افضل 10 هواتف في العالم للالعاب و Gaming | وحوش الالعاب و السرعة في 2023!

اليوم سنتحدث عن أفضل هواتف للألعاب متاحة في عام 2023, وبالطبع هواتف الالعاب تختلف في مواصفاتها عن الهواتف الأخرى المخصصة للعديد من الأغراض, حيث أن افضل هواتف مخصصة للألعاب تأتي دائما بمواصفات خارقة لكي تمنح المستخدم تجربة مثالية في لعب الالعاب الثقيلة , ولذلك ننصحك بإكمال المقال لأخره لكي تتمكن من التعرف على أكثر هاتف مميز للالعاب بسعر مناسب .

أفضل هواتف للألعاب

وعلى الرغم من أن الهواتف الذكية التى سوف نشاركها معك مخصصة للالعاب بشكل كبير, إلا أنك تستطيع استخدامها في العديد من المهام الأخرى, حيث أنها متكاملة وذات سعر مناسب , وبالطبع يمكنك الحصول على تلك الهواتف عن طريق بعض المتاجر المتاحة على الانترنت او حتى الأسواق المحلية .

أفضل هواتف تحدثنا عنها

  • هاتف Xiaomi Black Shark 5 Pro
  • هاتف Asus ROG Phone 6D Ultimate
  • هاتف Nubia Red Magic 7S Pro
  • هاتف Sony Xperia 1 IV
  • هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra

 افضل هاتف في العالم للالعاب

افضل هاتف في العالم للالعاب

أصبحت الجوالات من أكثر الاجهزة انتشارا في الوقت الحالي على الرغم من ظهورها الحديث , وبالطبع من الأسباب التي أعطت لها الأهمية أنها تساعدنا على القيام بالعديد من المهام , حيث أنها تساعدنا في لعب الألعاب كما أن الهاتف الذكي يفيد المستخدم في رحلته التعليمية والدراسية , كما تستطيع استخدام اي جوال لديك في العمل .

بالإضافة الى ذلك سهولة حمل الهواتف جعلت المستخدمين يفضلون لعب الالعاب عليها بدلاً من أجهزة الحاسوب, ولذلك سوف نتطرق الى الحديث عن أكثر من موبايل له مواصفات قوية وصالح للألعاب لعام 2023, تستطيع التعرف على أحدث موبايلات من شاومي و سامسونج و أوبو للألعاب, لا عليك سوى المتابعة .

ويعد هاتف Asus ROG Phone 6D متكامل و رخيص من asus وبها عديد المزايا كما أنه يعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا ومن أفضل هواتف جيمنج متاحة , بالإضافة الى ذلك يعد هاتف Black Shark 5 Pro من شركة شاومي مميز للغاية في الفئة السعرية العليا ومن أفضل هواتف مخصصة للألعاب , وبالطبع قائمة الهواتف تضم الكثير في إنتظار متابعتك فقط .

ما هو ارخص هاتف للالعاب؟

إذا كنت تبحث عن هاتف رخيص يتيح لك تشغيل العاب ثقيلة مثل ببجي و فورتنايت والعديد من ألعاب الجوالات الأخرى , لا عليك سوى شراء هاتف Samsung galaxy A22 وهو موبايل ذكي قوي بسعر مناسب ومواصفات رائعة .

بالإضافة الى ذلك تستطيع شراء هاتف Redmi c20 من شاومي بمعالج رائع ومميز لتشغيل الألعاب, حيث يعد من أفضل 10 هواتف للالعاب متاحة بسعر منخفض , بالإَضافة الى تلك الهواتف توجد مجموعة هواتف أخرى رخيصة تستطيع شرائها للحصول على أقوى اداء بثمن مناسب للغاية, لا عليك سوى اختيار الهاتف الجديد الذي يناسبك .

ما هو افضل هاتف للالعاب 2023؟

بالطبع أنت تبحث عن هاتف يمنحك أفضل أداء , ولذلك ننصحك بشراء هاتف Nubia Red Magic 7 الذي يعد من أفضل 10 هواتف للألعاب , حيث أنه يدعم تقنيات جديدة لتشغيل الألعاب بسلاسة وبدون تقطيع كما أنه يضمن لك اقوى اداء وبالطبع تستطيع تشغيل اي لعبة على الهاتف .

وإذا كنت تبحث عن هواتف جيمنج قوية يجب عليك شراء Sony Xperia 1 IV gaming المميز الذي يأتي مع شاشة كبيرة تدعم تقنيات عرض مختلفة عن هواتف الالعاب الأخرى , بالإضافة الى ذلك يعمل بنظام حديث وتستطيع شراؤه من الإنترنت, فهو الموبايل الأنسب لك حاليا لسنة 2023 .

هاتف Xiaomi Black Shark 5 Pro

Xiaomi Black Shark 5 Pro

يقدم جهاز شاومي الجديد اداء خارق في الألعاب, وبالطبع تعد شاومي من افضل شركات صناعة الهواتف الذكية, وأطلقت هذا الجهاز في أواخر العام الماضي وحرصت على وضع مواصفات جيدة جدا فيه, كما طورته من كافة الجوانب لكي تجعله يقدم اداء مثالي في الألعاب الثقيلة, لذلك هو يعد أفضل هاتف للألعاب في العالم .

