افضل 5 هواتف للتصوير في الفئة المتوسطة لعام 2023: كاميرا 4K في جيبك!

اليوم سنتحدث عن افضل هواتف للتصوير في الفئة المتوسطة, ولأننا أصبحنا الآن في عصر تطور التكنولوجيا, أصبح استخدام الهواتف الذكية في التصوير أمر شائع للغاية, كما أن تلك الجوالات الرائعة تقدم لنا خدمات أخرى عديدة في جميع المجالات, وأصبحت لا غنى عنها في الوقت الحالي, لذلك سنتعرف على أفضل هاتف من حيث الكاميرا 2023 .

افضل هواتف للتصوير

ولأن شركات صناعة الموبايلات تعرف ما يجذب المستخدمين حرصت على تطوير أدوات التصوير في الهاتف الذكي ومنحت كل مستخدمي الأندرويد خيارات عديدة, حيث أصبحنا نرى عدسات مترددة و مستشعرات حديثة و تثبيت بصري بالإضافة الى تقنيات التصوير الليلي, لذلك موضوعنا هام للغاية وننصحك بالمتابعة حتى الانتهاء لكي تتعرف على أفضل كاميرا موبايل في الفئة المتوسطة 2023 .

هواتف تحدثنا عنها

  •  Galaxy A73 5G
  •  Xiaomi 13
  •  Google 6a
  • Realme GT Neo 5
  •  Huawei Nova 10 Pro

أفضل كاميرا هاتف في الفئة المتوسطة 2023

أفضل كاميرا هاتف في الفئة المتوسطة 2023

كاميرات التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية تطورت كثيراً عن الماضي, وأصبحت لديها القدرة على التقاط الصور بشكل خيالي مذهل, كما أن بها العديد من تقنيات التصوير الجديدة, ولذلك تستطيع الاستفادة منها في أي مجال .

وتعد الكاميرات أحد أهم الأسباب الدافعة لمن يقرر ويذهب لشراء الهواتف الحديثة التى تدعم التقنيات الجديدة في عالم التصوير, ولأننا نعلم بالظروف الاقتصادية الطاحنة التى تمر بالجميع جلبنا لكن قائمة تتكون من 5 هواتف ذكية في فئة سعرية متوسطة بكاميرا خرافية لعام 2023, حيث تستطيع التعرف على أكثر من جوال معنا وذلك الأمر سوف يساعدك على الإختيار الصحيح .

وبالطبع يمكن للهواتف الذكية المتطورة الرائدة في الفئة المتوسطة التقاط مقاطع الفيديو بجودة فائقة, وذلك لأنها تضم مجموعة من أقوى التقنيات و الأدوات التى تساعدها على ذلك, ولا يعتبر الأمر غريباً في الوقت الحالي, لأننا قد نشهد غرائب تفوق الخيال في السنوات القادمة, وهذا ما نراه في موبايلات بقوة خارقة حالياً .

اقوى كاميرا جوال كم بكسل ؟

لبكسل هو أصغر عنصر في الصورة وهو أصغر ما يمكن أن تراه إذا قمت بتكبير الصورة الى أقصى حد, وبالطبع هو وحدة قياس كاميرا الجوال, وعلى الرغم من أن البكسل ليس هو المعيار الوحيد الذي نقيس عليه قوة كاميرا أي هاتف ذكي, ولكن دعنى أخبرك على أفضل كاميرا موبايل .

وبالطبع أفضل كاميرا هاتف موجودة في جوال سامسونج الجديد Samsung Galaxy S23 Ultra, حيث أن الكاميرا الخلفية الأساسية 200 ميجا بيكسل, وهو كنز لكل عشاق التصوير, بالإضافة الى ذلك يعد من أقوى الهواتف الذكية في العالم, ولكن يوجد في الفئة السعرية العليا بفضل ما به من مواصفات جبارة .

هل يمكن لهواتف التصوير أن تغنينا عن الكاميرات التقليدية؟

أصبحت الهواتف الذكية في الوقت الحالي تحل محل الكثير من الأدوات التي كانت تنتشر في الماضي, وعلى الرغم من أن أفضل الهواتف الذكية المخصصة للتصوير لا يمكن أن تستخدمها في المهام الإحترافية مثل التصوير السينمائي وباقي المهام .

إلا أن تلك الهواتف المخصصة للتصوير تقدم افضل تجربة للمستخدم, وتستطيع الاعتماد عليها في التقاط الذكريات الجميلة مع الأهل و الاصدقاء, بدلاً من أن تشتري كاميرا احترافية, كما أن الكاميرا لا يمكن أن تقدم لك ما تقدمه هواتف التصوير الفوتوغرافي, لذلك إذا كنت تريد هاتف مميز للتصوير الشخصي, لا عليك سوى متابعة المقال لأخره, حتى تتعرف على أقوى كاميرات في الهواتف الذكية متوسطة السعر .

هاتف Samsung Galaxy A73 5G

Samsung Galaxy A73 5G

إذا كنت تبحث عن كاميرا احترافية في الفئة المتوسطة, إليك هاتف سامسونج الجديد وحش تصوير الفيديوهات والصور, هاتف Samsung Galaxy A73 5G من أفضل هواتف مخصصة للتصوير ويأتي في المرتبة الأولى في موضوعنا, نظراً لما به من مميزات رائعة .

