أحصل على مساحة تخزين 165 GB اضافية على هاتفك بالمجان !! يمكنك تخزين صورك و ملفاتك !

أحصل على مساحة تخزين 165 GB اضافية على هاتفك بالمجان !! يمكنك تخزين صورك و ملفاتك !

أحصل على مساحة تخزين 165 GB اضافية على هاتفك بالمجان !!

هل تريد الحصول على مساحة تخزين اضافية على هاتفك ؟ ام هل تبحث عن طريقة زيادة مساحة التخزين في هاتفك الاندرويد ؟ اذن فموضوع اليوم يهمك يا أخي حيث سنتحدث من خلاله عن كيف تحصل على مساحة تخزين 165 GB مجانية على هاتفك الاندرويد بطريقة جد سهلة !!


يعاني أغلب مستخدمي هواتف الاندرويد من مشكلة الداذكرة الخارجية او مساحة التخزين التي غالبا ما تكون ضغيفة على هواتفهم ، لذلك يطر البعض منهم الى الاستغناء عن بعض ملفاته او صوره من اجل توفير مساحة اضافية لهاتفك ، لذلك أقترح عليكم اليوم 3 تطبيقات سوف تنسيك مشكل مساحة التخزين فقط قم بتثبيتها و تشغيلها و قم برفع ملفاتك او صورك عليها و بذلك لن تضيع معلوماتك و ستتغلب على مساحة التخزين الضغيقة .

التطبيق 1 : تطبيق Degoo هذا التطبيق يعطيك 100 جيجا على هاتفك مجانا فقط بالتسجيل في التطبيق و بذلك يمكنك رفع كل ملفاتك بدون اي مشكل و بكل امان .



التطبيق  2 : تطبيق MEGA و من منا لم يحمل من موقع MEGA الشهير ، هذا التطبيق يعطيك 50 جيجا مجانية على هاتفك فقط بالتسجيل في التطبيق و يمكنك رفع اي شيئ عليه بسهولة تامة .



التطبيق 3 : تطبيق Google Photos و هو تطبيق لشركة جوجل يمنحك هو الاخر 15 جيجا بالمجان يمكنك رفع كل صورك عليك بنقر زر واحدة فقط .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-