خطوات تنزيل واتساب الرسمي اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد في دقيقة واحدة!

تنزيل واتساب whatsapp من المهام السهلة للغاية في عملها , ولكن على الرغم من ذلك تصعب على بعض الأشخاص , حيث من الممكن أن يقع أي شخص في فخ التطبيقات الغير شرعية و المعدلة مثل نسخ واتساب المشهورة , وهي بالطبع غير امنة ولذلك جلبنا لك طرق تحميل تطبيق واتس اب الرسمية .

تنزيل واتساب

واتساب هو أفضل تطبيق للمراسلة الفورية متاح حالياً يتيح للمستخدمين التواصل بطريقة رائعة بشكل سريع للغاية وامن , بالإضافة الى ذلك اخر تحديث لبرنامج واتساب شمل إضافات رائعة عديدة , مما دفعنا الى كتابة هذا المقال الذي سوف نستعرض فيه طرق تنزيل واتس اب whatsapp الرسمية من كافة المنصات على جميع الهواتف الذكية .

طريقة تنزيل تطبيق واتساب الجديد اخر اصدار

طريقة تنزيل تطبيق واتساب الجديد اخر اصدار

لكي تتمكن من تحميل برنامج واتساب whatsapp برابط مباشر عليك إتباع خطوات الطرق التى سوف نستعرضها سوياً , حيث وفرنا لك روابط تحميل الواتس اب مجانا للاندرويد و الايفون أخر إصدار بشكل مجاني , خاصة وقد علمنا بتزايد الطلب على التطبيق في الفترة الأخيرة .

قبل شرح الطرق يجب أن تعلم أنه لا يوجد نسخة ضد الحظر في جميع دول العالم , حيث أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة و يستخدمه البعض في الترويج فقط , كما أن أحدث نسخة من إصدار واتس اب whatsapp الرسمي بها مميزات عديدة ستبهرك , يعد تطبيق واتساب من افضل برامج المحادثة الفورية التى يمكن إستخدامها دون دفع رسوم .

جميعنا نعلم بوجود نسخ غير رسمية من تطبيق واتس اب whatsapp مثل واتساب الذهبي و واتساب whatsapp عمر و الواتس العنابي و واتساب الاخضر و واتساب بلس plus , و نسخ عديدة أخرى تستطيع عمل تنزيل لها بدون اي مشكلة ,ولكن إحذر تلك النسخ بها الكثير من الثغرات الامنية , ولذلك يجب عليك متابعة المقال لكي تتمكن من تنزيل واتساب الرسمي الامن في آخر تحديث له .

كيف انزل الواتس اب من جوجل؟

الكثير من الأشخاص لا يعرفون طريقة طريقة تنزيل برنامج واتس اب whatsapp من الموقع الخاص بجوجل متجر جوجل بلاي google play , بالطبع تعد هذه الطريقة هي الأكثر و الأقوى من حيث الحماية والامانة ويمكنك معرفة الطريقة بعد متابعة المقال .

تطبيق واتس اب whatsapp يستخدمه ملياري شخص حول العالم , يستخدم في إرسال الرسائل بسرعة فائقة كما يمكنك عمل مكالمات صوتية و مرئية من خلاله , لتشغيل التطبيق على هاتفك بغض النظر عن مواصفاته يجب عليك إتباع الطريقة الرسمية في تنزيل واتس اب whatsapp مجاناً , الان لا عليك سوى متابعة المقال لأخره .

كيف احدث واتساب اصدار قديم؟

لكي تتمكن من تنزيل و تحميل برنامج واتس اب اخر اصدار له , يجب عليك إتباع طريقة تحديث البرنامج التى سوف نستعرضها , والطريقة سهلة للغاية لا يجب عليك فيها سوى النقر وبعد ذلك تحميل تحديث واتس اب الرسمي اخر اصدار .

بعد تنزيل تحديث تطبيق واتس اب برابط مباشر ستتمكن من معرفة الجديد في التطبيق الذي يعمل بكفاءة على جميع الهواتف الذكية , حيث تستطيع تحميل اخر اصدار من واتس اب whatsapp بأكثر من طريقة , كما تستطيع تحميل واتساب whatsapp برابط مباشر على الايفون , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميل الواتس الجديد على الكمبيوتر , كل ذلك ستعرفه بعد متابعة المقال لآخره .

