افضل هواتف سامسونج فئة M لعام 2023 | محاربي الفئة المتوسطة تسيطر!

هواتف سامسونج فئة M تقدم أداء مميز للمستخدمين الذين يريدون الحصول على جهاز ذكي يجمع بين المواصفات القوية و السعر المناسب, وتصنف سلسلة هواتف M من شركة سامسونج samsung العالمية ضمن موبايلات الفئة المتوسطة, لذلك هي تناسب جميع الأشخاص الذين لديهم ميزانية محدودة, وتضم هذه السلسلة من الهواتف أحدث التقنيات, لذلك يعد الحصول على هاتف ذكي من فئة M أمراً رائعاً .

هواتف سامسونج فئة M

ونظراً لكافة الأسباب التى تم ذكرها حرصنا اليوم على جلب أفضل هواتف سامسونج فئة M لعام 2023, حيث تتميز بالسعر المناسب والمواصفات القوية, وهي جوالات رائعة تقدم لك ما تريده بشكل مميز للغاية, وكما ذكرنا الحصول على موبايل سامسونج من سلسلة M شيء رائع .

موبايلات تحدثنا عنها

  • Galaxy M13 5G 
  • Galaxy M53 5G 
  • Galaxy M33 5G 
  • Galaxy M63  
  • Galaxy M32 5G 

أفضل هواتف سامسونج من فئة M لسنة 2023

أفضل هواتف سامسونج من فئة M لسنة 2023

سامسونج توفر الخيارات المناسبة التى ترضى العميل في هواتفها الذكية دائما, ولذلك هي شركة عملاقة ذات شعبية كبيرة يمكنك اللجوء إليها عند شراء هاتف مميز سواء في الفئة الاقتصادية أو حتى المتوسطة, وبالطبع سلسلة M من سامسونج تأتي بمواصفات قوية للغاية في فئة سعرية متوسطة وتستطيع شرائها بسهولة .

وحرصت الشركة على إطلاق سلسلة هواتف M لكي تكون خياراً مناسباً لكل من يريد جوال مناسب كسعر و مواصفات, وبالطبع فئة galaxy M تضم أحدث التقنيات كما أنها تقدم افضل أداء في تشغيل الالعاب و التصوير, بالإضافة الى ذلك تأتي بتصميم أنيق و جذاب .

وتتميز هواتف galaxy M بوجود معالجات قوية مع بطارية عملاقة تصمد طوال فترة استخدامك, بالإضافة الى ذلك تقدم للمستخدم مساحة تخزينية كبيرة وتعتمد على نظام التشغيل الأشهر أندرويد android, وبالطبع تدعم إصدار حديث منه, وكل تلك المواصفات في الموبايلات الرائدة من الفئة galaxy M تأتي بأفضل سعر كما أن سامسونج samsung تقدم الكثير من العروض لكي ترضي المستخدم .

ما الفرق بين سلسلة A و M في سامسونج؟

بالطبع عند اختيار هاتف من موبايلات الفئة المتوسطة نجد أن بعض الاسئلة تطرح في ذهننا, ولكي تتعرف على إجابات الأسئلة التي تطرحها يجب أن تشاهد بعض المقارنات بين أفضل هواتف galaxy m و هواتف سامسونج galaxy A ولكن الان لا داعي للمشاهدة .

ودعني أخبرك أن أي هاتف من موبايلات galaxy M في الفئة المتوسطة يكون سعره أقل بكثير من هاتف فئة سامسونج galaxy A, لأن مواصفات galaxy M أقل, ولكن على الرغم من ذلك تقدم لك الهواتف من سلسلة galaxy M أفضل أداء مقارنة بسعرها, لذلك هي تعد خيار مناسب .

ما هو أفضل هاتف في فئة samsung galaxy m ؟

يعد هاتف Samsung Galaxy M53 5G من أفضل الهواتف من شركة سامسونج, حيث يأتي بمواصفات قوية للغاية و سعر مناسب, وتستطيع استخدامه في التصوير و في تشغيل الألعاب الثقيلة, كما أنه يقدم لك تجربة رائعة في الاستخدام بشكل عام .

وبالطبع هاتف Samsung Galaxy M53 5G يدعم نظام التشغيل الأحدث أندرويد 13, كما أنه يضم مجموعة من التقنيات المختلفة والتى تساهم في جعله أحد أفضل هواتف فئة m في مصر و الوطن العربي, لذلك إذا كنت ترغب في شراء هاتف مناسب, ننصحك بشراء الهاتف المتكامل في السلسلة M .

هاتف Samsung Galaxy M13 5G

Samsung Galaxy M13 5G

إذا كنت تبحث عن الجوالات الأفضل و الأرخص من فئة M لا عليك سوى البحث عن هذا الهاتف المميز من سامسونج والذي تم الإعلان عنه منذ فترة قريبة, و يعتبر من أقوى هواتف سامسونج فئة M وبه العديد من المميزات التى تجعله هاتف رائد .

