متجر تطبيقات هواوي: افضل 10 بدائل تطبيق هواوي AppGallery لتنزيل التطبيقات مجانا في 2023

متجر هواوي للتطبيقات من اقوى المتاجر المتاحة لأجهزة أندرويد على الرغم من كونه حديث النشأة مقارنة بالعملاق متجر جوجل بلاي google play , وبالطبع متجر huawei appgallery يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات , ولكن احيانا قد لا تجد فيه بعض الألعاب او التطبيقات الهامة ولذلك جلبنا لك اليوم 10 بدائل لمتجر هواوي للتطبيقات بها أي تطبيق تحتاجه .

متجر هواوي للتطبيقات

وكما نعلم أن تنزيل متجر هواوي للتطبيقات أمرا سهل للغاية حيث يمكنك تحميل التطبيق بنقرة زر على جميع هواتف هواوي , ولكن هذا ليس موضوعنا حيث أننا اليوم سنتعرف سوياً على تطبيقات رائعة تغنيك عن المتجر الخاص بهواتف هواوي حيث جلبنا لك العديد من المتاجر التى تعمل على الأندرويد بشكل مثالي للغاية في عام 2023 .

متاجر للتطبيقات تحدثنا عنها

  •  apkpure
  •  APK Mirror
  •  F-Droid
  •  Aptoide
  •  Uptodown

بدائل متجر تطبيقات هواوي 2023

بدائل متجر تطبيقات هواوي 2023

تم إطلاق تطبيق appgallery بشكل رسمي في عام 2011 , وعلى الرغم من إطلاقه لم يلقي نجاحات كبيرة في هذا الوقت نظراً لاعتماد المستخدمين بشكل كلي على المتجر الرسمي من شركة جوجل google play الذي يعد من أفضل متاجر الهواتف الذكية .

ولكن بعد مرور سنوات منذ تاريخ الإطلاق حدثت مشاكل كبيرة بين الصين و أمريكا ونتيجة لذلك تم حظر جميع خدمات جوجل على أي هاتف هواوي , ومنذ ذلك الوقت أصبح متجر تطبيقات هواوي للاندرويد اب جاليري المتجر الرسمي على الاندرويد في جميع هواتف هواوي حول العالم , حيث زاد مستخدميه لأكثر من 500 مليون في فترة وجيزة .

وعلى الرغم من كفاءة المتجر والذي يعمل بشكل رائع الإ أن بعض المستخدمين واجهوا مشاكل أثناء إستعماله كما أنه لا يحتوي على جميع التطبيقات الرسمية المتاحة بالإضافة الى ذلك قد لا تحصل على أحدث نسخة من التطبيق الذي تريده تحميله , لذلك جلبنا لك أكثر من بديل يعمل مجانا بشكل مباشر على أي جهاز لمستخدمي الأندرويد .

كم عدد التطبيقات في متجر هواوي؟

كما ذكرنا هو متجر رائع لجميع الأجهزة وبالنسبة لعدد التطبيقات فهو يضم عدد ضخم من التطبيقات التى تناسب كافة الجوالات , حيث في فترة قصيرة من عام 2019 الى عام 2023 تطور المتجر كثيراً وأصبح يضم الان أكثر من ربع مليون تطبيق خاص بهواتف هواوي وغيرها .

وبالطبع تستطيع تنزيل المتجر على الهاتف الخاص بك حتى وإن لم يكن هواوى لتحميل الجديد في الأسواق على أي أجهزة لديك حيث يعتبر من أقوى المتاجر حاليا , وإن لم تستطع فعل ذلك تنصحك الشركة بالإعتماد على أحد بدائل متجر تطبيقات هواوي للحصول على أي تطبيق تريده بدون مشاكل .

ما هو أفضل بديل لتطبيق هواوي appgallery ؟

يتوفر أكثر من متجر لتنزيل التطبيقات والألعاب على نظام android , وبالطبع تلك المتاجر بها العديد من المميزات وتعمل على أي هاتف ذكي يدعم أي إصدار من نظام التشغيل اندرويد , لا عليك سوى متابعة المقال لآخره لكي تتمكن من التعرف على شرح و تفاصيل بدائل متجر appgallery .

تستطيع تنزيل البدائل برابط مباشر بدون إعلانات حيث وفرنا الروابط لكل مستخدمي الاندرويد في نهاية كل فقرة , وكما ذكرنا كل متجر بديل له مميزات رائعة بالفعل سنتعرف عليها حين القيام بإستعراضه , تستطيع الحصول على برنامج مثالي به المئات من المزايا يضم عدد كبير من التطبيقات الشرعية والمعدلة .

متجر apkpure

apkpure

متجر رائع يختلف عن متجر هواوي كثيراً حيث أنه أهم متجر للتطبيقات حالياً نظراً لأنه يحتوي على جميع التطبيقات المعدلة التى قد تحتاجها , كما أنه يعمل بشكل رائع على هواتف هواوي و يمكنك بواسطته تحميل أي لعبة أو تطبيق بسهولة شديدة حيث أنه يحتوي على تطبيقات كثيرة بصيغة apk .

