بديل متجر جوجل بلاي 2023: افضل 5 بدائل جوجل بلاي Play موثوقة

بديل جوجل بلاي قد تحتاجه عند مواجهة بعض المشاكل أثناء تشغيل متجر جوجل بلاي google play الرئيسي الذي يعد مصدر تحميل التطبيقات و الألعاب الأول للأندرويد , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل بدائل تستطيع الإعتماد عليها بدون مشاكل , كما أن تلك المتاجر المتاحة معنا بها تطبيقات غير متاحة في المتجر الرسمي للأندرويد .

بديل جوجل بلاي

جلبنا لك كافة تفاصيل متاجر تحميل التطبيقات والألعاب للاندرويد , حيث تستطيع بناءا على المعلومات المتاحة تحديد الأنسب لك , وعليك أن تعلم أن أي بديل لمتجر جوجل بلاي سوف تختاره من هنا امن تماماً ولا يشكل أي خطر على جهاز الاندرويد الخاص بك , ولكي تتعرف على البدائل لا عليك سوى متابعة القراءة فقط .

بديل جوجل بلاي 2023

بديل جوجل بلاي 2023

للحصول على افضل تجربة تحميل ملفات apk يجب عليك في البداية قراءة كل تفاصيل بديل جوجل بلاي google play المختار , كما يجب عليك معرفة إصدار الأندرويد الخاص بك لتحديد مدى التوافق بينه وبين تطبيق المتجر المختار , كما ينبغي عليك إختيار متجر بديل يناسب لغتك و مواصفات هاتفك .

بالطبع أي بديل لجوجل بلاي سوف تختاره يعمل بشكل مجاني , و تستطيع استخدام بديل جوجل بلاي في تنزيل أحدث الإصدارات من تطبيقات الاندرويد مجانا , كما تستطيع استخدام بديل متجر قوقل بلاى google play في تنزيل اي برنامج غير متاحة على المتجر , حيث يتيح لك جميع الالعاب والبرامج المدفوعة بدون اي مشكلة .

يوجد أكثر من بديل مميز جدا لنظام أندرويد , مثل متجر أمازون آب ستور amazon appstore بالإضافة الى متجر apkpure بالإضافة الى التطبيق المميز متجر apkmirror , كل تلك المتاجر وغيرهم بدائل مناسبة بها خدمات رائع بالإضافة الى الموسيقى والتطبيقات والالعاب , تستطيع اختيار اي متجر بديل لسوق جوجل بلاي منهم بعد ذلك تستطيع عمل تثبيت بنقرة زر .

كيف انزل تطبيق من غير متجر بلاي؟

لكي تتمكن من تحميل تطبيق دون الحاجة الى التوجه الى سوق تطبيقات اندرويد متجر جوجل بلاي google play , عليك استخدام أحد المتاجر البديلة لمتجر غوغل مجاناً , والطريقة سهلة للغاية لا يطلب منك سوي النقر على الرابط المتاح اسفل فقرة شرح بديل جوجل بلاي google play alternative .

بعد ذلك النقر على download لتحميل البديل المناسب لنظام android , و يساعدك بديل متجر جوجل بلاي في تنزيل البرامج والأدوات الغير متواجدة على المتجر الرئيسي على هواتف أندرويد بطريقة سهلة , كما يمنح بعض التسهيلات لمستخدمي android لكي يتمكنوا من تحديث الجهاز بسهولة , ولذلك يجب عليك تجربة بديل متجر جوجل بلاي المناسب بعد اختياره من قائمة البدائل الرسمية .

لماذا لا يعمل متجر التطبيقات؟

قد تواجه مشاكل كثيرة في متجر التطبيقات جوجل بلاي google play وتتسبب تلك المشاكل في عدم فتح المتجر , ولذلك جلبنا لك أفضل بدائل متاحة حاليا للحصول على أفضل تجربة خالية من المشاكل , ولكن قبل طرح أفضل بدائل للعملاق متجر التطبيقات جوجل بلاي google play , دعني أخبرك على خطوات حل المشكلة وهي :-

  • قم بفتح إعدادات الهاتف الخاص بك ثم ابحث عن التطبيقات .
  • ابحث عن متجر تطبيقات الاندرويد google play وعندما تجده انقر عليه .
  • بعد ذلك انقر على الثلاث نقاط الموجودين في أعلى يسار الشاشة .
  • الان يجب عليك النقر على الغاء تحديث متجر google play store .
  • إذا كنت لا تريد فعل ذلك عليك تحميل واحداً من أفضل بدائل جوجل بلاي google play .