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy M13 5G

  •  هاتف سامسونج M13 من أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة الدنيا حيث أنه يدعم شبكات الجيل الخامس رغم سعره المنخفض الذي لا يتخطي 175$ .
  •  يأتي أفضل هاتف من سامسونج في الفئة المتوسطة الدنيا مع معالج MediaTek Dimensity 700 القوي لذلك هو من أفضل هواتف Samsung .
  •  أفضل موبايلات سامسونج يأتي مع رام 4 جيجابايت بالإضافة الى وحدة تخزين 128GB, كما يجمع بين أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مع قوة الأداء .
  •  تصميم الهاتف رائع وهو من افضل الهواتف الذكية لعام 2023, ويمكن أن نصنفه ضمن الفئة الاقتصادية وعلى الرغم من ذلك يمكنك الاعتماد عليه في مهام كثيرة .

جوال Samsung Galaxy M53 5G

Samsung Galaxy M53 5G

إذا كنت تبحث عن افضل هواتف سامسونج من فئة M, يجب أن تعرف هذا الهاتف بالطبع حيث يعد من احدث هواتف سامسونج على الإطلاق, وعلى الرغم أنه غير قابل للطي ولكن يقدم تجربة مثالية بسعر مناسب و قوي من حيث الكاميرا و المعالج و البطارية.

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy M53 5G

  •  يعتبر من أفضل و أحدث موبايلات سامسونج ويأتي بمواصفات رائعة حيث أنه يأتي مع بطارية 5000 مللي امبير و شاحن سريع بقوة 25 واط .
  •  Samsung Galaxy M53 5G من أفضل هواتف سامسونج في الفئة إم ويأتي مع شاشة كبيرة بسعة 6.7 بوصة بمعدل 120 هرتز من نوع Super AMOLED Plus بالإضافة الى معالج MediaTek Dimensity 900 .

هاتف Samsung Galaxy M33 5G

Samsung Galaxy M33 5G

هاتف جالاكسي M33 من الهواتف الرائعة التى يمكنك شرائها إذا كنت ترغب في شراء هاتف رائع يعمل بمعالج ثماني النواة في الفئات السعرية المنخفضة, فهو يقدم للمستخدم تجربة مثالية لذلك هو من أفضل هواتف سامسونج .

مواصفات samsung galaxy m33

  • من أحدث موبايلات سامسونج في الفئة المتوسطة سلسلة m وهو قوي من حيث الأداء والمواصفات ومتاح بأرخص و افضل سعر 330$ فقط .
  •  موبايل قوي من سامسونج يضم مواصفات قوية فهو يأتي مع معالج Samsung Exynos 1280 بالإضافة الى كاميرا خلفية رباعية 50 + 5 + 2 + 2 ميجابكسل مع بطارية عملاقة .
  •  هاتف سامسونج من أفضل جوالات الفئة المتوسطة, حيث أنه يتفوق على هواتف كثيرة في نفس الفئة السعرية ويمنحك اداء رائع ومتاح في مصر و السعودية و المغرب وكافة الدول الأخرى .

جوال Samsung Galaxy M63

Samsung Galaxy M63

إذا كنت تبحث عن قوة البطارية في هاتفك الذكي الجديد الذي تقبل على شراؤه, إليك واحداً من أفضل هواتف سامسونج الذكية في الفئة المتوسطة لعام 2023 .

مواصفات وسعر Samsung Galaxy M63

  • من أقوى هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة من حيث البطارية حيث أنه مدمج مع بطارية 7000 ملي امبير وشاحن بقوة 25 واط .
  •  يعتبر من أقوى موبايلات سامسونج في الوقت الحالي على الرغم من إصداره منذ فترة كبيرة, ولذلك نظراً لسعره المنخفض الذي لا يتخطي 350$ .

هاتف Samsung Galaxy M32 5G

Samsung Galaxy M32 5G

هاتف قوي من افضل هواتف سامسونج في الفترة الأخيرة, وذلك نظراً لاسباب كثيرة سوف نتطرق إليها من أهمها مواصفاته الجبارة والذي تساعد في منحك أفضل اداء, كما أن سعره يقترب من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية, بالطبع به أحدث تقنيات لأنه من الهواتف الرائدة في سلسلة M .

سعر وإمكانيات الهاتف

  •  من احدث موبايلات سامسونج الداعمة لشبكات الجيل الخامس, كما أنه يتفوق على جوالات كثيرة في نفس الفئة .
  •  الجوال مزود بأربع كاميرات بدقة 48 و 8 و 5 و 2 ميجابكسل ويدعم تصوير الفيديو بدقة 4K لذلك هو من أقوى هواتف الشركة وسعره لا يتخطي 280$ حالياً وهو سعر مناسب للغاية مع مواصفاته القوية .
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف سامسونج فئة M لسنة 2023, حيث تستطيع اختيار الجوال المناسب لك, وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-