مميزات متجر apkpure

  •  يعمل بنظام قوى جدا و فعال كما أنه متجر يوفر كل جديد للمستخدمين لذلك هو أفضل بديل للعملاق متجر تطبيقات هواوي huawei appgallery .
  •  تستطيع تحديث و تثبيت أي تطبيق على هاتفك في ثوان من خلاله حيث أنه يضم أحدث تطبيقات متاحة حاليا كما أنه يوفر لك مئات المزايا .
  •  إذا كنت تبحث عن بديل مميز لمتجر هواوي للتطبيقات يجب عليك تحميل متجر apkpure نظراً لانه سريع ويعمل بكفاءة ويضم حوالي مليون تطبيق .
  •  متجر apkpure يشتغل على أي جهاز كما أنه مناسب لهواتف هواوي وبالطبع يقوم بعمل حماية قوية للمعلومات و البيانات الخاصة بك في النظام لذلك هو أفضل بديل للعملاق متجر huawei appgallery .
للتحميل انقر هنا

متجر تطبيقات APK Mirror

APK Mirror

متجر تطبيقات apkmirror من أهم البدائل المتميزة للعملاق متجر هواوي للتطبيقات huawei appgallery حيث أنه مناسب للجوال كما أنه يختلف عن البدائل الأخرى في طريقة العرض و توفير التطبيقات الحديثة , وبالطبع عيمل بطريقة مثالية فهو متجر متكامل تستطيع تنزيله في أي مكان و على أي هاتف ذكي .

مميزات متجر تطبيقات apkmirror

  •  يتميز عن متجر هواوي للتطبيقات في سرعته و سهولة تنزيل التطبيقات منه حيث يعد متكامل .
  •  تستطيع الاستغناء عن متجر تطبيقات هواوي huawei appgallery بعد تنزيله مباشرة حيث يعد التطبيق الأول الذي يمكنك التعامل معه في تنزيل أي تطبيق .
للتحميل انقر هنا

متجر تطبيقات F-Droid

F-Droid

متجر رائع تستطيع استخدامه على هواتف هواوي يوفر لك أكثر من ميزة رائعة حيث تستطيع تحميل تطبيقات عديدة معدلة بطريقة مجانية كما أن التطبيق يعمل بكفاءة ولا يستهلك موارد الجهاز الخاص بك بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميل التطبيق الرسمي بشكل خاص في ثوان حيث أن إستعماله سهل عن متاجر أخرى عديدة .

مميزات تطبيق F-Droid

  •  إذا كنت تريد الحصول على متجر رسمي مميز على هواوي يجب عليك تتنزيل هذا العملاق للاندرويد حيث أنه يشبه متجر جوجل بلاي .
  •  يضم تطبيقات كثيرة بصيغة apk صالحة لجميع الهواتف في العالم و طريقة تنزيل التطبيقات منه سهلة للغاية كما أنه يتوفر في كافة الدول لنظام android .
للتحميل انقر هنا

متجر تطبيقات Aptoide

Aptoide

هو تطبيق مفتوح المصدر مدعوم من شركة هواوي به المئات من الخدمات و الادوات الرائعة و يشتغل على كافة هواتف هواوي بطريقة مثالية لتنزيل التطبيقات , كما أن به العديد من المزايا فهو متجر رائع للتطبيقات يعمل على الهاتف الأندرويد .

مميزات تطبيق aptoide

  •  يشبه برنامج اب جاليري الرائع من شركة هواوي ويتفوق على متاجر أخرى عديدة حيث أنه يضم عديد التطبيقات والألعاب التى تستطيع تنزيلها على أندرويد .
  •  يمكنك الاستغناء عن متجر تطبيقات هواوي بعد إستعماله نظراً لأنه يتفوق عليه في عدد التطبيقات الموجودة عليه بشكل رسمي .
  •  متوفر على مستوى العالم ويعتمد في عمله على تقنيات متطورة للغاية لذلك ننصحك بالنقر على الرابط في الأسفل لتنزيله .
للتحميل انقر هنا

متجر تطبيقات Uptodown

Uptodown

متجر رائع مناسب لكل مستخدم , يجب أن تحرص دائمًا على إمتلاكه نظراً لأنه يأتي ضمن أفضل المتاجر البديلة في العالم فهو قوي للغاية ويتفوق على متجر تطبيقات هواوي ويوفر إصدارات عديدة من التطبيق .

مميزات متجر تطبيقات Uptodown

  •  متجر تطبيقات مميز يتفوق على متجر هواوي للتطبيقات تستطيع تحميل أي تطبيق او لعبة بصيغة apk في ثوان .
  • يعد أقدم متجر بين كافة البدائل التى ذكرناها للعملاق هواوي اب جاليري كما أنه من أكبر المتاجر البديلة حاليا .
  •  من المتاجر العالمية التجارية المليئة بالتطبيقات حيث أنه يتيح لك تطبيقات كثيرة و مختلفة في منطقة الشرق الأوسط بالتحديد لذلك ننصحك القيام بتجربته والاستغناء عن متجر تطبيقات هواوي .
للتحميل انقر هنا

5 بدائل لمتجر تطبيقات هواوي

  •  Amazon Appstore
  • APKUpdater
  •  AppBrain
  •  GNOME Software
  •  IzzyOnDroid

في هذه المقالة استعرضنا معكم بدائل متجر تطبيقات هواوي 2023 , تستطيع الحصول على متجر التطبيقات الأنسب لك , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-