افضل 5 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023 | استرجع 99٪ من صورك المحذوفة!

استرجاع الصور المحذوفة من المهام الصعبة التى يبحث عن طريقة عملها الآلاف من الأشخاص حول العالم , وعلى الرغم من صعوبة هذه المهمة إلا أن تطور التكنولوجيا و ظهور الذكاء الاصطناعي و دخول تقنياته في العديد من البرامج جعل من المهمة سهلة للغاية , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة 2023 .

استرجاع الصور المحذوفة

حيث يمكنك عن طريق هذه المقالة التعرف على أكثر من برنامج يتيح لك استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف بسهولة شديدة , وهذا الأمر يساعدك في استعادة ذكريات الماضي واسترداد صور الأهل والأحباب عن طريق تحميل أي تطبيق لاسترجاع الصور Recovery photos حتى بعد الفورمات , تستطيع التعرف على الكثير من تطبيقات استرجاع الصور فقط قم بمتابعة المقال لآخره .

أدوات لاسترجاع صورك قمنا بالتحدث عنها

  •  برنامج Dumpster
  •  برنامج Deleted Photo Recovery App
  •  برنامج استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة
  •  برنامج DigDeep Image
  •  استعادة ملفاتك المحذوفة 2022

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

حالياً ظهرت هواتف بها كاميرات متطورة للغاية مما جعل التقاط صور احترافية أمر سهل للغاية ولكن قد تحدث بعض المشاكل في الهاتف تؤدي الى ضياع تلك الصور التى لا يمكن إسترجاع الماضي لالتقاطها مرة أخرى , ولذلك سوف نخبرك على طريقة و كيفية ارجاع الصور على اي جهاز بنقرة زر.

ستتمكن من استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Recovery photos فور تنزيل اي تطبيق على الاندرويد بصيغة apk او حتى على الايفون , حيث جلبنا لك أفضل 10 برامج تتمكن من خلالهم استرداد الصور المحذوفة والفيديوهات بأكثر من طريقة بواسطة هاتفك الذكي.

برامج استرجاع الصور المحذوفة Recovery photo من الهاتف توفر لك طرق عديدة لاستعادة جميع الصور في وقت واحدة سواء من سلة المهملات او حتى بعد اعادة ضبط المصنع , كل ذلك يتم بدون دفع اي رسوم حيث يتم الأمر بشكل مجاني 100% , البرامج تصلح للاندرويد كما تصلح للايفون فقط اختر برنامج إسترجاع الصور المناسب لك ثم قم بتحميله عن طريق الروابط التي وفرناها لك , اما الان دعني أكمل لك الموضوع بالتفصيل .

كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الجوال سامسونج؟

عديد الأشخاص يقومون بالبحث عن إسترجاع الصور المحذوفة سامسونج , حيث تعد هواتف سامسونج الأكثر انتشاراً ولذلك تجد عبارة إسترجاع الصور المحذوفة سامسونج الأكثر بحثاً بين كافة فئات الهواتف الأخرى .

وبالطبع سامسونج تعمل بنظام android ولذلك إذا قمت بمسح الصور والملفات سواء عن طريق الخطأ او حتى بسبب مشكلة تستطيع استرجاعها باستخدام اي تطبيق او برنامج يتيح لك إسترجاع الصور المحذوفة مجانا بشكل كامل من قائمة البرامج التى سوف نشاركها معك بعد قليل فقط أكمل معنا .

هل يمكن استعادة الصور المحذوفة نهائيا؟

تستطيع استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت عن طريق بعض التطبيقات التي تتيح لك استرجاع الصور المحذوفة , ومن تلك البرامج برنامج استرجاع الصور المحذوفة diskdigger , بالإضافة الى تطبيق استرداد الملفات المحذوفة dumpster بالإضافة الى تطبيق recover it بالإضافة الى برنامج digdeep الرائع في استرجاع المحذوفات .

ومع كل تلك الأدوات تستطيع استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد عن طريق اختيار تطبيق من القائمة التى سنقوم بمشاركتها معك بعد قليل , حيث لا يحتاج الأمر الى أن تبحث عن تطبيق متكامل , فقط قم بتحميل اي تطبيق على كافة الهواتف الذكية التى تمتلكها وستتمكن من استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد على بطاقة التخزين الداخلية و الخارجية Sd بسهولة .

برنامج Dumpster

برنامج Dumpster

Dumpster برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023 من أقوى برامج استرجاع صورك المحذوفة المتاحة على متجر جوجل بلاي google play , حيث تستطيع تحميله على هاتفك الخاص بسهولة وبالطبع البرنامج له مميزات عديدة على الأندرويد ويوفر عليك الوقت .

