء من الفيس بوك او غيره من مواقع التواصل الاجتماعي .
  • تستطيع تثبيته على كافة أجهزة أندرويد حيث تعمل أحدث نسخة منه على اي جهاز .
  • يعمل بشكل مجاني و به العديد من الصيغ كما أنه بسيط و سهل في الاستخدام لذلك هو تطبيق تنزيل فيديوهات متكامل .
  • تستطيع حفظ المحتوى في قائمتك المفضلة كما تستطيع تحميل الأفلام من منصات عديدة بجودات مختلفة للموبايل .
للتحميل انقر هنا

تطبيق video downloader تحميل فيديوهات

تطبيق video downloader

هل تريد تنزيل تطبيق متكامل من الانترنت في مجال تحميل مقاطع الفيديو ؟ إذا كانت إجابتك نعم إليك واحداً من افضل البرامج على الإطلاق , حيث يعتبر هذا العملاق الاقوى لسنة 2022 نظراً لما يتمتع به من مواصفات و أدوات رهيبة , تستطيع من خلاله مشاهدة فيديوهات المواقع المختلفة كما تستطيع تحميلها بسهولة .

بالإضافة الى ذلك تستطيع تحويل الفيديوهات الى صيغة صوتية mp3 لتحميلها , كما يتيح واحدة من أقوى أدوات تحميل فيديوهات المواقع في الخلفية , بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل فيديوهات على بطاقة خارجية sd , كما يدعم غلق بعض مقاطع الفيديو الخاصة بكلمة مرور , طريقة وكيفية فعل ذلك الأمر تجدها عند التحميل .

للتحميل انقر هنا

برنامج vidmate 2021

برنامج vidmate 2021

من أقوى تطبيقات تنزيل الفيديوهات بسرعة فائقة وجودة ممتاز , حيث يعمل بشكل امن ومجاني , كما أنه يتيح لك تنزيل الاغاني ومقاطع الفيديو بضغطة زر , فيد ميت يوفر لك تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب الرسمي و 50 موقع اخر بضغطة زر .

كما أنك تستطيع استخدامه لحفظ فيديوهات ريلز من إنستغرام , بالإضافة الى ذلك واجهة التطبيق بسيطة للغاية و سهلة في الاستخدام , كما يمكن تحميله على الايفون والاندرويد و الكمبيوتر , تستطيع من خلال فيد ميت البحث عن الفيديوهات وحفظها , بالطبع توجد أداة خاصة في تنزيل فيديوهات تيك توك , هو أقوى وأفضل تطبيق تنزيل فيديوهات لنظام android , الان عليك استخدامه و سرد لنا تجربتك و رأيك فيه .

للتحميل انقر هنا

تطبيق تنزيل الفيديو بدقة HD

تطبيق تنزيل الفيديو بدقة HD

تطبيق مختلف في طريقة عمله , حيث يتيح لك تنزيل فيديوهات من كافة المنصات ولكن بطريقة مختلفة , تستطيع من خلاله وضع رابط الموقع الذي يعرض الفيديوهات وبعد فتح الفيديو ستجد أيقونة التحميل ظهرت لا عليك سوى النقر عليها .

التطبيق رائع و بسيط و يتيح للمستخدم تجربة مختلفة تماماً عن كافة التطبيقات , وبالطبع هو مدمج مع متصفح كما تستطيع تنزيل فيديوهات بالطريقة المتاحة في الاعلى , حيث يمكن وضع الرابط المنسوخ فيه بكل بساطة , التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ولا يستهلك موارد الهاتف , لا عليك سوى البدء في تحميل تطبيق تنزيل فيديوهات الاندرويد وتثبيته للحصول على تجربة مثالية على الإنترنت للاندرويد .

للتحميل انقر هنا

برنامج تنزيل فيديوهات

برنامج تنزيل فيديوهات

برنامج رائع للأندرويد تستطيع من خلاله تنزيل الفيديوهات على جهازك دون مشكلة , حيث يتيح لك أسرع خدمة تنزيل بدون روت , كما يمكن تنزيل فيديوهات tiktok من خلاله بدون علامة مائية , كما يتيح تحميل فيديوهات يوتيوب .

بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل صوتيات بصيغة mp3 , حيث يتيح الكثير من الخدمات لتحميل مقاطع الفيديو بشكل رائع و مثالي و بجودة عالية , هو من افضل تطبيقات التنزيل التى يجب تثبيتها على هاتفك , والسؤال هنا هل هو بديل جيد لبرنامج سناب تيوب ؟ الإجابة بالطبع نعم هو يستطيع ان يكون بديل بل يتفوق على snap tube في نقاط عديدة , والآن لندع تجربتك هي الحكم .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أكثر من برنامج يساعدك في تنزيل الفيديوهات , حيث تستطيع اختيار تطبيق من قائمة تنزيل الفيديوهات التى تم طرحها في هذا المقال , في النهاية نرجو منك دعمنا بالدعاء لنا بالتوفيق و متابعة جديد المواضيع القادمة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-