افضل 10 برامج ترميم الصور القديمة و التالفة اون لاين مجانا في 2023

ترميم الصور القديمة اون لاين أمراً جديد ظهر خلال السنوات القليلة الماضية بفضل ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي ساهمت في العديد من المهام, وبالطبع إصلاح و تحسين و تلوين الصور أمر رائع يعيد للصورة رونقها ويحيي معها جميع الذكريات المتعلقة بها, ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل تطبيقات ترميم الصور القديمة أون لاين 2023 .

ترميم الصور القديمة اون لاين

يث يمكنك تحويل و إصلاح الصور التالفة الى صور جميلة من كافة الجوانب ذات جودة فائقة, حيث تستطيع فعل ذلك الأمر بأكثر من برنامج اصلاح متميز على الهاتف, كما تستطيع استخدام مواقع ترميم وتلوين الصورة التى قد شاركتها في مقالات سابقة, والان لاعليك سوى المتابعة معنا حتى تتعرف على افضل تطبيقات الترميم 2023 .

تطبيقات تحدثنا عنها

  •  AI Enhancer, AI Photo Enhancer
  •  EnhanceFox AI
  •  Remini - AI Photo Enhancer
  •  ihancer - AI image enhancer
  •  PhotoTune - AI Photo Enhancer

اصلاح الصور القديمة اون لاين 2023

اصلاح الصور القديمة اون لاين 2023

طريقة تحسين الصور اونلاين بواسطة البرامج رائعة و تعمل بكفاءة عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي, وعلى الرغم من وجود أكثر من تطبيق على متجر جوجل بلاي google play الرائج على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام android, الإ أن معظم تطبيقات ترميم الصور اون لاين لا تقدم خدمة ذات كفاءة عالية .

ولذلك يصعب عليك إيجاد تطبيق يساعدك على توضيحك صورك مجانا, الإ إذا أكملت المقال لآخره, في هذه الحالة سوف تتعرف على تطبيقات مجانية رائعة تساعدك على اصلاح وترميم الصور كما تساعدك تلك الأدوات على إظهار وتحسين ملامح الوجوه .

وبالطبع الأمر يتم باستخدام الكثير من الأدوات المتطورة على الإنترنت وليس بالأمر أي صعوبة, حيث تستطيع توضيح الصور اون لاين بدون أن تحتاج الى متخصص في برنامج فوتوشوب photoshop, إضافة الى ما ذكرنا سنتطرق الى كيفية استخدام تطبيقات ترميم الصور القديمة, كما سنوضح المزايا التى تجعلها أكثر فائدة من مواقع تلوين الصور القديمة, لا عليك سوى المتابعة لكى تتعرف على طريقة فعل الأمر تلقائيًا .

كيفية استخدام برامج ترميم الصور ؟

إذا كانت لديك أكثر من صورة قديمة تريد تحسينها و استعادة ما بها من جوانب جمالية, يجب عليك استخدام برنامج اصلاح الصور القديمة وتلوينها, ولكي تقوم بإستخدام برامج ترميم الصور للاندرويد أونلاين, يجب عليك تطبيق الخطوات التالية :-

  •  في البداية يجب عليك اختيار برنامج مناسب لإصلاح الصور القديمة من المقال والاختيار يعتمد عليك فقط .
  •  بعد ذلك انقر على رابط تحميل برنامج ترميم الصور القديمة اون لاين المتاح أدنى شرح البرنامج .
  •  لا عليك سوى التسجيل في برنامج ترميم الصور بإستخدام الذكاء الإصطناعي وبعد ذلك رفع صورتك لترميم الجوانب المظلمة او التالفة بها .

ما هي أهم برامج لإصلاح صور الهاتف القديمة ؟

بالطبع يوجد أكثر من موقع يساعدك في الأمر بدون الحاجة الى تدخل منك او تثبيت برنامج معين على الهاتف الذكي, ولكن الموقع يكون مفتقد لبعض المزايا الأساسية, ولذلك برامج تلوين واصلاح الصور هي الأفضل بكل تأكيد .

وبالطبع تعد أداة remini من أبرز الأدوات التي تساعدك في إحياء صورك المخدوشة و الممزقة بنقرة زر واحدة, وهي اداة جديدة وعلى الرغم من ذلك تستخدم كثيرًا بواسطة ملايين الأشخاص, كما يوجد تطبيق Photo Enhancer - EnhanceFox AI المميز الذي يمكن الحصول عليه مجاناً, بالإضافة الى ذلك توجد أدوات اخرى كثيرة تساعدك في تعديل وتحسين صور هاتفك القديمة سنتعرف عليها تباعاً .

برنامج AI Enhancer, AI Photo Enhancer

إذا كنت تبحث عن اداة رائعة تساعدك على احياء صورك الباهتة بواسطة الانترنت دون الحاجة الى استخدام الفوتوشوب, إليك هذه الاداة المميزة التى تم بنائها على أكثر من تقنية متطورة للقيام بمنح المستخدمين افضل نتيجة احترافية في صورهم .

