افضل 10 تطبيقات اندرويد سرية مفيدة لا توجد في جوجل بلاي ستور 2022!

توجد تطبيقات اندرويد سرية غير منتشرة تقوم بالعديد من المهام الرائعة على الهواتف الذكية , وعلى الرغم من أهمية التطبيقات السرية لا يعرفها الكثير من الأشخاص , ولذلك جلبنا لكم اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات الاندرويد السريعة التى تستطيع تثبيتها على هاتفك بشكل مجاني , حيث تساعدك تلك البرامج في عديد المهام .

تطبيقات اندرويد سرية

و يمكنك عن طريق تلك الأدوات تغيير الهاتف بشكل كلي , حيث يساهم كل تطبيق في عمل شيء معين , كما أن تطبيقات هواتف أندرويد السرية التى معنا تساعدك على زيادة الإنتاجية و تأدية المهام المطلوبة منك على الأندرويد بسرعة كبيرة , لذلك هي من افضل التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي google play , ولكي تعرفها لا عليك سوي إكمال المقال معنا .

تطبيقات الاندرويد السرية التي تحدثنا عنها

  • Guerrillamail
  • Irregular expression
  • SongTube
  • Screenshot Tile
  • Sharik - file sharing via WI-Fi

أهم تطبيقات سرية للاندرويد

أهم تطبيقات سرية للاندرويد

العديد من البرامج موجودة ولا نعرف عنها شيء على الرغم من الميزات الرائعة التى قد تمنح لنا عند الوصول إليها و تثبيتها على هواتفنا , حيث توجد برامج هدفها الحصول على اداء افضل عن طريق تغيير بعض الاعدادات من التطبيق في الهاتف .

بالإضافة الى ذلك تساعدك التطبيقات السرية على جهازك في فعل ما لا يفعله أحد من الأصدقاء , حيث تستطيع إبهار كل مستخدمي نظام الاندرويد عن طريق جميع تطبيقات اندرويد التي سنعرضها والتى تعتبر سرية للغاية , حيث يمكن اختيار اي برنامج او تطبيق متاح هنا وبعد ذلك قم بتثبيته للحصول على تجربة مثالية .

تستطيع تحميل اي تطبيق يعجبك مجانا , وبالتأكيد ستحصل على ميزة جديدة من خلاله لم تكن تحصل عليها سابقا, بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل أي تطبيقات سرية للأندرويد لجميع الهواتف , فيما يلي الان عرض لكل تطبيق على حدى حيث تستطيع التعرف على مميزات افضل تطبيقات سرية على اندرويد من بين الملايين من التطبيقات المتاحة على غوغل .

هل توجد تطبيقات اندرويد سرية بالفعل ؟

سؤال يتم طرحه بكثرة في الفترة الأخيرة , ودعني أن أقول لك أنه بالفعل توجد قائمة تم أعدادها بواسطتنا بها افضل 10 تطبيقات سرية غير موجودة على المتجر , حيث تستطيع تثبيت تلك التطبيقات المخفية على هاتفك بدون خوف .

وتعمل تلك البرامج بنظام قوي جدا عن طريق الذكاء الاصطناعي , كما أنها مفيدة للغاية و سوف نخبرك على المزايا التى تمنحها لك و المعلومات التى تحتاجها عنها , لن تحتاج الى أي شيء آخر بعد قراءة هذا المقال , حيث ان الشرح وافي و جميع تطبيقات الاندرويد السرية تجدها متاحة للتحميل من خلالنا .

ما هي افضل تطبيقات اندرويد السرية والخفية الخاصة؟

إذا كنت تبحث عن التطبيقات الغير ظاهرة لأنظمة اندرويد , عليك مشاهدة وتجربة البرامج التي سنشاركها معكم , حيث أنها مميزة و رائعة لهواتف اندرويد , كما أنها تفيد كافة المستخدمين بتفعيل اوضاع الجوال الغير متاحة للمستخدم العادي .


ستتمكن من خلال كل تطبيق من عمل مهمة لم تكن تخطر على بالك ,حيث أننا جميعا نستخدم الهاتف لتحميل الالعاب والتطبيقات الترفيهية ,ولا نبحث عن التطبيقات السرية الهامة التى تفيدنا بشكل كبير , كذلك الأمر تستطيع تنشيط خدمات غير منشطة على هاتفك , فيمكنك الحصول على اقوى اداء من الجهاز , لذلك عليك بمعرفة كل تطبيق من تطبيقات الاندرويد السرية التي معنا .

تطبيق Guerrillamail

بالطبع تقوم بالتسجيل في العديد من مواقع الويب بشكل يومي , وعند التسجيل تفاجيء أن تلك المواقع السرية او حتي الظاهرة تطلب أكواد او رموز سرية تقوم بإرسالها على الحساب الخاص بك سواء كان جيميل او ياهو او حتى هوت ميل , ولكن مع مرور الأيام تكتشف أن تلك الأكواد و الرموز تعمل على إزعاجك .

