افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2023 | الاداء السريع و السعر الرخيص!

هواتف الفئة الاقتصادية توفر على المستخدم أموال كثيرة قد يحتاجها في شيء آخر وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة, كما أنه تقدم اداء جيد في الالعاب والتطبيقات الثقيلة وتعد مناسبة للأطفال وكافة الفئات العمرية, ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل الهواتف في الفئة الإقتصادية لعام 2023 .

هواتف الفئة الاقتصادية

ولأن الجوالات الذكية هامة بالنسبة لكل المستخدمين, حرصنا على إعداد قائمة بها أكثر من هاتف ذكي ذو مواصفات قوية و سعر رخيص, وتتميز الهواتف الرخيصة بالسعر المناسب و المواصفات الرائعة, كما أن أكثر من شركة تتنافس في الفئة الاقتصادية مما يجعل إيجاد موبايل مناسب أمراً سهلا, لا عليك سوى متابعة موبايلات الفئة الاقتصادية المتاحة معنا بمواصفات قوية لاختيار الهاتف المناسب لك .

افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2023

افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2023

الهواتف ذات السعر الرخيص تم تصميمها لكي تكون البديل الأنسب لمن يمتلكون ميزانية منخفضة, وعلى الرغم من وجودها في الفئة الاقتصادية إلا أنها هواتف رائعة, بالإضافة الى ذلك تجمع بين أحدث الأدوات و أقل الأسعار, لذلك هي مناسبة .

وعلى الرغم من أن هواتف الفئة الاقتصادية تفتقر الى بعض المميزات التي توجد في هواتف الفئة المتوسطة و العليا المطروحة في السوق, إلا أنها تقدم أداء مميز للمستخدم خاصة في الالعاب الثقيلة مثل ببجي و فورتنايت وكل الالعاب عالية الدقة, كما أن لها مميزات خاصة سوف نتطرق إليها في موضوعنا .

وبالطبع تحرص كل شركة على اصدار هاتف مميز في فئة سعرية منخفضة كل عام لكي تجذب المزيد من العملاء إليها, ومن الشركات التى تنتج هواتف الفئة الاقتصادية شركة سامسونج samsung الرائدة, بالإضافة الى كيان شاومي xiaomi العملاق, وبالطبع توجد كيانات أخرى عملاقة في صناعة الموبايلات تنتج هواتف ذكية اقتصادية السعر في عام 2023 سنتعرف عليها سوياً .

ما هو احسن موبايل رخيص؟

على الرغم من وجود مواصفات ليست قوية في هواتف الفئة الاقتصادية, إلا أنها تقدم أداء مميز وبالطبع يمكنك الاستفادة من الموبايل الرخيص في العمل على الإنترنت لربح المزيد من المال ومن ثم شراء موبايل في الفئة المتوسطة أو العليا .

أما عن السؤال المطروح دعني أخبرك أن هاتف Samsung Galaxy A14 5G ذو قيمة سعرية منخفضة وعلى الرغم من ذلك يعد من الهواتف المحمولة الرائعة ومتاح به العديد من المميزات, بالإضافة الى ذلك هاتف Redmi 12C متاح بسعر مناسب في جميع دول العالم ويقدم أداء قوي للغاية ومن أفضل هواتف الفئة الاقتصادية و سنتطرق إليه في المقال .

ما هي أهم مميزات هواتف الفئة الاقتصادية؟

بالطبع يبحث أصحاب الميزانية المحدودة عن هواتف الفئة الاقتصادية والتي هي متوفرة في أسواق كافة الدول العربية سواء الأسواق المصرية او السعودية او غيرها, وقبل أن نتطرق الى مواصفات ومميزات وعيوب كل هاتف على حدى دعني أخبرك على مميزات هواتف الفئة السعرية المنخفضة وهي:-

  • الهواتف تمنحك أفضل أداء بأقل سعر, حيث تستطيع شراء هاتف بأقل من 200 دولار يمنحك أداء خرافي في الألعاب الثقيلة .
  •  تستطيع الحصول على أفضل هاتف سواء للالعاب او للتصوير حيث سنشارك معك كافة الهواتف الرائدة من أفضل الشركات العالمية مثل سامسونج وغيرها .
  • الأجهزة الرائدة في الفئة الاقتصادية تضم مجموعة أدوات متطورة بسعر رخيص حيث تستطيع استخدامها في كافة المهام اليومية بشكل طبيعي .

هاتف Redmi Note 11R

Redmi Note 11R

هاتف ريدمي نوت 11R من أفضل هواتف شاومي المتاحة في الوقت الحالي, حيث أنه هاتف جديد متكامل بسعر منخفض ومواصفات رائعة و يعتبر من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2023, وهو مناسب لكل مستخدمي ومحبي نظام اندرويد android .

مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 11R

  • هاتف مميز يقدم أفضل أداء في الالعاب الحديثة بفضل وجود ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت مع مساحة تخزينية داخلية 128 جيجابايت .
  •  من افضل هواتف الفئة الاقتصادية الذكية في التصوير حيث أنه يأتي مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع وعدسة ماكرو لذلك ستحصل على افضل اداء .
  •  موبايل شاومي من أفضل موبايلات الفئة الإقتصادية به معالج قوي MediaTek Dimensity 700 مع بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و شاحن سريع بقوة 18 واط .
  •  من الهواتف الرائدة في الفئة الاقتصادية ويتضمن ميزات تزيد من الحماية مثل بصمة الوجه و الأصبع ويأتي بشاشة كبيرة من نوع IPS LCD وكل ذلك بسعر 140$ .

هاتف انفنيكس Infinix Hot 20S

Infinix Hot 20S

هاتف متكامل يعد واحداً من أقوى الهواتف في الفئة الاقتصادية التى تجدها بسعر أقل من 200 دولار فقط لا غير, وعلى الرغم من سعره المنخفض إلا انه يقدم اداء قوي للغاية كما أنه يضم الجديد في عالم الموبايلات, لذلك إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي متكامل ننصحك بشراءه .

مزايا أفضل هاتف إنفنيكس Infinix Hot 20S

  • هاتف Infinix Hot 20S من افضل الهواتف الذكية ذو سعر منخفض لا يتخطى 195$ ويأتي مع أفضل معالج وهو Mediatek Helio G96 .
  •  شاشة الهاتف كبيرة تأتي بسعة 6.78 بوصة بمعدل عرض 120 هرتز من نوع IPS LCD مع بطارية عملاقة يدعم الشحن السريع .
  •  يدعم أندرويد 11 كما تستطيع تثبيت تحديث العام الحالي, كما أن انفينكس وضعت في هاتفها رام 8GB مع وحدة تخزين 128GB .

هاتف سامسونج Samsung Galaxy A14 5G

Samsung Galaxy A14 5G

بعد أن تطرقنا على هواتف شاومي وإنفينكس حان الان موعد الحديث عن واحداً من هواتف سامسونج samsung الشركة الأبرز على الإطلاق .

مزايا هاتف سامسونج Samsung Galaxy A14 5G

* أحدث هاتف من سامسونج بمواصفات قوية في فئة اقتصادية مناسب للجميع, حيث يجمع بين الجديد في السوق من الأدوات مع السعر المنخفض .

* يحتوي على معالج MediaTek Dimensity 700 مع رام 6GB بالإضافة الى وحدة تخزين 128GB بالإضافة الى افضل تصميم مع بطارية عملاقة تصمد لأطول وقت وسعره 150$ .

هاتف ريلمي Realme 10s

Realme 10s

إذا كنت تبحث عن هواتف منخفضة ذات مواصفات قوية, لا عليك سوى البحث عن هذا الهاتف المميز من ريلمي ثم شرائه بعد ذلك, فهو يقدم لك أفضل قيمة مقابل سعر كما أنه من الهواتف الذكية المتطورة للغاية ويعمل بنظام محكم ومنخفض التكلفة .

مزايا وحش ريلمي Realme 10s

  •  يأتي ضمن أفضل هواتف الفئة الاقتصادية وهو متاح بمعالج MediaTek Dimensity 810 مع رام 8GB بالإضافة الى مساحة تخزينية 128GB .
  •  الشاشة كبيرة للغاية تساعدك على الاستمتاع بالاداء حيث أنها متاحة بسعة 6.6 بوصة بمعدل 90 هرتز من نوع IPS LCD .
  •  سعره 160$ كما أعلنت الشركة الأم وهو متاح للشراء في الوقت الحالي في كافة الأسواق العالمية .

هاتف أوبو Oppo A56s

Oppo A56s

جوال مميز يشبه الهواتف المميزة في الفئة المتوسطة, على الرغم من كونه موجود ضمن هواتف الفئة الإقتصادية, وبالطبع يعد من أفضل موبايلات الفئة الاقتصادية لعام 2023, وله عديد المميزات التى تجعلك تحسم الاختيار لصالحه, حيث أنه يتفوق على هواتف عديدة من شاومي و سامسونج .

مزايا افضل هاتف OPPO

  •  هاتف رائع يدعم اتصالات الجيل الخامس و يوجد به أكثر من ميزة تجعل منه أحد أفضل هواتف الفئة الاقتصادية .
  •  يأتي مع معالج قوي و رام كبير مع مساحة تخزينية صالحة لتثبيت عديد التطبيقات والألعاب بالإضافة الى كاميرات فائقة الدقة .
  •  بصمة الأصبع متاحة في زر الإغلاق و الفتح مما يجعل تصميم الهاتف أكثر روعة, وسعره 160$ .
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف الفئة الاقتصادية, حيث يوجد أكثر من هاتف رائع في القائمة سواء سامسونج او ريدمي او الهواتف الأخرى, في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-