مزايا برنامج AI Enhancer, AI Photo Enhancer

  •  يساعدك البرنامج في ترميم وتحسين جودة الصور للايفون و للاندرويد حيث أنه قادراً على إصلاح و تلوين أي صورة قديمة بنسبة تصل الى 500% .
  •  يجعل صورك القديمة تظهر بشكل أفضل وتستطيع استخدامه أون لاين حيث أنه يضيف الى صورتك الحيوية و الرونق الجذاب من جديد .
  •  خدمة تحسين وتلوين الصورة تتم اونلاين بطريقة سهلة دون الحاجة الى تعلم مهارة محددة, كما أن عملية الترميم تتم في أقل من دقيقة .
  •  يتيح لك تطبيق تلوين و إصلاح الصور القديمة أون لاين إضافة بعض التحسينات الإضافية على صورتك القديمة ليظهرها بشكل أفضل كما أنه يتفوق على مواقع وتطبيقات كثيرة في نفس المجال .
للتحميل انقر هنا

تطبيق EnhanceFox AI

Enhance Fox AI online تطبيق مميز يعمل على تحويل صورتك المشوشة الى صورة واضحة الملامح, كما تستطيع الاستعانة بادوات التطبيق لتحسين مقاطع الفيديو القديمة, وبالطبع هو يضم أدوات متميزة ورائعة لن تجدها في أي تطبيق اخر سواء مجاني او مدفوع, لانه من برامج ترميم الصور المتخصصة في المجال كثيرا .

مميزات تطبيق EnhanceFox AI

  •  لا يتوقف الأمر في التطبيق عند اصلاح وتلوين الصور القديمة و التالفة اونلاين, ولكن تجد إضافات أخرى مميزة تستطيع استخدامها لزيادة جمال صورتك .
  •  تطبيق ترميم الصور القديمة يعمل على إزالة الضوضاء من صورتك لذلك هو يتفوق على أي موقع تلوين او تحسين اخر, ويعد من أفضل برامج التوضيح أون لاين .
للتحميل انقر هنا

تطبيق Remini - AI Photo Enhancer

ريميني الأداة الأشهر في مجال إصلاح الصور القديمة, حيث أنها تعد أول أداة في المجال وبالطبع هي تتميز بالكفاءة والسرعة, وقادرة على إحياء وإعادة صورتك الى رونقها, وعلى الرغم من أنها تأسست منذ فترة صغيرة الإ أنها مميزة و ناجحة للغاية وهي الأفضل في عام 2023 .

مزايا Remini - AI Photo Enhancer

  •  البرنامج مميز يمكنك استخدامه في أي وقت ويعمل عن طريق تقنيات متطورة ويتفوق على مواقع توضيح وترميم الصور جميعها .
  •  يساعدك في تحويل الصور القديمة بعد تحسينها الى انمي اون لاين, ويوفر عليك استخدام أكثر من موقع, لأنه يضم أدوات مواقع كثيرة .
للتحميل انقر هنا

تطبيق ihancer - AI image enhancer

تطبيق حديث نسبياً وعلى الرغم من ذلك لاقى نجاحات كبيرة بفضل وجود ادوات قوية تصلح لتعديل وتحسين و تلوين الصور القديمة, حيث أنه يساعدك بتقديم أكثر من خدمة في وقت واحدة وهو من افضل البرامج التى تحسن الصورة الخاصة بك في ثوان.

مزايا ihancer - AI image enhancer

  • إذا كنت تملك صورة قديمة ذات جودة سيئة, لا عليك سوى تثبيت ihancer للحصول على أفضل تجربة في تحسين صورك القديمة و التالفة اونلاين .
  • كما ذكرنا يضم قائمة كبيرة من الأدوات التي تصلح في ترميم وتلوين الصور القديمة لذلك هو الأنسب لك إذا كنت تملك هاتف جديد, كما أنه يعمل أون لاين بكفاءة .
للتحميل انقر هنا

تطبيق PhotoTune - AI Photo Enhancer

تطبيق إصلاح متكامل للصور القديمة, يغنيك عن استخدام مواقع الإصلاح التى لا تجدى نفعاً في بعض الأوقات, وبالطبع تستطيع تحميل الصور بعد تحسينها بنقرة زر بدون دفع أي رسوم, كما أنه يعمل بسرعة وكفاءة ولذلك لن يعيقك شيء عن ترميم الصور القديمة .

مزايا PhotoTune - AI Photo Enhancer

  •  يتيح لك تلوين الصور القديمة اون لاين كما أنه يضم ادوات الترميم الأخرى أيضا وكل تلك الادوات تستطيع استخدامها بدون قيود مجانًا بشكل مستمر .
  •  لاستعادة الصور الغير واضحة لا عليك سوى تنزيله وبعد ذلك فتحه وتحديد ما تريد ثم النقر على enhance وستحصل على الصور بجودة hd .
للتحميل انقر هنا

برامج أخرى لتحسين الصور

  •  AI Photo Enhancer/Unblur/Clear
  •  Enhance Photo Quality
  •  AI Enlarger: for Photo & Anime
  •  Photo Enhancer & AI Art - Lens
  •  PhotoBoost - AI Photo Enhancer

في هذه المقالة تحدثنا عن تطبيقات تلوين وإصلاح الصور القديمة أون لاين, تستطيع اختيار البرنامج المناسب لك, في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-