مميزات برنامج Dumpster

  • تستطيع تثبيته على الكمبيوتر كما تستطيع من خلاله استرجاع الصور المحذوفة و استعادة الملفات بأي صيغة في ثوان .
  • التطبيق يعمل بكفاءة على جميع الأجهزة و يقوم باسترداد مقاطع الفيديو و الصور المحذوفه الى ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية
  • برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023 dumpster يتيح لك استرداد الألبومات التى قمت بمسحها عن طريق الخطأ .
  • لا يتطلب برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023 الاتصال بالإنترنت أثناء استعادة الصور القديمة المفقودة الى الذاكرة .

عيوب برنامج Dumpster

  • لا يدعم تطبيق استرداد الملفات المحذوفة اللغة العربية ولكن على الرغم من ذلك هو من افضل الأدوات المساعدة في استرجاع الصور المحذوفة .
  • يعرض كثيراً من الإعلانات اثناء الاستعادة مما يزعج بعض المستخدمين .
  • قد لا يعمل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد 2023 على الجوالات القديمة .
للتحميل انقر هنا

برنامج Deleted Photo Recovery App

Deleted Photo Recovery

تطبيق مميز لاسترداد الصور المحذوفة لنظام أندرويد تستطيع تثبيته على اي هاتف ذكي عن طريق الضغط على الرابط المتاح في الأسفل , عن طريق ضبط الإعدادات في هذا العملاق تستطيع إعادة الصور المحذوفة الى أي بطاقة خارجية أو داخلية في ثوان .

تساعدك خوارزميات التطبيق في البحث بطريقة مباشرة و جديدة على أجهزة السامسونج وغيرها من الأجهزة لإسترجاع اكبر قدر من الصور في أقل من دقيقة , هو برنامج مميز في استعادة الملفات و تطبيق ليس له مثيل من أفضل برامج استعادة الملفات من سلة المهملات .

للتحميل انقر هنا

تطبيق DigDeep Image Recovery

DigDeep Image Recovery

تطبيق استعادة صور و ملفات الهاتف المحذوفة يتيح لك أفضل الأدوات لاسترجاع الملفات بطريقة سهلة وبسيطة , كما أن تقييمه إيجابي للغاية على متجر جوجل google , بالإضافة الى ذلك تصميم تطبيق استعادة الصور بسيط ومميز .

وبالطبع يمكنك عن طريق برنامج استرجاع الصور استعادة الصور والفيديوهات والملفات بعد الفورمات باستخدام الذكاء الاصطناعي للاندرويد على اي هاتف , بالإضافة الى ذلك تستطيع استرجاع صور الجهاز الى اي مجلد تريده كما يدعم استرجاع الملفات و الفيديو بأي صيغة , بالإضافة الى ما ذكرنا برنامج استرجاع الصور به الكثير من المميزات التي تحصل عليها فور تحميله على جهازك الخاص .

للتحميل انقر هنا

تطبيق استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة

تطبيق استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة

هل تبحث عن أداة رائعة لاسترجاع صور اي جهاز في ثوان ؟ بالطبع أنت تفعل ذلك ولذلك ننصحك القيام بتثبيت و تحميل هذا العملاق من جوجل google استرجاع الصور بعد الفورمات على اي جهاز android .

بعد تحميل برنامج استرجاع الصور من المهملات ستحصل على مزايا عديدة , حيث يمكنك من خلاله إيجاد طرق عديدة لاسترجاع صورك الى ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية , كما يقوم التطبيق بعمل بحث شامل على الهاتف , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميل برنامج استرداد الملفات بدون دفع اي رسوم , حيث أنه من أفضل برامج استعادة الملفات في عام 2023 .

للتحميل انقر هنا

برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2022

برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2022

تطبيق متكامل يساعدك على إعادة ما تريد الى الموبايل بسهولة شديدة , يصلح لجميع الجوالات ويعمل بكل سهولة , حيث يحتوى على أدوات عديدة كما أن به واجهة بسيطة و تصميم مميز , تستطيع تثبيته على الحاسوب عن طريق تثبيت محاكي اندرويد .

بالطبع هو متاح على متجر جوجل google ويعد من أقوى تطبيقات متاحة لاستعادة ملفاتك المحذوفه بطريقة سهلة , يتيح تغيير جودة صور الجوال , كما يتيح عمل بحث دقيق ومثالي لإيجاد ما حذفته في أقل من دقيقة , هو تطبيق متكامل لاستعادة ما تريد على أنظمة تشغيل android ونظام ويندوز في الكمبيوتر , فقط قم بتنزيله وبعد ذلك عليك البدء في استخدامه دون أي مشكلة .

للتحميل انقر هنا

أدوات أخرى لاسترداد ملفاتك

  • تطبيق imyfone d-back for android
  • تطبيق dr-fone app
  • تطبيق PhoneRescue
  • FonePaw
  • EaseUS MobiSaver

في هذه المقالة استعرضنا سوياً ادوات عديدة تتيح لك إسترداد ملفات دون أي مشكلة , لا عليك سوي إختيار الأنسب لك ثم القيام بالتحميل عن طريق الروابط المتاحة في المقال , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق في القادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-