10 تطبيقات اندرويد مفيدة لا يمكنني العيش بدونها | لازم تكون في جهازك من اليوم !

هناك العديد من التطبيقات المفيدة الضرورية على جميع الهواتف, خصوصا مع كثرة التطبيقات على متجر جوجل بلاي, فهناك الملايين من التطبيقات التي تضاف كل يوم على متجر جوجل بلاي ويجب الاستفادة من المميزات التي تقدمها هذه التطبيقات المفيدة في جهازك.

10 تطبيقات اندرويد مفيدة

إذا كنت من محبي العاب الاندرويد فقد قمنا بعمل مقال سابق حول افضل العاب الاندرويد في 2022 العاب مسليه وجميله تستحق التحميل على هاتفك الاندرويد والاستمتاع بها , يمكنك الرجوع لهذا المقال من هنا : افضل العاب الاندرويد 2022 | لن تترك هاتفك يرتاح بهذه الالعاب الخرافية !

إذا قمت بشراء هاتف أندرويد جديد او لديك هاتف اندرويد قديم , اول شيء ستبحث عنه هو تطبيقات اندرويد تقوم بتثبيتها على هاتفك الجديد او القديم , وهنا يطرح السؤال دائما ما هي افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة ؟ ما هي التطبيقات المهمة التي تستحق التواجد على هاتفي بالفعل ؟ هنا يصعب الأمر في اختيار تطبيقات اندرويد مفيدة من متجر جوجل بلاي خصوصا مع تواجد الملايين من التطبيقات على متجر بلاي ستور , من الصعب جدا اختيار التطبيقات المناسبة التي تستحق التحميل على هاتفك .

لهذا قمنا بالبحث لمدة طويلة بين هذه التطبيقات وتجريب عدد كبير منها , هناك بالفعل تطبيقات مفيدة وتستحق التواجد على هاتفك ولازم تكون في جهازك , وتطبيقات أخرى لا ينصح بها ابدا , فاذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة في 2022 أو تطبيقات اندرويد مجانية , في هذا المقال ستتعرف على افضل 10 تطبيقات أندرويد لا يمكنني العيش بدونها ولازم تكون في جهازك في 2022 .


هذه التطبيقات تشتغل على جميع الهواتف بدون استثناء ويمكن الاستفادة من المميزات التي تقدمها على جهازك و هاتفك الاندرويد بشكل مجاني , سواء كنت تبحث عن تطبيق لتشغيل يوتيوب في الخلفية أو تطبيق لارسال الملفات من الصور والفيديوهات من الاندرويد الى الايفون و من الايفون الى الاندرويد , والعديد من التطبيقات الأخرى التي تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة جدا في سنة 2022

تحميل تطبيق Snapdrop
تحميل تطبيق Feedly
تحميل تطبيق Who Uses My WiFi
تحميل تطبيق Screen Dimmer
تحميل تطبيق UnApp
تحميل تطبيق Float Browser
تحميل تطبيق Apk Extractor
تحميل تطبيق Backdrops
تحميل تطبيق Anything to PiP
تحميل تطبيق Black Screen
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-