مميزات Samsung Galaxy A73 5G

  •  من افضل الهواتف الرائدة في الفئة السعرية المتوسطة حيث يتيح لك تصوير الصور بشكل مذهل وسعره 500 دولار فقط .
  •  يوجد به افضل كاميرا هاتف في الفئة المتوسطة, حيث أن به كاميرات خلفية رباعية الأساسية بدقة 108 ميجابكسل .
  •  يدعم تقنية التثبيت البصري كما أنه يستخدم تقنيات أخرى تعتمد على الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور .
  •  قادر على معالجة الصور بقوة بفضل معالج Snapdragon 778G المتاح به كما أنه يأتي مع بطارية 5000 مللي امبير و شاحن سريع بقوة 25 واط .
  •  من أفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا الأمامية والتى تأتي بدقة 32m.p, كما أنه من أفضل هواتف سامسونج في التصوير الليلي .

جوال شاومي Xiaomi 13

Xiaomi 13

إذا كنت لم تجد هاتفك المناسب حتى الان, إليك أحد أقوى الهواتف المحمولة من شركة شاومي الصينية, موبايل Xiaomi 13 مميز في مجال التصوير الفوتوغرافي, نظراً لأنه يأتي بإمكانيات و قدرات ممتازة لتوثيق اللحظات الجميلة باستخدام الصور الفوتوغرافية .

مواصفات وسعر Xiaomi 13

  •  متاح بكاميرات خلفية ثلاثية 50 + 10 + 12 تعمل بأفضل شكل ممكن وتعتمد على نظام متطور للغاية في معالجة الصور .
  •  من أفضل هواتف متاحة للتصوير وذلك بفضل معالجه الرائد Snapdragon 8 Gen 2, كما أن به شاحن 67 واط مع بطارية 4500 مللي أمبير .
  •  شاشة كبيرة و متميزة موجودة بسعة 6.36 بوصة تعمل بمعدل عرض 120 هرتز من نوع OLED وكل تلك المواصفات متاحة في الهاتف الذكي بسعر 575$.

موبايل جوجل Google Pixel 6a

Google Pixel 6a

يمكنك إستخدام التقنيات المتطورة الموجودة في هذا العملاق لكي تتمكن من التصوير الاحترافي في الإضاءة الليلة, وعلى الرغم من أن غوغل ليست من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف, الإ أن جوال Google Pixel 6a خرافي ويعد من أفضل هواتف التصوير في الفئة المتوسطة .

مزايا Google Pixel 6a

  •  من الهواتف الحديثة التي تمنحك تجربة تصوير احترافية, على الرغم من أن الكاميرا الخلفية الأساسية 12.2 ميجابكسل ولكنها رائعة في تصوير الفيديوهات والصور .
  • من أقوى هواتف الفئة المتوسطة للتصوير حيث أن هاتف جوجل يدعم التقاط الفيديوهات بجودة 4K وسعره 450$ ويأتي بمميزات أخرى قوية لن تجدها في هاتفك .

جوال Realme GT Neo 5

Realme GT Neo 5

اصبحت ريلمي من أبرز الكيانات في صناعة الهواتف الذكية الداعمة للاندرويد في فترة قصيرة, وهي تتميز بوضع إمكانيات مميزة في الجهاز حتى تجذب العملاء, ويعد موبايل أندرويد Realme GT Neo 5 قوي للغاية و ينافس هواتف متعددة .

سعر ومواصفات Realme GT Neo 5

  •  الكاميرات المتاحة في الجوال رائعة للغاية وخاصة في التصوير الليلي حيث يأتي مع كاميرات ثلاثية 50 + 8 + 2 تدعم تقنية التثبيت البصري والتقاط الفيديوهات 4K .
  •  من الهواتف الرخيصة المميزة للغاية في التصوير الفوتوغرافي, حيث أن سعره لن يتخطى 380$ وعلى الرغم من ذلك يتفوق على هواتف samsung و google .
  •  الشاشة المتاحة في الجوال تقدم أفضل تجربة للهواتف حيث أنها تدعم 144 هيرتز لذلك ستحصل على تجربة تصوير فريدة من نوعها .

جوال Huawei Nova 10 Pro

Huawei Nova 10 Pro

جوال Huawei Nova 10 Pro من الهواتف القوية من حيث الكاميرا, وبالطبع هواوي من الكيانات المعروفة ذات الشعبية الكبيرة, ولذلك حرصت على وضع مواصفات قوية للغاية في هاتفها المتاح في الأسواق بثمن 550$ .

مزايا Huawei Nova 10 Pro

  •  تستطيع استخدام Huawei Nova 10 Pro لتصوير الفيديوهات والصور بجودة فائقة للغاية وذلك بفضل وجود 50 + 8 + 2 ميجابكسل مع معالج Snapdragon 778G 4G .
  •  عدسة السيلفي متطورة للغاية وتأتي بأكثر من ميزة ومن العدسات المزودة بتقنيات حديثة جدا .
  • Huawei Nova 10 Pro من أفضل الهواتف الذكية في التصوير كما أن سعره مناسب وبالطبع هو من أفضل الهواتف الذكية من حيث التصميم, لذلك ننصحك بشراءه .
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل 5 هواتف للتصوير 2023, حيث تستطيع معرفة اقوى كاميرا جوال في الفئة المتوسطة 2023 من خلالنا بسهولة, في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-