مميزات تطبيق واتساب لجميع الهواتف

بعد تحميل برنامج واتس اب whatsapp الذي يعد من أفضل تطبيقات الدردشة ستحصل على ميزات عديدة لا مثيل لها سواء للأندرويد او الايفون , و اليوم سنخبرك على كافة المزايا التى تجدها فور تحميل التطبيق وهي كالاتي :-

  • بعد تنزيل اخر تحديث من واتس اب ستتمكن من عمل المكالمات الصوتية الجماعية كما يمكن عمل تحميل للملصقات داخل واتس اب من أي تطبيق آخر .
  • بعد تنزيل واتساب ستتمكن من حذف الرسائل بعد وقت محدد كما ستتمكن من حذف الصور داخل واتس اب بطريقة رائعة .
  • بعد تنزيل اخر تحديث من واتس اب ستتمكن من توجيه الرسائل الى عدد كبير من الأشخاص في وقت كما يمكن التحكم في الخصوصية بشكل أكبر .
  • تنزيل التحديث الاخير من الواتس برابط مباشر سيمنحك الامان و الحماية حيث أن نسخة البرنامج الأخيرة تعمل مجانا بشكل رائع .

طريقة تنزيل واتساب مجانًا لهواتف الأندرويد

برنامج واتساب ببساطته المعروفة يضم مجموعة كبيرة من الميزات والإضافات ويمتاز بالعديد من المميزات التى تجعله أساسي في هاتفك بشكل كامل , من خلاله تستطيع إتمام المراسلة بشكل امن كما تستطيع تخصيص بعض الخيارات دون أي مشكلة , وطريقة التنزيل الرسمية هي :-

  • قم بالنقر على رابط تنزيل واتساب المتاح في الأسفل لكي تتمكن من تحميل الإصدار الأصلي العادي بدون أي اضافات للموبايل .
  • سيتم توجيهك الى المتجر الرسمي انقر على تثبيت لكي تتمكن من الحصول على النسخة الأخيرة التى تعد رائعة .
  • بعد تحميل واتساب ستحصل على العديد من الميزات منها عدم وجود إعلانات بداخله كما يمكن الإتصال والمراسلة بنقرة زر .
لتحميل التطبيق انقر هنا

طريقة تنزيل واتس اب لهواتف هواوي

يمكنك تحميل واتس اب الرسمي لهواتف هواوي بطريقة سهلة , على الرغم من المشكلة التي حدثت بين الصين و أمريكا والتى على أثرها تم منع هواواي من استخدام خدمات جوجل , ولكن طريقة تنزيل واتس اب whatsapp على هواوي هي :-
  • قم بفتح سوق التطبيقات الخاصة بهواتف هواوي متجر app gallery ثم في خانة البحث اكتب واتس اب whatsapp .
  • بعد النقر على علامة البحث ستظهر لك مجموعة من نتائج تنزيل واتس اب انقر على أيقونة واتساب ثم انقر على تحميل واتساب whatsapp .
  • بإستخدام تلك الطريقة تستطيع عمل تحديث او تنزيل للاصدار الاخير من تطبيق واتساب whatsapp بكل سهولة .

تحميل واتس اب whatsapp على الايفون

تستطيع تنزيل واتساب whatsapp اخر اصدار برابط مباشر على الايفون عن طريق تطبيق تلك الخطوات التى تتيح لك تحميل برنامج واتساب الرسمي الجديد بشكل مباشر دون اي مشكلة , والخطوات هي :-

  • تستطيع تنزيل واتساب whatsapp اخر اصدار بشكل مجاني عن طريق النقر على الرابط أدناه .
  • سيتم توجيهك الى متجر آب ستور انقر على تثبيت لكي تتمكن من تنزيل واتساب whatsapp اخر إصدار بشكل مجاني .
  • هذه هي الطريقة الوحيدة الآمنة التي تتيح لك تنزيل واتس اب whatsapp على الايفون اخر تحديث مجانا دون خوف .
  • تستطيع تثبيت أحدث إصدار للايفون دون قيود حيث تعتبر نسخة رائعة متكاملة من واتس اب whatsapp .
لتحميل التطبيق انقر هنا

تنزيل واتساب على الهواتف الضعيفة

تستطيع تنزيل واتس اب whatsapp بصيغة apk للكمبيوتر و الهواتف الذكية بطريقة رائعة وقد شرحنا طرق تنزيل مختلفة في الاعلى , ولكن ماذا عن الجوالات الضعيفة , بالفعل تستطيع تحميل تطبيق واتس اب whatsapp على الجوالات الضعيفة من خلال تطبيق تلك الخطوات :-

  • انقر على رابط تنزيل واتساب whatsapp المتاح في الأسفل وسيتم توجيهك الى موقع به كافة النسخ القديمة .
  • اختر اي نسخة قديمة حسب سنة اصدار هاتفك ثم انقر عليها ثم بعد ذلك انقر على تنزيل او download .
  • انت الان قد تمكن من تنزيل الواتساب الذي يعد أكثر التطبيقات المخصصة للدردشة إستخداما , لا عليك سوى إتباع الطرق .
لتحميل التطبيق انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا سويا طرق تنزيل واتساب على جميع الهواتف بشكل رسمي , تستطيع اختيار انسب طريقة لتحميل واتس اب وتطبيقها , الآن لا نسألكم سوى الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-