ولذلك جلبنا لك هذا العملاق الذي يتيح لك إنشاء ايميلات بدون قيود , تستطيع من خلالها استقبال اكواد المواقع السرية , كما تستطيع التسجيل في أي منصات سرية غير معلنة , حيث أنه من افضل تطبيقات اندرويد سرية وغير موجودة على هاتفك في المتجر .


بالطبع هذا العملاق يحتوي على مميزات عديدة , و أهم تلك المزايا أنه يمنع تجسس الأخرين على أي تنبيه في هاتفك  , كما لا يترك أي مجال للشك في احتمال وجود رسائل غير مزعجة , بالإضافة الى ذلك لا يطلب الأرقام الخاصة بالهاتف المحمول أثناء التسجيل , ولا يستخدم الميكروفون الخاص بهاتفك دون اذنك , لذلك هو من أقوى تطبيقات اندرويد سرية .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Irregular expression

تطبيق من التطبيقات الرائعة التى تعمل على أي هاتف به نظام android , حيث يتيح آخر إصدار من هذا العملاق كتابة الحروف و الكلمات بشكل احترافي و مزخرف على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي , كما أنه يتيح العودة الى الوضع الاصلي في حالة إذا أردت ذلك .

هو تطبيق رائع يدعم العربية ويعمل على اي جهاز , ويوفر لك عدد كبير من الأشكال , ويعتبر من أكثر تطبيقات اندرويد سرية غير منتشرة على الرغم من أهميته , حيث يسمح لك بتفعيل الخيار في أي وقت , كما أن معظم الميزات التى بداخله مميزة جدا , حيث يوفر الزخرفة على لغات كثيرة .

للتحميل انقر هنا

تطبيق SongTube

موقع يوتيوب من اشهر مواقع عرض الفيديوهات على الانترنت , ولكن ما يعيبه وجود إعلانات غير مناسبة في بعض الأحيان , كما أن الإعلانات تظهر بشكل مزعج , بالإضافة الى ذلك عدم وجود بعض المزايا التي يحتاج إليها المستخدم .

ولذلك جلبنا لكم تطبيق من افضل تطبيقات اندرويد سرية غير متاحة على المتجر , تطبيق سونج تيوب يتيح لك المشاهدة دون إعلانات , كما يتيح لك فتح أي فيديو على أي اجهزة وتحميله دون أي مشكلة , بالإضافة الى ذلك تستطيع معرفة معلومات الفيديوهات وتستطيع تشغيلها في الخلفية , استخدام هذا التطبيق الذي يعد من أقوى تطبيقات الاندرويد السرية يعطيك قوة في مشاهدة المحتوى , لذلك قم بتجربته .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Screenshot Tile

تطبيق مميز من أقوى تطبيقات اندرويد سرية متاحة على المتجر ولا يعرفها كثيراً من الاشخاص , حيث يتيح لك ميزة رهيبة على أجهزة الأندرويد , كما نعلم أنك إذا اردت اخذ لقطة شاشة يجب النقر على أزرار عديدة في نفس الوقت , وهو ما يعيق المستخدمين .

ولكن مع هذا التطبيق الجديد , تستطيع اضافة ايقونة صغيرة في شريط الاشعارات , يجب النقر عليها حتى تتمكن من استخدام أدوات التطبيق المجانية ,حيث تستطيع التقاط لقطة شاشة في النسخة الحالية من التطبيق كما لك القدرة على حفظ الصورة في المعرض بأمان , بالإضافة الى ذلك تستطيع الحصول على مزايا عديدة فور تثبيت واحداً من أفضل تطبيقات سرية على الأندرويد على هاتفك .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Sharik - file sharing via WI-Fi

تطبيق مميز للأندرويد و مفيد لكل مستخدمي الأندرويد android , حيث يمكنك بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي google play , ارسال ما تريد من ملفات بسرعة فائقة بدون وجود إعلانات , حيث يتفوق على التطبيق الشهير share it .

وهو قوي للغاية للهاتف الذكي وتم إصداره بواسطة عديد الشركات , وبالطبع أحدث إصدار منه يمنح مزايا خاصة لن تحصل عليها من اي تطبيق اخر , التطبيق خالي من الفيروسات وهو من اقوى الطرق التي عليك استخدامها لارسال الملفات , حيث أنه مناسب لجميع الجوالات , لذلك ننصحك بتجربته الان .

للتحميل انقر هنا

تطبيقات سرية أخرى على الأندرويد

في هذه المقالة شاركنا معكم تطبيقات اندرويد سرية تستطيع الاستفادة منها على هاتفك , تستطيع اختيار التطبيق المناسب لك وبعد ذلك تستطيع تجربته , والآن لا نطلب منك سوى الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-