مواصفات ومزايا هاتف Xiaomi Black Shark 5 Pro

  •  من الهواتف التى أظهرت كفاءة كبيرة للمستخدمين و الشاشة فيه مميزة تأتي بسعة 6.67 بوصة بمعدل عرض 144 هرتز من نوع OLED .
  •  المعالج المتاح فيه رائع وهو العملاق Snapdragon 8 Gen 1 والذي بإمكانه تشغيل ما تريد وذلك عن طريق التقنيات الجديدة التى يدعمها .
  •  هاتف رائع من أفضل هواتف متاحة للألعاب يأتي مع بطارية 4650 مللي أمبير بالإضافة الى شاحن سريع بقدرة 120 واط .
  •  يدعم نظام التشغيل الأحدث الاندرويد 13, بالإضافة الى ذلك تصميم هاتف شاومي مميز للغاية .
  • متاح به كاميرا خلفية ثلاثية بسعة 108 + 13 + 5 ميجابكسل بالإضافة الى وحدة تخزين داخلية 256 جيجا بايت, مع ذاكرة عشوائية (رام) 12 جيجابايت وسعره 650 دولار فقط .

هاتف Asus ROG Phone 6D Ultimate

Asus ROG Phone 6D Ultimate

هاتف رائع من أفضل هواتف متاحة للألعاب من شركة أسوس الشهيرة, وعلى الرغم من إطلاقه منذ فترة وجيزة إلا أنه صالح للألعاب ويقدم أفضل اداء, نظراً لان بها افضل مواصفات على الإطلاق, لذلك تستطيع شراء هاتف Asus ROG Phone 6D للألعاب إذا كنت تريد افضل هاتف متكامل .

مواصفات وسعر هاتف Asus ROG Phone 6D Ultimate

  • أفضل هاتف للألعاب في العالم متاح بمعالج +MediaTek Dimensity 9000 الذي يعد من أقوى معالجات تم إصدارها في العالم .
  • تجد أفضل شاشة كبيرة في جوال اسوس بسعة 6.78 بوصة بمعدل 165 هرتز من نوع AMOLED مع بطارية 6000 مللي امبير و ذاكرة تخزين 512GB و سعر موبايل اسوس لا يتخطى 1400$ لعام 2023 .

هاتف Nubia Red Magic 7S Pro

Nubia Red Magic 7S Pro

هاتف قوي من شركة زد تي اي ZTE ينافس الجوالات التى ذكرناها, وبالطبع يقدم لك تجربة خرافية نظراً لأنه يجمع بين المواصفات القوية والسعر المنخفض و يتميز بالعديد من المزايا في فئة سعرية مناسبة للبعض .

سعر ومواصفات هاتف Nubia Red Magic 7S Pro

  •  من أفضل هواتف مخصصة للالعاب في العالم يعتمد على تقنية جديدة وذكية في تشغيل الالعاب .
  •  أفضل هاتف به شاشة مناسبة للألعاب بسعة 6.8 بوصة مع بطارية عملاقة و أفضل تصميم يلائم العاب الجيل الجديد .
  •  يحتوي على أفضل معالج للألعاب وهو العملاق Snapdragon 8+ Gen 1 ويأتي مع شاحن سريع ومن أحدث موبايلات العاب في عام 2023 بسعر 700$ .

هاتف Sony Xperia 1 IV

Sony Xperia 1 IV

أفضل هاتف للالعاب من شركة سوني لعام 2023 يمكنك الاعتماد عليه في تشغيل ما تريد فهو هاتف ذكي مميز في عالم الجوالات الذكية يمنحك أقوى أداء بسعر رخيص نسبياً مقارنة بالهواتف الأخرى المتاحة في عام 2023 .

مميزات هاتف Sony Xperia 1 IV

  •  الهاتف يحتوي على شاشة كبيرة كما أنه تصميمه يتوافق مع الجيل الجديد من الشباب لذلك هو مناسب للألعاب .
  •  يعد الهاتف من افضل الهواتف التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة للألعاب وتستطيع الاعتماد عليه في مهام أخرى عديدة .
  •  يأتي مع معالج قوي وبطارية عملاقة وشاحن سريع وسعره لن يكلفك أكثر من 690$ وتستطيع شراءه من متجر امازون او جوميا للتسوق .

هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra

Samsung Galaxy S22 Ultra

جوال رائع لعام 2023 يتيح تشغيل ألعاب الجيل الجديد كما أن سعر الموبايل مناسب للغاية حيث تجده بسعر 1200$ من سامسونج, ولذلك نعتبره من أفضل هواتف مخصصة للألعاب في العالم لأنه متكامل ويقدم افضل أداء للالعاب الحديثة .

مواصفات أفضل هاتف للألعاب Samsung Galaxy S22 Ultra

  •  الموبايل من ماركة عالمية و علامة تجارية موثوقة, لذلك تجد لها الضمان و قطع الغيار في حالة تلفه .
  •  من أفضل الجوالات التى تمنحك اداء في الالعاب بفضل معالج Snapdragon 8 Gen 1 المتاح فيه مع بطارية 5000 مللي امبير .
  •  به كاميرات خلفية رباعية بسعة 108 + 10 + 10 + 12 ميجابكسل ولذلك هو مناسب للتصوير و للألعاب أيضا كما ذكرنا .

افضل 5 هواتف أخرى للالعاب في سنة 2023

  •  iPhone 14 Pro Max
  •  Black Shark 4 Pro
  •  Asus ROG Phone 5
  •  OnePlus 10T
  •  Poco F4 GT
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل 10 هواتف للألعاب لسنة 2023 , تستطيع اختيار هاتف مناسب لك من حيث الميزانية والمواصفات , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-