بديل متجر بلاي APKPure

APKPure

هو أفضل بديل متاح للعملاق متجر جوجل بلاي google play store يمنحك افضل تجربة لتحميل الالعاب والتطبيقات بصيغة apk للاندرويد , يأتي المتجر في المرتبة الأولى نظراً لأنه يعمل بكفاءة على الهواتف الذكية ويوفر تطبيقات وألعاب الاندرويد أخر إصدار لعام 2023 دون مشكلة كما أن له مميزات عديدة ومنها :-
  • يتيح لك روابط تحميل مباشرة للالعاب و التطبيقات لذلك هو من افضل بدائل متاحة لمتجر جوجل بلاي google play store .
  • يوفر لك إصدارات عديدة من التطبيق الواحد على الأندرويد حيث تستطيع تحميل التطبيقات والألعاب التى تناسب اصدار جهازك .
  • متجر APKPure من افضل متاجر بديلة للعملاق جوجل بلاي ستور حالياً نظراً لقوة الحماية و الامان به .
  • لتنزيل الملفات بصيغة apk من apk pure على أي هاتف قم بتحميله ثم قم بالبحث عن ما تريد والنقر على download .
للتحميل انقر هنا

بديل بلاي ستور Aptoide

Aptoide

ابتويد Aptoide تطبيق مميز من افضل بدائل سوق جوجل بلاي , يتيح للمستخدمين تجربة متكاملة خالية من المشاكل , كما أنه ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومع ذلك يوفر لك تقنيات حديثة لإيجاد ما تبحث عنه بسهولة شديدة .

بالإضافة الى ذلك Aptoide مكان رائع لتحميل أفضل التطبيقات والالعاب حيث أن Aptoide مخصص لخدمتك أنت و يغنيك عن متجر جوجل بلاي , كما أن متجر Aptoide به مميزات عديدة مثل القدرة على التحكم في كافة خصائصه , كما ان متجر Aptoide يتيح لك افضل طريقة للتحميل حيث تستطيع تثبيت تطبيقات عديدة في نفس الوقت , في المجمل Aptoide هو أنسب و أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي 2023 .

للتحميل انقر هنا

بديل جوجل بلاي في هواوي huawei appgallery

huawei appgallery

كما تعلم عزيزي القاريء أن شركة هواوي تم عمل حظر لها من استخدام خدمات جوجل ومنها متجر جوجل بلاي google play store وذلك قامت هواوي بإنشاء متجر خاص به يضم كل التطبيقات الأساسية حيث تستطيع إيجاد أي تطبيق دون أي مشكلة وهو العملاق huawei app gallery .

huawei app gallery هو برنامج مجاني بديل لجوجل بلاي google play store مختلف عن ابتويد كما أنه مختلف عن كل المتاجر الأخرى , كما أنه من أفضل بدائل جوجل بلاي حيث يتيح لك تحميل ما تريد مجاناً بطريقة سهلة وبسيطة تغنيك عن غوغل , كما أنه يضم أحدث التطبيقات غير المدفوعة كما يضم جميع الخدمات لتنزيل ما تريد , ولذلك يعد huawei appgallery أفضل بدائل متجر قوقل بلاى حاليا على اندرويد .

للتحميل انقر هنا

بديل جوجل بلاي متجر apkmirror

apkmirror

متجر apkmirror سوق مميز للاندرويد مليء بالتطبيقات والألعاب يتفوق على متاجر عديدة كما أنه يعمل على اي نظام android سواء كان قديم او جديد , حيث يوفر لك تحميل تطبيقات الأندرويد المتاحة على متجر جوجل بلاي google play بنقرة زر .

كما هو مخصص لتحميل التطبيقات على جوالات هواوي , هو يختلف عن apkpure كما أنه يختلف عن amazon app store ويصنف ضمن أفضل بدائل متاحة في عام 2023 لمتجر جوجل بلاي google play .

للتحميل انقر هنا

متجر التطبيقات F-Droid

F-Droid

العديد من المتاجر الرائعة تم التحدث عنها في هذا المقال و في مقالات سابقة ونستمر الآن بالتحدث عن f-droid متجر التحميل الجديد الذي يعد بديل رسمي للعملاق متجر جوجل بلاي google play .

هو مناسب لكل مستخدمي الأندرويد حيث يمكنك إيجاد ما تبحث عنه ببساطة بعد ذلك تستطيع عمل تحميل له ويعد أهم و افضل تطبيق يوفر لك تحميل ملفات apk دون أي مشكلة , تصميمه بسيط ومميز كما أنه مدعوم من شركة google لذلك يعد بديل مثالي , بالإضافة الى طريقة العمل عليه سهلة للغاية و مربح البحث يعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي , ولذلك هو افضل بديل لمتجر جوجل بلاي تستطيع الاعتماد عليه حاليا .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة جلبنا لكم أفضل بدائل متجر جوجل بلاي google play , تستطيع اختيار بديل جوجل بلاي المناسب لك ثم تحميله بالطريقة التى تم شرحها , في النهاية لا نطلب منكم سوي الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-